اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

قديم 13-02-2012, 02:15 PM
الصورة الرمزية شريف حسن .
شريف حسن . شريف حسن . غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

شريف حسن . is just really nice
New معلمو كفر الشيخ يبدأون فى جمع التبرعات للاستغناء عن المعونة

دعا ائتلاف معلمى كفر الشيخ عامة ومعلمى إدارة سيدى سالم خاصة، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" إلى حملة تبرعات من كافة المعلمين على مستوى المحافظة لتعويض المعونة الأمريكية التى هددت بحرمان مصر منها.

حيث قرر المعلمون اتخاذ خطوات جادة فى هذا الشأن لتعود لمصر كرامتها ومكانتها ورفضاً للذل ومد أيدينا لمن لا يستحق من خلال جمع أضاعف المعونة التى تهددنا بقطعها أمريكا، وتعميم الدعوة على مستوى الجمهورية لتشمل كافة موظفى الدولة.

وأكد صبرى الشهاوى أحد مؤسسى الائتلاف بسيدى سالم إلى ضرورة إن يكون هناك دور للمعلمين فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها مصر.

وأضاف أن المعلم لابد أن يظهر دوره خلال هذه المرحلة، داعيا المعلمين لتبنى هذه الفكرة والتبرع بـ10 جنيهات من راتب كل شهر ابتداء من الشهر القادم لنعلن رفضنا للمعونة المغموسة بالذل والمهانة ونحن جميعا نرفض هذه المعونة التى تسىء إلى المصريين وتاريخهم العريق .

المصدر هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا

قديم 13-02-2012, 06:07 PM
mostafa_basha mostafa_basha غير متواجد حالياً
عضو قدير

mostafa_basha is on a distinguished road

ياسيادة المشرف انا مستغرب من الكلام دة اولا المعونة مش بنستفاد منها بحاجة بس فية حيتان بينهبوها احنا لية نصرف على نفسنا بنفسنا ما فية مستشارين بينهبوا ملايين كل شهر ومحدش قدر يهوب لهم وبرضة صناديق خاصة فيها حنفيات فساد يروحوا يتشطروا علينا بدل ما يعملولنا فيلم وطنى عن المعونة و السيادة والفيلم دة لماهما وطنيين لية مش بيطردوا السفير الامريكى والاسرائيلى مادام هما بيتامروا علينا لية بيستقبلوا الوفود الامريكية ؟
قديم 13-02-2012, 11:46 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقى
ايهاب العراقى ايهاب العراقى غير متواجد حالياً
معلم التربية الرياضية

ايهاب العراقى is on a distinguished road

هم المعلمين لقيين ياكلوا علشان يجمعوا تبرعات دا عايزين الى يجمعلهم !!!!!

عموما شكرا على الخبر و ان كنت انا مش مصدقة
قديم 14-02-2012, 02:14 PM
الصورة الرمزية شريف حسن .
شريف حسن . شريف حسن . غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

شريف حسن . is just really nice

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_basha مشاهدة المشاركة
ياسيادة المشرف انا مستغرب من الكلام دة اولا المعونة مش بنستفاد منها بحاجة بس فية حيتان بينهبوها احنا لية نصرف على نفسنا بنفسنا ما فية مستشارين بينهبوا ملايين كل شهر ومحدش قدر يهوب لهم وبرضة صناديق خاصة فيها حنفيات فساد يروحوا يتشطروا علينا بدل ما يعملولنا فيلم وطنى عن المعونة و السيادة والفيلم دة لماهما وطنيين لية مش بيطردوا السفير الامريكى والاسرائيلى مادام هما بيتامروا علينا لية بيستقبلوا الوفود الامريكية ؟

والله حضرتك انا ما اخترعتش الخبر يعنى

عموما سهلة جدا لما يطلبوا منك تبرع ما تديش

العلامات المرجعية