اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي الأزهر الشريف

قديم 16-02-2011, 12:03 AM
الصورة الرمزية khaled_A
khaled_A khaled_A غير متواجد حالياً
عضو نشيط

khaled_A is on a distinguished road
Opp مصر و التعيين

الي الاخوة المتعاقدين
المعلم من العلم
ومن له علم له بصيره
و من له بصيره يدرك ان الوقت هو الوقت للتكاتف معا لنهضة البلد ككل و ليس لمطالب فردية ( حتي لو كان عدد المعلمين مليون عامل )
المظاهرات توقف عجلة النمو و التقدم التي بها يتوفر الدعم المالي اللازم لكل مطالبنا
و قد اكد كل الوزراء بما فيهم وزير المالية و وزير التنمية الادارية بان التعيين حقيقة و مسائلة وقت ( شهر علي الاكثر )
فهل من قليل من الصبر يا معلمين يا ذوي العلم

انا معكم اننا بالمظاهرات سنسرع من عجلة التثبيت و التعيين فلا داعي للعجلة . ان مصر ليست كعكة نسارع بخطف جزء منها قبل انتهائها ، انها باقية و شامخة وأنا ادعوكم للتفكر في مصرنا الحبيبة

انا انتظر التعيين بفارغ الصبر بعد اربع عقود في محافظة مطروح و خامس في طنطا و لكن مصر تأتي اولا
سأساعد بشكل بناء و اعمل بكل جهدي في المرحلة القادمة مع طلابي حتي تتوفر لهم و لاولادنا حياة افضل و اكرم من التي عشناها حتي الان
و سياتيني التعيين في الوقت الذي قدره لي الله
لذا اعذروني حيث لن اشارك في عمل سلبي

سبحان الله
.....و الحمد لله ..... و لا إله إلا الله ...... و الله أكبر .......ولا حول و لا قوة إلا بالله

Mr Khaled Ali
قديم 16-02-2011, 12:17 AM
elmahla22 elmahla22 غير متواجد حالياً
عضو خبير

elmahla22 is an unknown quantity at this point

ياسيدي مصر فوق الجميع مصر هي الحلم الجميل ياسيدي لن نقصر في عملنا ومصر هي الاول والاخر ياسيدي نحن لانبيع الغالي رخيص فهي مصر الغاليه القويه نحن كلنا فداء لها
ان الوزير للتربيه والتعليم لن ينقص شيء ان قام بتعيين المعلم المساعد الذي له دوركبير في التعليم المصري لان عدد المعلم المساعد كبير ياسيدي بل سيحدث استقرار وثبات لانهم اولادنا وابنائنا ونتمني لهم الخير وبحبك يامصر
قديم 08-10-2011, 12:46 PM
الصورة الرمزية Mr.Sayed El-Zayyat
Mr.Sayed El-Zayyat Mr.Sayed El-Zayyat غير متواجد حالياً
مدرس اللغة الانجليزية

Mr.Sayed El-Zayyat is on a distinguished road

خالد باشا اوافقك تمام الراى
قديم 08-10-2011, 03:07 PM
مدحت عمر مدحت عمر غير متواجد حالياً
عضو ممتاز

مدحت عمر is on a distinguished road

عزيزى خالد
انا متعاقد اتقاضى 430 جنية متزوج ولدى بنتى ملك الوضع سئ فى الحياة انا اسكن بشقة ايجار غرفتان وصالة بمنقطة شعبية جدا واتمنى ان اتركها الان قبل غدا ايجارها 300 جنية عقدى قارب على الانتهاء و بجوارى ارتعت عمارة جديدة بها شقق الشقة 3 غرف وصالة وتم تأجيرها بـ .... مفاجأة 600جنية ولمدة سنة او سنتين على الاكثر بحجة انه يريد ان يطمئن على من يسكن عنده اولا و صاحب العقار الذى اسكن عنده يستقل المبلغ الذى يأخذه ويتمنى ان تنتهى عقودنا حتى يرفع القيمة الايجارية وعلى اقل تقدير 450 جنية ايه رايك تعيش ازاى وتدخل الفصل وتدى الطلبة وخلى باك دى مش مشكلتى انا وحدى دى مشكلة على معظم المتعاقدين طبعا نعمل بعد المعهد ولكن يوميا ارحل من المعهد الساعة 3 عصرا تعتقد مين يقدر يواصل وهو شغال من 8 الى 3 يوميا وهتواصل للساعة كام فيه ايه لو الوحد يعيش عيشة كريمة كام نسبتنا من التربية والتعليم حوالى 15 % والاسعار التى دائما فى تزايد ما رايك له ميوقفوش سرعة ارتفاع الاسعار ليه مايضعوش قانون لردع ذلك وليه الازهر بس هو المتثبتش والى مازدش فى المرتبات ياخى حرام عليك والله تقول الكلام الانتى بتقوله ولا مش حاسس بغيرك وان ده حق لنا جميع قبل ان يكون حقك منفردا ولك الحق فى التنازل عنه الازهر انا وراه ييسيبنى ياانا هسيبوا واشوف غيره انا لو اشتغلت فى محل ورديه واحده 8 ساعات هاخد مش اقل من 500 الى 700 جنية وهما هما الـ 8 ساعات فى الازهر
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
قديم 08-10-2011, 03:24 PM
الصورة الرمزية مستر/ عبدالكريم على
مستر/ عبدالكريم على مستر/ عبدالكريم على غير متواجد حالياً
معلم لغة انجليزية معهد الجلاوية ع/ث

مستر/ عبدالكريم على will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت عمر مشاهدة المشاركة
عزيزى خالد
انا متعاقد اتقاضى 430 جنية متزوج ولدى بنتى ملك الوضع سئ فى الحياة انا اسكن بشقة ايجار غرفتان وصالة بمنقطة شعبية جدا واتمنى ان اتركها الان قبل غدا ايجارها 300 جنية عقدى قارب على الانتهاء و بجوارى ارتعت عمارة جديدة بها شقق الشقة 3 غرف وصالة وتم تأجيرها بـ .... مفاجأة 600جنية ولمدة سنة او سنتين على الاكثر بحجة انه يريد ان يطمئن على من يسكن عنده اولا و صاحب العقار الذى اسكن عنده يستقل المبلغ الذى يأخذه ويتمنى ان تنتهى عقودنا حتى يرفع القيمة الايجارية وعلى اقل تقدير 450 جنية ايه رايك تعيش ازاى وتدخل الفصل وتدى الطلبة وخلى باك دى مش مشكلتى انا وحدى دى مشكلة على معظم المتعاقدين طبعا نعمل بعد المعهد ولكن يوميا ارحل من المعهد الساعة 3 عصرا تعتقد مين يقدر يواصل وهو شغال من 8 الى 3 يوميا وهتواصل للساعة كام فيه ايه لو الوحد يعيش عيشة كريمة كام نسبتنا من التربية والتعليم حوالى 15 % والاسعار التى دائما فى تزايد ما رايك له ميوقفوش سرعة ارتفاع الاسعار ليه مايضعوش قانون لردع ذلك وليه الازهر بس هو المتثبتش والى مازدش فى المرتبات ياخى حرام عليك والله تقول الكلام الانتى بتقوله ولا مش حاسس بغيرك وان ده حق لنا جميع قبل ان يكون حقك منفردا ولك الحق فى التنازل عنه الازهر انا وراه ييسيبنى ياانا هسيبوا واشوف غيره انا لو اشتغلت فى محل ورديه واحده 8 ساعات هاخد مش اقل من 500 الى 700 جنية وهما هما الـ 8 ساعات فى الازهر
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

كلامك ده لو انا مسئول وسمعته كنت سبت العمل العام علا طول

االتلاوات النادرة للمنشاوى تابعونا على الفيسبوك
قديم 08-10-2011, 03:26 PM
الصورة الرمزية مستر/ عبدالكريم على
مستر/ عبدالكريم على مستر/ عبدالكريم على غير متواجد حالياً
معلم لغة انجليزية معهد الجلاوية ع/ث

مستر/ عبدالكريم على will become famous soon enough

حسبنا الله ونعم الوكيل

االتلاوات النادرة للمنشاوى تابعونا على الفيسبوك
قديم 08-10-2011, 03:30 PM
الصورة الرمزية فاروق ابوعيانه
فاروق ابوعيانه فاروق ابوعيانه غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم

فاروق ابوعيانه will become famous soon enough

أقول للأخ خالد صاحب الموضوع ..
أنا لا أعتقد أنك متعاقد لأنه لا أعلم متعاقدا يتحدث بهذا الفكر ولوكان من فريق السلبيين الذى لا يشترك فى الاعتصامات أو التظاهرات ولكنه لا يجهر برفضها ، ولو اعتقدنا أنك متعاقد فعلا فارجع الى كلامكتجد فيه المتناقضات فأنت تعلن بنفسك أن الاعتصامات تسرع من التثبيت - وهو كلام واقعى وحقيقى - ورغم ذلك تعلن رفضك للاشتراك بها او حتى الموافقة عليها وهذا لغز يمكنك أن ترد عليه .
لن أقول لك كما قال الاخ مدحت فظروفنا جميعا متشابهة ولكنى سأسألك سؤالا واحدا ...
هل شعرت بالظلم من قبل إذا لم تشعر به الآن ؟؟

العلامات المرجعية