اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2008, 08:41 AM
الصورة الرمزية Ehab_ICDL
Ehab_ICDL Ehab_ICDL غير متواجد حالياً
مدرس اللغة الانجليزية

Ehab_ICDL is on a distinguished road
Opp اقتراح

اخواني الافاضل
ا. وليد عسكر وبقيه الزملاء الكرام المشرفين علي هذا القسم الجميل لي من حضراتكم رجاء
اولا : وجود ردود قانونيه علي استفسارات السادة الزملاء لمعرفه حقوقهم القانونيه وما لهم وما عليهم
ثانيا : عرض مستمر للزملاء الذين بعثوا للخارج من خبرات وقد سبق وعوت اخي وليد بذلك ولكن ارجو ان يتم تفعيل هذا الدور المهم للوقوف الي ما توصل اليه الغرب من خبرات سابقه في التعليم
ثالثا: عرض وسائل تعليميه مفيدة لتدريس المواد الدراسيه كعرض الزملاء درس يتم تحضيره مستخدما الوسائل التعليميه والفترة الزمنيه الت تؤدي فيها الانشطه وغير ذلك
لكم مني عظيم الحب والتقدير والاحترام والقاكم علي خير ايها الافاضل الكرام ودمتم بعون الله في الخير وللخير
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قديم 24-09-2008, 04:19 PM
الصورة الرمزية مسيو وليد عسكر
مسيو وليد عسكر مسيو وليد عسكر غير متواجد حالياً
نجم العطاء و معلم اللغة الفرنسية

مسيو وليد عسكر is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكره الردود القانونيه علي كل مايثار من مشاكل للساده الزملاء حقيقي فكره مدهشه جدااا واكثر من رائعه وانا موافق عليها تماما واي شخص لديه القدره علي هذا يكتب لي برساله علي الخاص وانا اعمل موضوع باسم( اعرف حقك )واثبته في المنتدي ويكون ثابت ان شاء الله طيله الفتره التي لا يوجد بها امتحانات الكادر واحييك علي عبقريتك وافكارك الجديده وانت من القلائل الذين استجابوا لموضوعي الخاص بتطوير المنتدي وسيتم تفعيل فكرتك اخي ايهاب لحين توافر الشخص المناسب والذي يمتلك الثقافه القانونيه والتي تؤهله لارشاد الزملاء ان شاء الله
بخصوص الاستتفاده من المبعوثين....كانك فعلا قرات مايجول بخاطري...انت تتحدث يا سيدي الفاضل عن حلم جميل اتمني تحقيقه وسبق وكتبت موضوع بهذا الاسم (تجارب المبعوثين) ويمكن ان شاء الله تعالي احياء هذه الفكره قريبا اذا وجدت استجابه كافيه من الساده زملائي الكرام بها الشان...
وفكره عرض الوسائل التعليميه التي تظهر جوانب ابداع المعلم ايضا فكره ممتازه وقمت ايضا بكتابه موضوع يحمل اسم ابداع الطالب المصري وقمت فيه بعرض نمازج مشرفه فيها وسائل تعليميه مبتكره جدااا قام بعض الطلبه بتصميمها في ضوء فهمه للدرس...هل تعلم سيدي الفاضل ان مشكله االتعليم لدينا اننا نتخذه وسيله للحفظ والاسترجاع فقط علي حين ان الهدف الاسمي للتعليم وفقا لكل النظريات الحديثه هو تنميه شخصيه المتعلم وجعله قادرا علي حل المشكلات وتنميه النواحي الابتكاريه والابداعيه...
اخي ايهاب..انا معك مليون في الميه ....كلامك اكتر من ممتاز وسوف اعمل جاهدا علي تفعيله ولكن ارجوكم الاستجابه والتفاعل ...فهذا منتداكم انتم.. ولزاما علينا الاخذ بكل فكره مميزه يطرحها زميل فاضل ولكن ردودكم وتفاعلكم مع الفكره يجعلني ملزم بتنفيذها.....فهذا البرلمان الصغير يحترم رغباتكم وارائكم وسنعمل علي تحقيقها بازن الله سويا...طالما توافرت لدينا روح الانجاز وحب العمل الخالص لوجه الله والطموح لان نكون في مصاف الدول المتقدمه اما السلبيه و احباط الهمم فلن تصل بنا الا نحو الهاويه...اعدك اخي بتنفيذ رؤيتك المستنيره طالما كان زملائنا علي قدر التفاعل مع الحدث ان شاء الله
قديم 24-09-2008, 06:56 PM
الصورة الرمزية Ehab_ICDL
مدرس اللغة الانجليزية

اخي الحبيب وليد عسكر
اشكرك علي الرد المباشر علي اقتراحي وفعلا لزاما علينا نحن الذين نرجو النبوغ والتقدم بغض النظر عن معيقات العمليه التعليميه
ونذكر قول الشاعر الكبير شوقي عندما قال كاد المعلم ان يكون رسولا) فالرسل اوذوا وعذبوا *****ا وظلموا ظلما كبيرا وعلي الرغم من ذلك حملوا الرساله وبلغوها تبليغا فكان الله معهم سندا ومعينا اعاننا الله علي نوائب الدهر وبصراحه اتمني ان نتواصل مسيو وليد
اخوك
ايهاب فاروق
م.اول لغه انجليزيه
دمنهور -بحيرة
يمنع وضع الاميلات او ارقام الهواتف داخل المشاركات

آخر تعديل بواسطة _GUIDE_ ، 24-09-2008 الساعة 08:09 PM
قديم 24-09-2008, 07:37 PM

تشرفت بيك اخي الحبي ايهاب وجزاك الله كل خير
قديم 24-09-2008, 09:25 PM
الصورة الرمزية اسامه القزاز
اسامه القزاز اسامه القزاز غير متواجد حالياً
مدرس رياضيات

اسامه القزاز is on a distinguished road

والله افكار رائعة تستحق عليها الشكر أستاذ ايهاب انا معك فى كل اقتراحاتك وخاصة الإستفادة من خبرات المبعوثين
وعجبا لك اخى العزيز أستاذ وليد فأنت موجود فى كل ارجاء الملعب حيرتنى انا مش عارف انت دفاع ولا وسط ولا هجوم
اعانك الله عزوجل على هذا الجهد الكبير .
قديم 24-09-2008, 11:13 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه القزاز مشاهدة المشاركة
والله افكار رائعة تستحق عليها الشكر أستاذ ايهاب انا معك فى كل اقتراحاتك وخاصة الإستفادة من خبرات المبعوثين
وعجبا لك اخى العزيز أستاذ وليد فأنت موجود فى كل ارجاء الملعب حيرتنى انا مش عارف انت دفاع ولا وسط ولا هجوم
اخي الحبيب اسامه
اشكرك علي كلامك الجميل وانا جندي في ميدان البوابه اسعي مثلك تماما لرفع الظلم عن ناس نحبهم واسعي في نفس الوقت الي الرقي بمنتدانا الجميل
قديم 24-09-2008, 11:14 PM
الصورة الرمزية Ehab_ICDL
مدرس اللغة الانجليزية

اشكرك اخي اسامه القزاز علي مرورك الكريم منور المنتدي بالمناسبه انا من اصل منوفي مثلك فتحياتي لاهل منوف كل عام وانتم جميعا بكل خير وسعادة
قديم 24-09-2008, 11:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه القزاز مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب اسامه
اشكرك علي كلامك الجميل وانا جندي في الميدان اجتهد في ان ارفع الظلم عن ناس اعتز بهم جداا واصحاب فضل علي وفي ات الوقت احمل معكم رساله النهوض بمنتدانا الجميل وجعله رقم واحد في مصر والوطن العربي
قديم 24-09-2008, 11:17 PM
الصورة الرمزية Ehab_ICDL
مدرس اللغة الانجليزية

اخي وليد زميلنا العزيز اسامه القزاز شخصيه محترمه ويكن لك الاحترام ولذلك الكرة في ملعب الحريف وانت بعون الله قادر علي ان تنهض بهذا القسم ادعو لك ان يوفقك ربي الكريم السميع العليم باحوالنا وملهمنا الافكار السليمه تحياتي اليك اخي وليد
قديم 24-09-2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية Ehab_ICDL
مدرس اللغة الانجليزية

لي اقتراح آخر اخي وليد واعذرني علي المداخلات العديده
1- رجاء ان يخصص قسم داخل هذا القسم لمندوبين من كل الادارات علي مستوي الجمهوريه للوقوف علي اخر ما توصلت اليه هذه الادارات التعليميه بان يخصص زميل من نفس الادارة يكلف بالحصول علي معلومات من الادارة التعليميه
2- عمل قسم فرعي خاص بتجارب الفائقين والفائقات من زملائنا وزميلاتنا يسمي تجارب المتميزين
3- قسم فرعي خاص بالاسئله والردود عليها من قبل متخصصين في كافه المجالات اداريه او فنيه او قانونيه علي سواء
معذرة اللغه الانجليزيه تعلمت منها التخصص ووضع الاشياء في اماكنها لسرعه الحصول عليها بسهوله
تقبل شكري واسف علي الاطاله لكن اعجابي بشخصكم هو الذي دفعني ان اكتب اقتراحتي فلك شكري اخي الغالي
قديم 25-09-2008, 01:35 AM
الصورة الرمزية مسيو منتصر الجميلي
مسيو منتصر الجميلي مسيو منتصر الجميلي غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

مسيو منتصر الجميلي is on a distinguished road

إخواني نحن ندعو كل من لديه خبرة قانونية ليكون المستشار الخاص بقسم الكادر للرد على استفسارات اخواننا المعلمين في كل صغيرة وكبيرة

معلم أول اللغة الفرنسية بمدرسة القصير الثانوية للبنين بالبحر الأحمر

[B]سبحــان الله *** الحمد لله *** لا إله إلا الله *** الله أكبـــــر
قديم 25-09-2008, 02:50 AM
الصورة الرمزية Mr_ibrahim Mustafa
Mr_ibrahim Mustafa Mr_ibrahim Mustafa غير متواجد حالياً
مدرس اللغة العربية المرحلة الابتدائية

Mr_ibrahim Mustafa is an unknown quantity at this point

ياريت ده يحصل
اصل احنا للأسف بنضيع كتير من حقوقنا بسبب الجهل فى القوانين

العلامات المرجعية