اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الجامعات والمعاهد المصرية > الجامعات الخاصة والمعاهد

الجامعات الخاصة والمعاهد جميع الجامعات والمعاهد الخاصة

قديم 24-07-2013, 02:03 PM
الصورة الرمزية Code IT
Code IT Code IT غير متواجد حالياً
عضو نشيط

Code IT is on a distinguished road
افتراضي إستفسار بخصوص قرار نقابة المهندسين!!!

ياجماعة انا عايز حد يقولى

ايه المقصود بالقرار دا الخاص بنقابة المهندسين

ملحوظة :- القرار من 2012

اقتباس:
قال بيان صادر عن نقابة المهندسين بالإسكندرية اليوم: إنه بناء علي قرار المجلس الأعلي للجامعات و حفاظاً علي مستوي المهندس والمهنة تؤكد نقابة المهندسين بألا يقل مجموع الثانوية العامة لمن تقبله كليات الهندسة بالجامعات الخاصة عن (5%)علي الأكثر من أدني مجموع تقبله كليات الهندسة الحكومية. وألا يقل مجموع الثانوية العامة لمن تقبله المعاهد الهندسية الخاصة عن (10%) علي الأكثر من أدني مجموع تقبله كليات الهندسة الحكومية.

وأضاف البيان أن عدم الالتزم بهذه المجاميع من قبل القائمين على الجامعات والمعاهد الهندسية الخاصة سيؤدي إلي عدم قبول المهندسين الحاصلين علي مجموع أقل من ذلك في الثانوية العامة في نقابة المهندسين المصرية حيث لن تعترف بهم النقابة.

وقالت النقابة في بيانها: إنها تحذر من الالتحاق بالكليات والمعاهد الهندسية الخاصة لمن لم يحصلوا على المجاميع الموضحة، كما شددت على أنها-النقابة- تعلن ذلك قبل بدء التنسيق للقبول بالكليات و المعاهد الهندسية الخاصة لإعفاء النقابة من المسؤلية عند عدم تسجيل الخريجين المخالفين لهذه التعليمات.

ياريت حد يوضح !!

وانا سمعت ناس قالت ان القرار اتلغى؟

فإيه النظام بأه فى البلد الى مش باينلها وش من أفه دى

العلامات المرجعية