اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي الأزهر الشريف

قديم 04-09-2011, 12:43 PM
الصورة الرمزية mofakhry
mofakhry mofakhry غير متواجد حالياً
مدرس الكيمياء

mofakhry is on a distinguished road
Icon111 هل الأزهر اكثر ظلما من مبارك ؟

الموضوع باختصار أنني عينت مدرسا بالأزهر عام 2002 م وبعد قرار التعيين صدر قرار آخر من مباحث أمن الدولة سابقا بتحويلي إلى وظيفة أخصائي تنسيق نظرا لنشاطي الديني والاسلامي خدو بالكم إنني عينت في الأزهر ؟!!!! واتهمت بهذا اتهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم قلت قدر الله وما شاء فعل والابتلاء سنة الأنبياء ولا يهمك واتعينت بإدارة التنسيق بالمنصورة ثم نقلت إلى قطاع طلخا الابتدائي اخصائي تنسيق برضه على الرغم أني خريج كلية العلوم قسم كيمياء وكنت بحضر الماجستير فيه لسه , كان ما يشغل ذهني هل يرضى الأزهر وشيخه بهذا الظلم وايه يعني لي نشاط ديني ؟ الأزهر أيضا له نشاط ديني ؟ اشمعنى ولماذا لا يرد شيخ الأزهر المظالم مش واجب برضه ؟ هو فيه إيه ؟ طبعا رفعت قضية وذهبت إلى لجنة فض المنازعات بالأزهر وكتبت التقرير في صفي ثم هيئة مفوضي الدولة وكتبت التقرير في صفي أيضا وقالو ليس للأمن حق تغيير المسمى الوظيفي بدون إبداء أسباب . طيب وليه الأزهر الإسلامي يسمح بكده اساسا , المهم كتبت شكوى لرئاسة الجمهورية يعني للرئيس السابق والحقيقة الرجل - رغم ظلمه - رد وصدر قرار رجعت فيه تاني للتدريس بدون مشاكل وكنت أتمنى ان يصدر القرار من شيخ الأزهر فهو أولى برد الظلم ونصرة المظلوم , وصدر الحكم في القضية وكسبتها برضة بس كنت خلاص رجعت التدريس قبلها وخلصت القصة والحمد لله لكن المدهش أن يستأنف الأزهر الحكم باسم شيخ الأزهر ويأتيني خطاب من محكمة القضاء الإداري بالقضية رقم 404 لسنة 31 ق المقامة من شيخ الأزهر !!!!!!!!!!!!! ضدي جاءني الخطاب الأول في شهر 12 2010 ولما سالت قالوا ده إجراء شكلي ومفيش مشكلة قلت الحمد لله صورة الأزهر لم تهتز بعد . ولكني فوجئت بأن جاءني خطاب أخر يوم 27 رمضان يعني 25 / 8 / 2011 يعني بعد الثورة وبعدما سقط أمن الدولة سبب التغيير وبعد أن سقط مبارك الظالم الذي أنصفني وبرضه من شيخ الأزهر ضدي ومن العجاب في الأمر أن الخطاب محرر يوم 22 / 6 / 2011 والجلسة يوم 26 / 7 / 2011 وأنا استلمت الجواب يوم 25 / 8 / 2011 طيب أعمل ايه في الورطة دي ؟؟؟ كل ده مش مشكلة بس سؤالي للأخوة في الشئون القانونية في الأزهر الذين رفعوا هذه الدعوى واستأنفوا الحكم أفلا تعقلون يعني أنا اتظلمت ورفضت أطلب تعويض وقلت عند الله الجزاء ولما رد لي حقي ممن ظلمني تستأنف الحكم ؟؟؟؟ ياراااااااااااااااااااجل ؟ انت ظلمتني بسلبيتك عندما رايتني أظلم من أمن الدولة وقلت لي يا بني ملناش دعوه مشكلتك معاهم مش معانا ؟ ولما أخذ حقي تستأنف ضدي ؟ يا عالم حد يفهمني ايه الأزهر ده لاحسن هاتجنن بجد لعدة اسباب :
1- أنني رجعت التدريس بقرار من الأزهر نفسه يعني قبل القضية ما يتحكم فيها يعني انت موافق على رجوعى لأن تغيير المسمى الوظيفي كان ظلما لي وحضرتك جزاك الله خيرر مالكش يد فيه
2- لجنة فض المنازعات اللي انتوا عملينها أول من نصفني وكتبتب التقرير بعودتي لوظيفتي وعدم تنفيذ قرار الأمن السابق ذكره لأن الأمن لم يبدي الأسباب
3- هيئة مفوضي الدولة كتبتب التقرير بنفس المعنى السابق
4- الأمن الذي قرر عدم تعيين هو الذي أرسل استطلاع رأي جديد وقررر تعييني مرة أخرى
5- قرار المحكمة بعودتي والذي استأنفه شيخ الأزهر لأن الشئون القانونية ترى أن كل هذا لا يكفي لإنهاء القضية بل لابد ان ينزل ملك من السماء ومعه كتاب من رب العالمين للشؤون القانونية بالأزهر أعيدوا حق المظلوم
وبعد كل ما مضى يعز على أن يحدث لي هذا ممن كنت أظن النجدة عنده , من أول من علمونا " إن الله يأمر بالعدل والإحسان وأيتاء ذي القربي وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي ) ، أرفع الشكوى دموعا بالدم لك ياااااااااالله يا معتصم وحسبي الله ونعم الوكيل
محمد فخري محمد عبدالدايم
مدرس كيمياء مستأنف ضده من شيخ الأزهر
معهد المنصورة النموذجي بنين
قديم 04-09-2011, 01:27 PM
الصورة الرمزية سالم حسين
سالم حسين سالم حسين غير متواجد حالياً
عضو فعال

سالم حسين is on a distinguished road

هذا هو التخلف والجهل المبين ....... على كل لك الله هونعم المولى ونعم النصير ، هوحسبك ونعم الوكيل
قديم 04-09-2011, 03:23 PM
John.thmith John.thmith غير متواجد حالياً
موقوف

John.thmith is on a distinguished road

اهه
ع الاقل ياسيدى مبارك عينك اساسى
الهم والباقى علينا احنا اللى مش عارفين رايحين على فين
قديم 04-09-2011, 06:47 PM
مونومونو مونومونو غير متواجد حالياً
موقوف

مونومونو is on a distinguished road

حسبى الله ونعم الوكيلى