اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2006, 09:32 PM
الصورة الرمزية فتاة الاسلام
فتاة الاسلام فتاة الاسلام غير متواجد حالياً
عضو قدوة

فتاة الاسلام is an unknown quantity at this point

......................
قديم 05-05-2006, 09:50 PM
tarekalbolkeny tarekalbolkeny غير متواجد حالياً
عضو قدوة

tarekalbolkeny is an unknown quantity at this point

مش حد بيهجم عليكى وبعدين انا معاك متخافييييييييييييييش انا اول واحد هجرى هههههههههههههه

</div>
قديم 05-05-2006, 11:47 PM
m.h.b m.h.b غير متواجد حالياً
عضو قدير

m.h.b is an unknown quantity at this point

أخوكم في الله
M.H.B

http://www.thanwya.com/vb/showthread...295#post412295
قديم 06-05-2006, 12:01 AM
الصورة الرمزية عبقرينومان
عبقرينومان عبقرينومان غير متواجد حالياً
عضو متألق

عبقرينومان is an unknown quantity at this point

ربنا يهدي عمرو خالد
عمرو خالد كان داعية ايام ما كان بياجي على القناة الثانية
انما بعد كدا عمرو مش عمرو
وربنا يهديه الايام دي بالذات
لان غلطاته كترت قوي قوي قوي قوي
ومش عايز اكتر علشان مش عايز اغتاب الراجل
قديم 06-05-2006, 12:29 AM
coo_girl_ool coo_girl_ool غير متواجد حالياً
عضو متألق

coo_girl_ool is an unknown quantity at this point

اولا انا اختلف مع محمد البرى فى ان الشيوخ الذين ينتقدون عمروخالد ينتقدوه بدافع الغيرة .... فهؤلاء الشيوخ من اعظم الشيوخ واكثرهم علما ودينا ولهم الالاف من الاتباع فى جميع البلاد ولكن ربما كان هذا النقد لغيرتهم على الاسلام

اولا فى بداية حديثى اود ان اقول انه من الواجب ان نذكر مميزات عمرو خالد قبل ان نذكر عيوبه حتى نكون منصفين
فهو انسان مجتهد مخلص ذكى فى مجال الدعوة ... وهبه الله نعمة الالقاء وفن التعامل مع الناس وربما هذه من اكثر ما يجذب اليه الشباب

ولكن هل سألنا انفسنا يوما لماذا احدث عمرو خالد هذه الضجة ولاقى هذا الاقبال ؟؟؟؟ لماذا لم نسمع عنداعية او شيخ لاقى مثل هذا الاقبال من قبل مع ان الدين الاسلامى واحد وكذلك السنة النبوية واحدة ؟؟؟

عمرو خالد يتبع سياسة وهى ان نتساهل قليلا فى الدين فيكثر المتدينين لذا فهو لاقى الكثير من الاهتمام فقد وجد فيه الكثيرون مثالا للداعية الذى يعطيهم دينا سهلا لا يتطلب منهم جهدا ولا مشقة ولا تضحية

وعمرو خالد عكس الكثير من الشيوخ فهو لا يهتم كثيرا بالسنة النبوية الشريفة .... فهو لا يطلق لحيته مع انها سنة مؤكدة ( ملحوظة : ليس هذا هو سبب النقض الاساسى )

وهو يسمح بالاختلاط بين الفتيات التى تظهر شعورهن ويضعن المكياجات على وجوههن وبين الشباب فى استوديو التصوير بل وتقوم الكاميرات بالتركيز عليهن حتى يراهم كل من يشاهد الحلقات على شاشات التلفزيون (فيأخذ المشاهد ذنب النظر اليهن بدلا من ان يأخذ ثواب مشاهدة البرنامج الاسلامى )

وفى دعاية برنامج صناع الحياة نرى الفتيات يرتدين الجينز ويضعن الماكياج ( وكأن هذا هو الزى الاسلامى ) التى يجب ان تتسم به صانعات الحياة فهو لا يركز كثيرا على الخمار او النقاب......

كما ان فى برنامج صناع الحياة قد يعرض اغنية تصحبها موسيقى وكما نرى فى موقعه ايضا الاغانى المصحوبة بالموسيقى وكأنه لا يعلم ان الحرمانية فى الاغانى هى حرمانية الموسيقى والكلمات الهابطة وان الاناشيد الاسلامية لا تصحب بموسيقى وذلك ثابت فى المذاهب الاربعة

هذا بالاضافة انه كثيرا ما يستشهد بالعديد من الاحاديث الضعيفة لتأييد آراء يريد ان يتطرق اليها

واريد ان اقول لكى انه كما يدخل كلامه القلب بسهولة فانه للاسف يخرج بسهولة لانه مبنى على حسن طريقة الحوار وليس على عقيدة سليمة

ولا تنسى انه نصح كثيرا من الممثلات ( مثل منى عبد الغنى ) بعدم الاعتزال بدعوى انه يمكن للمثلة ان تقدم رسالتها وهى محجبة عن طريق الفن واظن اننا معظمنا شاهدنا منى عبد الغنى فى مسلسل عيش أيامك مع مشاهد العرى والخمور والموسيقى فما هى الرسالة التى قدمتها فى مسلسل كهذا
(و أين ما يؤيد وجهة نظره من القران والسنة ؟؟؟؟ )

اعلم ان الكثيرون قد يقولون لى كفى تعقيدا فى الدين ولكن اريد ان اقول ان الله قال ( أتؤمنون بعض الكتاب وتكفرون ببعض ) وقال أيضا ( وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيما )
فلا يجب ان نستهتر بهذه الامور لانها من الدين ومن سنة محمد صلى الله عليه وسلم
ولا يجب ان نتساهل فى الدين لينضم الينا الكثيرون ..... فنحن احوج الى هذا الدين ....
نحن لا نهاجم عمرو خالد بقدر ما نريده ان يأخذ بعين الاعتبار الانتقادات الموجهة اليه ويحاول تصحيحها حتى لا يكون من الأئمة المضلين الذى نبأنا رسولنا انهم سيأتون فى اخر الزمان

اللهم اهدينا جميعا الى ما تحبه وما ترضاه

خايفة .. ولكن خوفى منى أنا
أخرس ولكن قلبى مليان كلام </div>

<div align="center">
</div>
قديم 06-05-2006, 10:40 AM
tarekalbolkeny tarekalbolkeny غير متواجد حالياً
عضو قدوة

tarekalbolkeny is an unknown quantity at this point

كلامك صح يا كول جيرل وانا اقول الناس رشحوكى ليه فى مسابقة افضل عضوى فى المنتدى ودلوقتى عرفت عشان قوة شخصيتك بس ما تسخنوش اوى كده احنا بنمرح بنهزر ونفك عن نفسنا يعنى بلاش الحماس الزايد ده اوك اتفقنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

</div>
قديم 08-05-2006, 04:16 PM
المجاهد فى سبيل الله المجاهد فى سبيل الله غير متواجد حالياً
مدرس دراسات اجتماعية

المجاهد فى سبيل الله is an unknown quantity at this point

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى واخواتى فى الله .......
اولا انا احب ان اقول الكلام ده تانى ان بجد ان الاستاذ عمرو خالد من اهم واحسن الداعيين الان الموجودين عل الساحه ولاكن ينقسه اشياء كتير اوى زى منا قولت فى موضوعى اخت فتاة الاسلام انما بلنسبه لردك اخ محمد لان زى ما قالت الاخت كول جير ان دول شيوخ لاهم وضعهم ومش واحد زى الاستاذ عمرو خالد هوه الحيغير منهم شئ وثانيا مين منهم انه يعترض عل ان تلمذهم يطلع احسن منهم اخى انته لو بصيت على دول حتلاقيهم هما المعلمين الاستاذ عمرو خالد وبرضه زى منا قولت فى موضوعى السابق وعلى فكره انا مش بنتقد الاستاذ عمرو خالد ولا حاجه ولاكن بنتقد خبرته الضئيله الموديه ال اخطا جسيمه وشهرته الكبيره الموديه الى اخطاء اكتر واكبر
قديم 09-05-2006, 12:16 PM
coo_girl_ool coo_girl_ool غير متواجد حالياً
عضو متألق

coo_girl_ool is an unknown quantity at this point

يا رب اهدى كل الدعاة لصراطك المستقيم

خايفة .. ولكن خوفى منى أنا
أخرس ولكن قلبى مليان كلام </div>

<div align="center">
</div>
قديم 10-05-2006, 06:32 PM
الصورة الرمزية فتاة الاسلام
فتاة الاسلام فتاة الاسلام غير متواجد حالياً
عضو قدوة

فتاة الاسلام is an unknown quantity at this point

..........................
قديم 10-05-2006, 06:45 PM
الصورة الرمزية mlk
mlk mlk غير متواجد حالياً
عضو خبير

mlk is an unknown quantity at this point

الدكتور عمرو خالد ما فيش زيه , فبالنسبة لي أنا شايفة فيه مثال للرجل المسلم الحقيقي , وكفاية انه استطاع أن يقنع العديد من الفتيات بالحجاب ,فمثلا هنا في المغرب معظم البنات تحجبوا ولما تسألهم عن سبب احتجابهم بيقولوا لك: شاهدت محاضرة للأستاذ عمرو خالد أثرت في كثيرا.زيادة عن هذا أسلوبه في الحديث تزرع الراحة والطمأنينة في النفوس ,واستعراضه لحياة الرسول صلى الله عليه وسلم كان رائع ومذهل .

وده يبقى رأيي الشخصي ,ولكم حريتكم في أرائكم.

آآآآآآآآآمييييييييييييييين يا رب العالمين
قديم 10-05-2006, 06:51 PM
محمد البري
ضيف

يا جماعة انا مشعارف ليه يعني دا كلو على عمرو خالد انا مقتنع بيه جدا وبحبو جدا جدا جدا وهاقول حاجتين ليس كل ما يكتب في جريدة او ينشر في مجلة يكون على لسان الشخص يا جماعة انتو عارفين الجرايد والمجلات الصفرا طبعا

بس هاقول كلمة انا مقتنع بيها عمرو خالد من افضل الدعاة هذه الايام لسببين اولا يا اخوتي هاتواليا داعية بيعمل برامج ومن المشهورين كمان ينشد الناس ويعلمهم في الدين

وانتي يا اختي دعاء بتقولي انو موش ماشي على سيرة الرسول طيب امال عم على خطى الحبيب ازاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا حكاية الموسيقى الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمة الله اكن برنامجه يبدأ بموسيقى ولا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشيخ القرضاوي
الحبيب على الجفري اشمعنى سبتوا دول ومسكتوا في عمرو خالد والاخ اللي بيقول بيسلطوا الكاميرات على وجوه الشابات هوه عمرو خالد اللي بيصور يا اخ طبعا لا

ثانيا وصلات الدش المركزي حرام وليه جق انو يعمل اعلان يا اخ ثالثا متشوف صاحب قنوات art بيحج وبيصوم وبيصلي وعندو قنوات اسلامية بيقدم كتير للاسلام تيجي شووف زوجتو
صفاء ابو السعود هتلاقوا فرق السما من الارض

ثانيا االي عاوز يتهم عمرو خالد يجيب ليا شاهد او دليل على كلامو مسجل صوت وصورة وانا موش مع حضرتك استاذ اشرف انو نص نص

ياريت تفهموا ان احنا في زمن الاشاعات والفتن يا جماعة ودي حجج ليقللوا من شعبيته وموش لازم لانو شيخ وداعية يلبس الطربوش والعبايه ويطول دقنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 10-05-2006, 06:58 PM
الصورة الرمزية mlk
mlk mlk غير متواجد حالياً
عضو خبير

mlk is an unknown quantity at this point

ربنا يخليك يا أخي محمد على كلامك المقنع.

آآآآآآآآآمييييييييييييييين يا رب العالمين
قديم 10-05-2006, 08:17 PM
الصورة الرمزية ReceptiveGuy
ReceptiveGuy ReceptiveGuy غير متواجد حالياً
عضو قدوة

ReceptiveGuy is an unknown quantity at this point

مش عارف ليه دايماً بآجي متأخر
بس بيتهيأ لي أنني لست في حل من الانتظار لسماع الردود

بل سآتي برد على ردودكم لا لإسكاتكم أو لإقناعكم ولكن ليعرض الكل وجهات نظره و يتبع المرء أقربها لقلبه كما وصانا نبينا (ص)

أحب أنبهكم يا جماعة يا مسلمين يا متمسكين بالسنة يا مطيعين لله عزوجل
إن كل كلمة بتكتبها عن الراجل بتتحسب يا ليك يا عليك
أوك؟!
أكمل الأول أحط الاتهامات اللي كانت وجهتلوه هنا وأحاول أفندها على قد ما أقدر و يا ريت تكملوا و ما تقفوش ماشي ؟؟؟؟؟؟؟
يلله بينا
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أكفنيهم بما شئت وكيف شئت (الشياطين مش انتوا)
المهم
بدية
الاتهامات

1- الداعية عمرو خالد داعية إلى الفن ، وهو من هواته ، فالداعية يجيد العزف على الآلات الموسيقية .

2- بل إن علامة الفن عمرو خالد يفتي بحل الفن التمثيلي وينصح الفانين بعدم الاعتزال والاستمرار في المشوار الفني لأن الفن رسالة

3- طبعاً اتهامات كبار الشيوخ و صغارهم أيضاً له بكل اتهام مباح وغير مباح
********************ربما***************** كان هذا النقد لغيرتهم على الاسلام

4- عمرو خالد يتبع سياسة وهى ان نتساهل قليلا فى الدين فيكثر المتدينين

5- وعمرو خالد عكس الكثير من الشيوخ فهو لا يهتم كثيرا بالسنة النبوية الشريفة

6- فهو لا يطلق لحيته مع انها سنة مؤكدة (أؤكد لكي يا أختاه أن هذا من أهم الاتهامات الموجهة إليه بل وربما بنيت باقي الاتهامات على هذا الأساس)

7- """""""""""""هو"""""""""""""" يسمح بالاختلاط بين الفتيات التى تظهر شعورهن ويضعن المكياجات على وجوههن وبين الشباب فى استوديو التصوير بل وتقوم الكاميرات بالتركيز عليهن حتى يراهم كل من يشاهد الحلقات على شاشات التلفزيون

8- يأخذ المشاهد ذنب النظر اليهن بدلا من ان يأخذ ثواب مشاهدة البرنامج الاسلامى

9- فى دعاية برنامج صناع الحياة نرى الفتيات يرتدين الجينز ويضعن الماكياج ( وكأن هذا هو الزى الاسلامى ) التى يجب ان تتسم به صانعات الحياة فهو لا يركز كثيرا على الخمار او النقاب

10- كما ان فى برنامج صناع الحياة قد يعرض اغنية تصحبها موسيقى وكما نرى فى موقعه ايضا الاغانى المصحوبة بالموسيقى وكأنه لا يعلم ان الحرمانية فى الاغانى هى حرمانية الموسيقى والكلمات الهابطة وان الاناشيد الاسلامية لا تصحب بموسيقى وذلك ثابت فى المذاهب الاربعة

11- يستشهد كثيراً بالعديد من الاحاديث الضعيفة لتأييد آراء يريد ان يتطرق اليها

12- كما يدخل كلامه القلب بسهولة فانه للاسف يخرج بسهولة لانه مبنى على حسن طريقة الحوار وليس على عقيدة سليمة

13- نصح كثيرا من الممثلات ( مثل منى عبد الغنى ) بعدم الاعتزال بدعوى انه يمكن للمثلة ان تقدم رسالتها وهى محجبة عن طريق الفن واظن اننا معظمنا شاهدنا منى عبد الغنى فى مسلسل عيش أيامك مع مشاهد العرى والخمور والموسيقى فما هى الرسالة التى قدمتها فى مسلسل كهذا (و أين ما يؤيد وجهة نظره من القران والسنة ؟؟؟؟ )

14- اريد ان اقول ان الله قال ( أتؤمنون بعض الكتاب وتكفرون ببعض ) وقال أيضا ( وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيما )

15- ولا يجب ان نتساهل فى الدين لينضم الينا الكثيرون ..... فنحن احوج الى هذا الدين ....
16- حتى لا يكون من الأئمة المضلين الذى نبأنا رسولنا انهم سيأتون فى اخر الزمان (أي أن ذهنك يعرض لكي دائماً ما قد يؤيد أو يقرب لذهنك صورة عمرو خالد على أنه من هؤلاء)

نحن لا نهاجم عمرو خالد بقدر ما نريده ان يأخذ بعين الاعتبار الانتقادات الموجهة اليه ويحاول تصحيحها [بيتهيأ لي المفروض أضحك وهأبقى أقول أنا بضحك ليه في الرد على هذه الاتهامات]

أحب أسيب كام ملحوظة كده قبل ما أرد:-
1- أنا لست مخول من الأستاذ عمرو خالد بالرد على هذه الأسئلة أي أن هذه الردود القادمة لا تعبر إلا عن الرأي الشخصي البحت للعبد لله
2- لا ينسى أحدكم يوماً ما أو لحظة ما أننا لا نفعل هذا تحيزاً لشخص دون شخص بل كل ما نؤديه و حياتنا و مماتنا لله رب العالمين
3- كل ابن آدم خطاء
4- إحنا مجرد شباب و لسه ما فهمناش كل حاجة يعني كلامنا في الغالب هيبقى كله تخبيط
5- إذا جاءكم فاسق بنبأ
6- النية و محلها القلب
7- [حتة فرفشة كده] متنسوش الثانوية العامة و العك ده و إن أنا مش هاكتب رد أنا عارفه لنفسي فلو واحد فقط من المعارضين طلب الرد هأكتبه
هههههههههههههههههههههههههههههه
و أشوف وشكم بألف خير
وسلام عليكم
ReceptiveGuy
قديم 11-05-2006, 02:43 PM
قمر قمر قمر قمر غير متواجد حالياً
عضو قدير

قمر قمر is an unknown quantity at this point

بصراحة عمرو خالد الشئ الوحيد الستفتد منه
هى سيرة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
اما فى الدعوه السلامية ليس متمكن

center]