اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل توافق على اسقاط مشرف القسم وأجراء انتخابات لأختيار مشرف للمنتدى ؟؟؟
نعم, اوافق بشدة على اسقاط المستبد 24 37.50%
لا وافق على ذلك واعقد انه من الممكن ان يتغير المشرف للأحسن. 6 9.38%
لا اوفق, المشرف شخص ديمقراطى 28 43.75%
لا اهتم 6 9.38%
المصوتون: 64. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2011, 07:18 PM
ajeebmido22 ajeebmido22 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

ajeebmido22 is on a distinguished road
افتراضي أستفتاء لأسقاط مشرف المنتدى وانتخاب مشرف بيننا

اذا كان نظام مبارك قد سقط واصبح من حق المصريين لأول مرة الحق فى اختيار رئيسهم ومن يمثلهم فى المجلس الموقر.
فأعتقد انه سيكون ممتاز ومن حقنا ان ننتخب مشرف للمنتدى يكون صالح وواعى بالامور ولا نجعل الامر بالتعيين كما كان يحدث سابقاً.
فمن الخطر ان يتولى امرنا شخص لا نثق فيه نجد غير واعى ومدرك لحقوقنا وخائن لهدفنا.

هذه دعوة حرة بأسقاط المشرف القديم المستبد وانتخاب مشرف من بيننا نختاره بأنفسنا وليس بعدد مشاركاته الكثيرة.
فلنطهر انفسنا بأنفسنا.

معاً للحرية واسقاط الفساد.
قديم 21-06-2011, 07:35 PM
الصورة الرمزية المريسي
المريسي المريسي غير متواجد حالياً
عضو قدوة
الفائز بمسابقه قسم ابداعات الاعضاء للأسبوع الرابع

المريسي is on a distinguished road

ياعم صلي علي النبي واهدي بس هو الراجل عمل اية لدا كلوا بس ،،،،،،،،، اهدي اهدي ،،،،، ربنا يهدينا جميعا
قديم 21-06-2011, 07:50 PM
عضو نشيط

احنا كنا بنقول كده على مبارك وفى الاخر اكتشفنا اننا كنا بنعيش فى وهم
ياريت تفكر كويس. اكيد هتلاقى فرق لما يكون مشرف المنتدى واحد منا وحاسس بمشاكلنا ويقف معانا
مش العكس.
قديم 21-06-2011, 07:55 PM
الصورة الرمزية خالد خلف الله
خالد خلف الله خالد خلف الله غير متواجد حالياً
مُعلم لغة إنجليزية
إعدادي وثانوى

خالد خلف الله is on a distinguished road

مشرف المنتدي يقوم بحذف موضوعات مهمه مثلا حذف موضوع (اللغة العربية تحتضر)وهو موضوع يطالب اعضاء المنتدى بالحفاظ على اللغة العربية ...........فالماذا حذفه؟؟؟؟................لا اعلم
قديم 21-06-2011, 07:59 PM
mr_sabry mr_sabry غير متواجد حالياً
عضو جديد

mr_sabry is on a distinguished road

مجرد وجهة نظر

من حق المشرف علي اي قسم من اقسام اي منتدي حذف الموضوع او الرد اللي يكون خارج علي قوانين المنتدي او الاداب العامة او حتي اللي يكون من وجهة نظره مش مناسب , لكن معلش من حق اي عضو ساهم براي او موضوع في اي منتدي انه يعرف ايه اسباب حذف موضوعه او مشاركته , ده راي الخاص خصوصا اني قرأت اكنر من مرة مشاركات فيها شكاوى من حذف موضوعاتها

لذلك اقترح ان اي مشرف في المنتدي يرسل رسالة خاصة للعضو اللي تم حذف مشاركته يبين فيها اسباب الحذف اعتقد ان ده اقل شئ يظهر احترام المشرفين للاعضاء
قديم 21-06-2011, 08:00 PM
محمدطعيمة محمدطعيمة غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

محمدطعيمة is on a distinguished road

http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=330680

أولا : الرابط الموجود بعاليه ،وهو الموضوع الوحيد الذي شارك به العضو المحترم ،والذي يتضح من خلاله أنه خاص بمشكلة تخص إخواننا من معلمي الحصة والأجر .

ثانيا : المنتدي يشرف عليه ثلاثة من المشرفين ،ثلاثتهم بالإضافة لإدارة الموقع ،والمشرفين السوبر ومشرفي العموم ونواب الإدارة جميعهم يملكون التعامل مع المنتدي مثل بقية منتديات البوابة ،ولذلك من المفترض أن تقوم حضرتك بعمل استفتاء علي الجميع ،(لأنك فنيا )لن تعرف من قام بالتعامل مع الموضوع .

ثالثا : ما رأي حضرتك في طلب العضوة المحترمة صاحبة الموضوع المثبت بعاليه ،وهي عضوة محترمة ويمثلها شريحة عريضة من الأعضاء .

رابعا : لوحظ في الفترة الأخيرة أن منتدي المعلم المساعد أصبح ساحة للاعتصامات والإضرابات ،ومشاكل الأخوة معلمي الحصة ( وهم إخوتنا وأحبتنا ) ولكن ذلك جاء علي حساب المعلمين المساعدين ،والذين خصص المنتدي لهم ولمشاكلهم أصلا .

خامسا : أخي الفاضل لسنا ضدك ،بل معك وندعمك ، ونعلم سيادتك بأن مهمة الإشراف تلك مهمة أدبية لا أكثر ولا أقل أي أنها ليست وظيفة نتحصل علي أجر منها بل ربما يا أخي والله العظيم في بعض الأحيان بل أكثرها نتحصل عن السباب وربما بالأب والأم ممن لا نعجبه ونقف ضده عندما يبدأ في السباب والشجار مع الأعضاء

سادسا : عليك أن تعلم أننا مسخرون للحفاظ علي الأعضاء وراحتهم ،حتي يطمئن كل عضو عندم يدخل هو أسرته ألا يصدم بما يخدش الحياء أو يجرح الشعور .

اقتراح حل مرضي للأخوة معلمي الحصة

سبق وأن حدثت شكلة مماثلة عندما طغت مشاكل المعلمين المساعدين ( و كنت واحدا منهم ) علي مشاكل المعلمين المعينين الجدد .
وبناء عليه اقترح علينا بعض الأخوة عمل ما يسمي بفصل بين القوات ، فتم عمل منتدي مخصص لمن عينوا تحت اسم ( منتدي المعلمين الجدد ) .
ونظرا لأن حضراتكم ( معلمي الحصة ) لا تقلون أهمية عنا ونتمني لكم كل الخير
فسأقوم بإخطار الإدارة ، بعمل منتدي خاص قائم بذاته تحت عنوان ( منتدي معلمي الحصة ) وعبر فيه يا أخي براحتك عما تحبون وتريدون .
ويصبح لكل مكانه الذي يعبر فيه عما يريد ويحب ،لأنه وكما يتضح للجميع أن مشاكل وقضايا واهتمامات كل منتدي ستكون مختلفة عن المنتدي الآخر .
ولا ضرر ولا ضرار يا أخي ،وكما تحب أن تعبر وتعرض ما تحب ، هناك أخوة لك لهم الحق أيضا ومن حقهم أن يجدوا في منتداهم مايعبر عنهم وعن مشاكلهم

نهاية : طلب من حضرتك
سوف أطلب من الإدارة أن تكون أنت من ضمن مشرفي هذا المنتدي المقترح ، لتجرب بنفسك ،وتعاني ما نعانيه في سبيل راحة الجميع ،ولكننا لن نكون مثلك وسندعوا لك بالتوفيق والسداد . وشكرررررررا

آخر تعديل بواسطة محمدطعيمة ، 21-06-2011 الساعة 08:07 PM
قديم 21-06-2011, 08:05 PM
mr mahmoud mr mahmoud غير متواجد حالياً
عضو نشيط

mr mahmoud is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدطعيمة مشاهدة المشاركة

أولا : الرابط الموجود بعاليه ،وهو الموضوع الوحيد الذي شارك به العضو المحترم ،والذي يتضح من خلاله أنه خاص بمشكلة تخص إخواننا من معلمي الحصة والأجر .
ثانيا : المنتدي يشف عليه ثلاثة من المشرفين ،ثلاثتهم بالإضافة لإدارة الموقع ،والمشرفين السوبر ومشرفي العموم ونواب الإدارة جميعهم يملكون التعامل مع المنتدي مثل بقية منتديات البوابة ،ولذلك من المفترض أن تقوم حضرتك بعمل استفتاء علي الجميع ،لأنك فنيا لا تعرف من قام بالتعامل مع الموضوع .
ثالثا : ما رأي حضرتك في طلب العضوة المحترمة صاحبة الموضوع المثبت بعاليه ،وهي عضوة محترمة ويمثلها شريحة عريضة من الأعضاء .
رابعا : لوحظ في الفترة الأخيرة أن منتدي المعلم المساعد أصبح ساحة للاعتصامات والإضرابات ،ومشاكل الأخوة معلمي الحصة ( وهم إخوتنا وأحبتنا ) ولكن ذلك جاء علي حساب المعلمين المساعدين ،والذين خصص المنتدي لهم ولمشاكلهم أصلا .
خامسا : أخي الفاضل لسنا ضدك ،بل معك وندعم ، ونعلم سيادتك بأن مهمة الإشراف تلك مهمة أدبية ليس أكثر ولا أقل أي ليست وظيفة لا نتحصل علي أجر منها بل ربما يا أخي والله العظيم في بعض الأحيان بل أكثرها نتحصل عن السباب وربما بالأب والأم ممن لا نعجبه ونقف ضده عندما يبدأ في السباب والشجار مع الأعضاء
سادسا : عليك أن تعلم أننا مسخرون للحفاظ علي الأعضاء وراحتهم ،حتي يطمئن كل عضو عندم يدخل هو أسرته ألا يصدم بما يخدش الحياء أو يجرح الشعور .

سبق وأن حدثت شكلة مماثلة عندما طغت مشاكل المعلمين المساعدين ( و كنت واحدا منهم ) علي مشاكل المعلمين المعينين الجدد .
وبناء عليه اقترح علينا بعض الأخوة عمل ما يسمي بفصل بين القوات ، فتم عمل منتدي مخصص لمن عينوا تحت اسم ( منتدي المعلمين الجدد ) .
فسأقوم بإخطار الإدارة ، بعمل منتدي خاص قائم بذاته تحت عنوان ( منتدي معلمي الحصة ) وعبر فيه يا أخي براحتك عما تحبون وتريدون .
ويصبح لكل مكانه الذي يعبر فيه عما يريد ويحب ،لأنه وكما يتضح للجميع أن مشاكل وقضايا واهتمامات كل منتدي ستكون مختلفة عن المنتدي الآخر .
ولا ضرر ولا ضرار يا أخي ،وكما تحب أن تعبر وتعرض ما تحب ، هناك أخوة لك لهم الحق أيضا ومن حقهم أن يجدوا في كمنتداهم مايعبر عنهم هم .

سوف اطلب من الإدارة أن تكون أنت من ضمن مشرفي هذا المنتدي المقترح ، لتجرب بنفسك ،وتعاني ما نعانيه في سبيل راحة الجميع ،ولكننا لن نكون مثلك وسندعوا لك بالتوفيق والسداد . وشكرررررررا
اصبت يا استاذ محمد فمن الافضل عمل منتدى خاص بهم لان المواضيع الخاصة بالمعلم المساعد لا يتمكن احد من مناقشتها بسبب طغيان اخبار الاعتصامات ومظاهرات معلمي الحصة
قديم 21-06-2011, 08:10 PM
عضو نشيط

انا اعترض على من قام بحذف موضوعى وسواء كان انت او غيرك فأعتقد ان هذا ليس من حقه.

انت تقول ان هذا قسم خاص بالمعلمين المساعدين وانا كتبت موضوعى عن المدرسين بالحصة وهذا كلام جميل.

اذا لماذا حذفت موضوعى انا بالذات على الرغم من اهميه ورغبتى فى توصيله لأكبر عدد ممكن من المعلمين فى اسيوط
حيث نتعرض من المحافظ لأكبر قدر من الظلم وااذا كنت اسعنت بالموقع فكنت اتمنى ان اجد من يقف بجانبنا.

لذا اطالب منك ان تتكرم وتقوم بأعادة موضوعى وخصوصاً انه وضح من كلامك انك شخص مهذب واتمنى ان تتفهم موقفى وتقف بجنبنا

آخر تعديل بواسطة محمدطعيمة ، 21-06-2011 الساعة 08:14 PM
قديم 21-06-2011, 08:15 PM
محمدطعيمة محمدطعيمة غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

محمدطعيمة is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajeebmido22 مشاهدة المشاركة
انا اعترض على من قام بحذف موضوعى وسواء كان انت او غيرك فأعتقد ان هذا ليس من حقه.

انت تقول ان هذا قسم خاص بالمعلمين المساعدين وانا كتبت موضوعى عن المدرسين بالحصة وهذا كلام جميل.

اذا لماذا حذفت موضوعى انا بالذات على الرغم من اهميه ورغبتى فى توصيله لأكبر عدد ممكن من المعلمين فى اسيوط
حيث نتعرض من المحافظ لأكبر قدر من الظلم وااذا كنت اسعنت بالموقع فكنت اتمنى ان اجد من يقف بجانبنا.

لذا اطالب منك ان تتكرم وتقوم بأعادة موضوعى وخصوصاً انه وضح من كلامك انك شخص مهذب واتمنى ان تتفهم موقفى وتقف بجنبنا
يا أخي والله العظيم ، اتفهم موقفك جيدا وأساندك ،ورابط الموضوع موجود في بداية المشاركة التي تخصني وكذلك يمكنك إعادته من جديد ،وهل يوجد يا أخي أكثر من أننا سنقوم بعمل منتدي خاص لكم ؟، لتعبرون فيه مساندة لكم ، يا أخي لقد مررنا بما مررتم به بل أكثر منه

آخر تعديل بواسطة محمدطعيمة ، 21-06-2011 الساعة 08:27 PM
قديم 21-06-2011, 08:15 PM
عضو نشيط

هذا الكلام هو عين العقل.

واتمنى ان ينفذ
قديم 21-06-2011, 08:17 PM
zizo76 zizo76 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

zizo76 is on a distinguished road

كلامك صح
انا عرفت من مصادري الموثوق منها
ان مشرف المنتدي اللي انا اصلا ما اعرفوش
عنده 10 مليار في بنوك سوسيرا
و عقارات في كل من لندن و باريس و واشنطن
دا غير ان احنا انه ماجر البيت الابيض لاوباما ايجار جديد
و ليه برده حسابات في بنوك مصرية

يا عم اهدي شوية هو المشرف عمل ايه علشان دا كله
و بعدين دا ثبتلك الموضوع
و عقبال يا رب احنا كمان ما نثبت
قديم 21-06-2011, 08:18 PM
cabrel cabrel غير متواجد حالياً
عضو نشيط

cabrel is on a distinguished road

و الله الراجل ده محترم شهاده حق
محمد على عاشور1
قديم 21-06-2011, 08:19 PM
مجتهد1 مجتهد1 غير متواجد حالياً
عضو جديد

مجتهد1 is on a distinguished road

يا سيادة المشرف كيف يمكن للبوابة ان تدافع عن معلمين دخلاء على المهنة فان كان منهم من هو خريج تربية فغالبيتهم كليات اخرى ومؤهلات متوسطة فنية من المفترض ان ندافع عن مهنتنا من الدخلاء كما فعل الصيادلة قبل ذلك عند صدور قرار بالسماح لخريجي العلوم بفتح صيديليات انما بتوع التربية هم الحيطة المايلة اللي مش لاقي شغلانة او فشل في مجاله ييجي يشتغل عندنا ويبقي اسمه مدرس ويسئ للمهنة وطبعا تتذكرو مدرس الحضانة وقبله من *** اسلام طفل الاسكندرية الذي كان غير تربوي ايضا
لن يستقيم الحال الا بتنقية المهنة من الدخلاء
قديم 21-06-2011, 08:23 PM
خلف حلمي خلف حلمي غير متواجد حالياً
عضو قدير

خلف حلمي is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدطعيمة مشاهدة المشاركة

ثانيا : المنتدي يشرف عليه ثلاثة من المشرفين ،ثلاثتهم بالإضافة لإدارة الموقع ،والمشرفين السوبر ومشرفي العموم ونواب الإدارة جميعهم يملكون التعامل مع المنتدي مثل بقية منتديات البوابة ،ولذلك من المفترض أن تقوم حضرتك بعمل استفتاء علي الجميع ،(لأنك فنيا )لن تعرف من قام بالتعامل مع الموضوع .

خامسا : أخي الفاضل لسنا ضدك ،بل معك وندعمك ، ونعلم سيادتك بأن مهمة الإشراف تلك مهمة أدبية لا أكثر ولا أقل أي أنها ليست وظيفة نتحصل علي أجر منها بل ربما يا أخي والله العظيم في بعض الأحيان بل أكثرها نتحصل عن السباب وربما بالأب والأم ممن لا نعجبه ونقف ضده عندما يبدأ في السباب والشجار مع الأعضاء

ولا ضرر ولا ضرار يا أخي ،وكما تحب أن تعبر وتعرض ما تحب ، هناك أخوة لك لهم الحق أيضا ومن حقهم أن يجدوا في منتداهم مايعبر عنهم وعن مشاكلهم

سوف أطلب من الإدارة أن تكون أنت من ضمن مشرفي هذا المنتدي المقترح ، لتجرب بنفسك ،وتعاني ما نعانيه في سبيل راحة الجميع ،ولكننا لن نكون مثلك وسندعوا لك بالتوفيق والسداد . وشكرررررررا

والله أنا شايف الموضوع مش مستاهل الزعل ده كله ، واحد بيفضفض شويه ، زعلان ، وأنت ياأستاذ محمد ختها بجد ياعم هدي شويه ، خدها نوع من الهظار

وربما تكون صحبة جميلة في الله بعد كدة
قديم 21-06-2011, 08:23 PM
الصورة الرمزية ابن الأكرمين
ابن الأكرمين ابن الأكرمين غير متواجد حالياً
أخصائي اجتماعى

ابن الأكرمين is on a distinguished road

و الله الراجل ده محترم شهاده حق
ولا داعي لإثارة البلبلة
اللي عاوز يعتصم يتفضل مشكورا يروح ومايخدشي رأي أحد

العلامات المرجعية