اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-2008, 06:08 PM
ahmed 68 ahmed 68 غير متواجد حالياً
عضو ممتاز

ahmed 68 is on a distinguished road
افتراضي الكادر طريقك إلى حب الله كيف ؟

أخي المعلم \أختي المعلمة هل حب الله لك غاية ؟
إن صح ذلك فالطريق إلى حب الله في زهدك الدنيا ولا يعني الزهد إعراضك كلية عنها لتصير فقيرا أومسكينا لا تملك من حطام الدنيا شيئا فقد يملك المرء من المال مايضعه في مصاف أغنياء العالم ويملك المليارات ويكون زاهدا إذا زادت لايفرح وإن نقصت لايحزن
فإن حصلت- أخي المعلم \ أختي المعلمة- على حقوقك المالية من بدلات وحوافز وكادر فلاتفرح ولتشكر الله بإنفاق جزء مما أنعم الله به عليك
وإن لم تحصل على حقوقك فلا تسكت ولتطالب بهاولاتحزن لدرجة أن يتأثر عملك سلبا وتحبط
قديم 22-12-2008, 06:31 PM
أيوب11 أيوب11 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

أيوب11 is on a distinguished road

يا أخي الموضوع مش كده احنا بنطالب ان نكون مثل زميلي في الاعدادي والذي تعين في الكهرباء أو المياه أو البريد أو المالية أو المحاكم أو أو أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو نقلك أيه دا احنا محصلناش حد يا جدع 23 سنة في التربية والتعليم والمرتب بالحوافز بالدنيا كلها ملمومة 750 جنيه يكفوا كام فرد منهم في الجامعة والثانوية وغيو يا شيخ متقلبش علينا المواجع وهذا لا يعني أننا لا نشكر الله حاشا وكلا الحمد لله علي كل حال وعلي أقل من ذلك والله فنعمه ظاهرة وباطنة وكرمه واسع ولكن نحن نطالب بأدني الحقوق أن يتساوي المعلم الغلبان الذي لم يعد له أي دور حتي القيادة في الفصل استكتروها علينا وحمونا منها وقوا الطلبة علينا وشجعوهم وخوفونا ورهبونا وكل ده عشان ناخد الكادر يااااااااااااااااااااااااااا ه أنا تعبان وزعلان سيبنا في حالنا
أرجو ألا تنزعج من كلامي فأنا أحب كل الزملاء في الله من غير أن أعرفهم ولكن هي هموم ومشاكل وأولاد عيانين وزهق واااا معلش سامحني
قديم 22-12-2008, 06:47 PM
الصورة الرمزية أفنان أحمد
أفنان أحمد أفنان أحمد غير متواجد حالياً
مدرسة العلوم

أفنان أحمد will become famous soon enough

بارك الله فيك كلام جميل لا اختلاف عليه وخصوصا أنه

وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ [الذاريات : 22]

وللأستاذ /أيوب أقول: ليكن لك من اسمك نصيب
نسأل الله العظيم أن يفرج كرب كل مهموم
قديم 22-12-2008, 06:53 PM
الصورة الرمزية ayman615
ayman615 ayman615 غير متواجد حالياً
عضو متواصل

ayman615 is on a distinguished road
Star التقرب الى الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed 68 مشاهدة المشاركة
إن صح ذلك فالطريق إلى حب الله في زهدك الدنيا ولا يعني الزهد إعراضك كلية عنها لتصير فقيرا أومسكينا لا تملك من حطام الدنيا شيئا فقد يملك المرء من المال مايضعه في مصاف أغنياء العالم ويملك المليارات ويكون زاهدا إذا زادت لايفرح وإن نقصت لايحزن
فإن حصلت- أخي المعلم \ أختي المعلمة- على حقوقك المالية من بدلات وحوافز وكادر فلاتفرح ولتشكر الله بإنفاق جزء مما أنعم الله به عليك
وإن لم تحصل على حقوقك فلا تسكت ولتطالب بهاولاتحزن لدرجة أن يتأثر عملك سلبا وتحبط
صدقت يا اخى فيما قلت وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
قديم 22-12-2008, 07:41 PM
نعمه محمود نعمه محمود غير متواجد حالياً
مدرسة اللغة الفرنسية

نعمه محمود is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed 68 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك عندك حق
فلنترك الامر للواحد القهار
قديم 22-12-2008, 08:03 PM
شمس بياض شمس بياض غير متواجد حالياً
عضو قدوة

شمس بياض is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيوب11 مشاهدة المشاركة
يا أخي الموضوع مش كده احنا بنطالب ان نكون مثل زميلي في الاعدادي والذي تعين في الكهرباء أو المياه أو البريد أو المالية أو المحاكم أو أو أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو نقلك أيه دا احنا محصلناش حد يا جدع 23 سنة في التربية والتعليم والمرتب بالحوافز بالدنيا كلها ملمومة 750 جنيه يكفوا كام فرد منهم في الجامعة والثانوية وغيو يا شيخ متقلبش علينا المواجع وهذا لا يعني أننا لا نشكر الله حاشا وكلا الحمد لله علي كل حال وعلي أقل من ذلك والله فنعمه ظاهرة وباطنة وكرمه واسع ولكن نحن نطالب بأدني الحقوق أن يتساوي المعلم الغلبان الذي لم يعد له أي دور حتي القيادة في الفصل استكتروها علينا وحمونا منها وقوا الطلبة علينا وشجعوهم وخوفونا ورهبونا وكل ده عشان ناخد الكادر يااااااااااااااااااااااااااا ه أنا تعبان وزعلان سيبنا في حالنا
أرجو ألا تنزعج من كلامي فأنا أحب كل الزملاء في الله من غير أن أعرفهم ولكن هي هموم ومشاكل وأولاد عيانين وزهق واااا معلش سامحني

ان شاء الله هايحصل
كل مانتمنى

فى المدينه الفاضله

ربنا عنده كتير

البقاء والدوام لله

العلامات المرجعية