اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي التربية والتعليم

قديم 03-11-2012, 10:41 PM
balaha2090 balaha2090 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

balaha2090 is on a distinguished road
افتراضي ارجو الرد

انا اخصائي مكتبات كنت اعمل بعقد معلم مساعد من 1/10/2008 وكان مكتوب في العقد اني اخصائي مكتبات ابتدائي وبعد خوضي امتحان الكادر على اساس اني اخصائي مكتبات ابتدائي تم تعينيي وصدور القرار الخاص بتعييني على اساس اني اخصائي مكتبات اعدادي
السؤال
ما هو الخطا اذن ازاي انا امتحنت ابتدائي وتم تعييني اعدادي مع العلم اني اثناء فترة خوضي لامتحان الكادر كنت اعمل في مدرسة اعدادي ولكن العقد مكتوب ابتدائي وكنت اعمل في مدرسة اعدادي وليس عن طريق الندب لاني جميع اوارقي كانت تخرج من المدرسة الاعدادي لاني من بدايه عملي حتى نهايته كنت اعمل بمدرسة اعدادي
فارجو الرد من المتخصصين الان هل انا اخصائي مكتبات اعدادي ام ابتدائي ام ان المكتبات لا توجد فرق بين الابتدائي والاعدادي والثانوي لاني لاحظت اثناء الامتحان ان تخصص الاعدادي والابتدائي واحد في تخصص المكتبات
ارجو الرد لو سمحت انا دلوقتي اخصائي مكتبات اعدادي ام ابتدائي واذا طلب مني ان اعمل في مدرسة ابتدائي ما هو الرد الذي يمكن ان اقوم به
مع العلم ان كود اختبارات الكفاءة التربويه اللي انا امتحنت عليه p03 كفاءة تربويه ابتدائي

العلامات المرجعية