اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

قديم 17-09-2011, 03:31 PM
خريطة الطريق خريطة الطريق غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

خريطة الطريق is on a distinguished road
افتراضي رسالتى لأخى الكريم معلم الدروس الخصوصية

أخي الكريم معلم الدروس الخصوصية
أدعوك أخي الحبيب للمشاركة مع زملائك في الإضراب العام عن التدريس سواء في المدارس أو في الدروس الخصوصية
وذلك بالإعلان عن الإضراب عن الدروس الخصوصية لمدة أسبوع قابل للزيادة لحين تحقيق المطالب
وإن كانت الدعوة تعتبر مجنونة ولكنك أخي معلم الدروس الخصوصية لو علمت ما فيها من خير لكنت أول المبادرين لأسباب عدة وليس سبب واحد .
أولها : مرتب الوزارة هو الملاذ الآمن لك ولأولادك بعد الله عز وجل لأن دخل الدروس الخصوصية يمكن أن ينقطع بالكلية بالمرض لا قدر الله أو بالوفاة .
ثانيا : الدخل الذي تحصل عليه من الدروس الخصوصية ثمنه غال جدا فهو من صحتك وأعصابك وانفصالك شبه التام عن حياتك وأولادك وأقاربك وأصدقائك وكل شيء تقريبا فتحسين دخلك الوظيفي يعطيك فرصة للإقلال من الدروس نسبيا بما يوفر وقت لك ولراحتك ولأولادك .
ثالثا : حتى لو كانت المادة هي كل مايشغلك وهذا ليس بعيب ولا حرام فكلنا نحب المال طالما من حل والدروس الخصوصية حلال لأنها خدمة مقابل أجر فأنت المستفيد الأول فأن خسارتك أجر الدروس الخصوصية أسبوعا أو حتى شهرا ليس بشيء في مقابل زيادة 200% من راتبك الأساسي باقي حياتك الوظيفية وهو مبلغ يمكن أن يصل إلى ربع مليون جنيه أو أكثر .
رابعا : لتكن فترة التوقف تلك فترة لاسترداد أنفاسك واسترداد جزء من صحتك وأعصابك وأولادك الذين بعدوا عنك وبعدت عنهم نتيجة هذا العمل القاتل وأنت لم يضيرك فترة توقفت فيها عن الدروس الخصوصية لمرض أو ظرف ما وبما أنه سيكون إضراب جماعي بإذن الله عن الدروس الخصوصية فلن يكون هناك من ضير عليك وبانتهاء سبب الإضراب بعودة حقنا في 200% حافز الإثابة + 500 يوم مكافأة الامتحانات + إلفاء إمحتانات الكادر رسميا ستعود لدروسك كما كنت
خامسا : سيعلم أولياء الأمور وتعلم الدولة مدى الحاجة إليك وعظم الخدمة التي تقدمها للدولة وللشعب ولأولياء الأمور وعليه لن يتم تجريم الدروس الخصوصية وسيضطر الوزير والحكومة لتقديم اعتذار عن سب أو تجريم الدروس الخصوصية من قبل فتعود لهذا العمل مرفوع الرأس وافر الكرامة .
مشاركتك أخي معلم الدروس الخصوصية مع زملائك في الإضراب سواء في المدرسة أو الدروس الخصوصية سيحسم الأمر بإذن الله في سويعات وستوفر على زملائك والمجتمع كله مشقة كبيرة وجهد جهيد .
الكرة الآن في ملعبك أخي معلم الدروس الخصوصية فإما تساند زملائك وتكون معهم فيكونون بعد ذلك مع يدعمونك ويشركون صنيعك وإما أن تخذلهم وبالتالي تخذل نفسك والأمر ليس فقط المال وإن كان هو الأساس فى الحياة ولكن هناك أيضا الكرامة للمعلم وأنت معنى بهذا الأمر أخي معلم الدروس الخصوصية مثلك مثل غيرك من المعلمين .
أرجو من الأخوة الكرام توزيع نسخة من هذه الرسالة على كل معلم فى مصر

قديم 17-09-2011, 03:48 PM
ali saef ali saef غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ali saef is on a distinguished road

يا ريت والله علشان اخدهم منك

العلامات المرجعية