اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2009, 08:20 PM
عبدالهادى محمد عبدالهادى محمد غير متواجد حالياً
مشرف نشاط مكتبات

عبدالهادى محمد is on a distinguished road
Opp السبب فى وقف ال50% بدل معلم

انا عرفت مين السبب فى وقف ال50% بدل المعلم وبدل الاعتماد لمشرفى النشاط انهم مديرى المدارس
انا اليوم توجهت لمديرية الاقصر التعليمية وسألت عن احوال مشرفى النشاط فقال لى المسؤل احنا بعتنا استفسار للوزارة لان الاقصر اصبحت المحافظة 29 وانضم علينا ارمنت واسنا وجارى او نحن فى انتظار الرد وكان موجود مدير مدرسة ودخلنا فى نقاش فقال مديرالمدرسة ان المشرف مؤهل متوسط لايستحق الكادر ولو له جدول فقلت له لماذا فقال لان انت ليس من حقك التدريس ومؤهل متوسط او فوق متوسط فرديت عليه قلت له يااستاذ انا بادرس من 15سنة وده بامر من التوجيه توجيه مكتبات لانى انا مشرف ن مكتبات واخصائى مكتبات نفس عمله انا باقوم بعمله فهل الاخصائى دكتور وانا ممرض مثلا يااستاذ انا كثيرا من الاخصائيين بيحضروا لى واعلمهم ازاى يعملوا دفاتر المكتبة لجنة المكتبة اصدقاء المكتبة الميزانية اللجنة الثقافية وكثيرا 000 وازاى يحضروا حصة المكتبة فانت عشان بقيت فيها فلوس يبقى ترمينى فى البحر او تاكلنى لحم وترمينى عظم فانا مش عارف هذه العقليات موجودة فى المدارس وكيف تدير مدارس
قديم 29-12-2009, 08:41 PM
ashrafnassr ashrafnassr غير متواجد حالياً
عضو فعال

ashrafnassr is on a distinguished road
Impp

خبر هام بس اللى عنده تفاصيل يعلنها
قديم 29-12-2009, 10:10 PM
ا/توفيق عزت ا/توفيق عزت غير متواجد حالياً
العضو المميز للقسم الثانوى الصناعى لعام 2014

ا/توفيق عزت is an unknown quantity at this point

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادى محمد مشاهدة المشاركة
انا عرفت مين السبب فى وقف ال50% بدل المعلم وبدل الاعتماد لمشرفى النشاط انهم مديرى المدارس
انا اليوم توجهت لمديرية الاقصر التعليمية وسألت عن احوال مشرفى النشاط فقال لى المسؤل احنا بعتنا استفسار للوزارة لان الاقصر اصبحت المحافظة 29 وانضم علينا ارمنت واسنا وجارى او نحن فى انتظار الرد وكان موجود مدير مدرسة ودخلنا فى نقاش فقال مديرالمدرسة ان المشرف مؤهل متوسط لايستحق الكادر ولو له جدول فقلت له لماذا فقال لان انت ليس من حقك التدريس ومؤهل متوسط او فوق متوسط فرديت عليه قلت له يااستاذ انا بادرس من 15سنة وده بامر من التوجيه توجيه مكتبات لانى انا مشرف ن مكتبات واخصائى مكتبات نفس عمله انا باقوم بعمله فهل الاخصائى دكتور وانا ممرض مثلا يااستاذ انا كثيرا من الاخصائيين بيحضروا لى واعلمهم ازاى يعملوا دفاتر المكتبة لجنة المكتبة اصدقاء المكتبة الميزانية اللجنة الثقافية وكثيرا 000 وازاى يحضروا حصة المكتبة فانت عشان بقيت فيها فلوس يبقى ترمينى فى البحر او تاكلنى لحم وترمينى عظم فانا مش عارف هذه العقليات موجودة فى المدارس وكيف تدير مدارس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اولا : و الله انا مشمئز و متعاطف جدا مع كل الموظفين فى مصر
ان اقل مرتب للحياة الكريمة هو 1200 جنيه فى الشهر للجدد و الاسر الصغيرة
و 1800 على الاقل للقدامى و اصحاب الاسر الكثيرة العدد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا استاذى من 15 سنة و انت تعمل مشرف نشاط مكتبات !!!!!!!!!!!!!!
أ لم تحاول ان تذاكر فى كل هذه الفترة للحصول على اى ليسانس او بكالوريوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفرص المجانية الحكومية كانت كثيرة و متاحة حتى عهد قريب
لماذا لم تلتحق بمشروع سنتين تكميلى دبلوم معلمين ؟؟؟؟؟؟؟ و كان ايامها النجاح ببلاش !!!!!!!! مثلا
اعرف موظفين كثيرين عند تعيينهم من 1990 و حتى 1995 و عند استخراج قرار التعيين يقول له موظف القوى العاملة : ايه رأيك تستلم مدرس ابتدائى و تكتب اقرار انك تحصل على سنتين التأهيل التربوى و تبقى عسل و الحكاية تمشى معاك احسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فكان يرد عليه : مدرس ابتدائى ايه يا عم ....... انا عاوز مشرف نشاط .تغذية .... مكتبات ......... اخصائى اجتماعى او تكنولوجيا
حاجة تخلينا نقعد فى الشمس و الهوا الجميل .......... احنا ناقصين مناهدة مع العيال و قرف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ربنا ظلمنا انفسنا و ان لم تغفر لنا و ترحمنا لنكونن من الخاسرين
قديم 30-12-2009, 09:09 AM
مشرف نشاط مكتبات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا/توفيق عزت مشاهدة المشاركة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اولا : و الله انا مشمئز و متعاطف جدا مع كل الموظفين فى مصر
ان اقل مرتب للحياة الكريمة هو 1200 جنيه فى الشهر للجدد و الاسر الصغيرة
و 1800 على الاقل للقدامى و اصحاب الاسر الكثيرة العدد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا استاذى من 15 سنة و انت تعمل مشرف نشاط مكتبات !!!!!!!!!!!!!!
أ لم تحاول ان تذاكر فى كل هذه الفترة للحصول على اى ليسانس او بكالوريوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفرص المجانية الحكومية كانت كثيرة و متاحة حتى عهد قريب
لماذا لم تلتحق بمشروع سنتين تكميلى دبلوم معلمين ؟؟؟؟؟؟؟ و كان ايامها النجاح ببلاش !!!!!!!! مثلا
اعرف موظفين كثيرين عند تعيينهم من 1990 و حتى 1995 و عند استخراج قرار التعيين يقول له موظف القوى العاملة : ايه رأيك تستلم مدرس ابتدائى و تكتب اقرار انك تحصل على سنتين التأهيل التربوى و تبقى عسل و الحكاية تمشى معاك احسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فكان يرد عليه : مدرس ابتدائى ايه يا عم ....... انا عاوز مشرف نشاط .تغذية .... مكتبات ......... اخصائى اجتماعى او تكنولوجيا
حاجة تخلينا نقعد فى الشمس و الهوا الجميل .......... احنا ناقصين مناهدة مع العيال و قرف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ربنا ظلمنا انفسنا و ان لم تغفر لنا و ترحمنا لنكونن من الخاسرين
يااستاذ عزت اذا انت كنت تسكن بحرى فكل شئ عندك ساهل ومباح اومتاح نحن فى الصعيد وبالتحديد فى الاقصر فعلا انا كنت قدمت فى جامعة طنطا وبعد استخراج الكرنيه وصرفت الكتب لغيت تانى تعرف ايه السبب لاننا لانقدر على مصاريف الكلية والمسافة فنحن معزورين او معدومين فى الصعيد انتم بحرى كل حاجه فى التعليم سهلة وميسرة وحكاية الكادر هناك حقد كبير ازاى مشرف ياخذ كادر انا ارى ان الوزاره بعد هذا القانون 155لسنة2007 لاتعين مشرفين وتعين اخصائيين وتعطى جميع المشرفيين كادر لان انا لوخيرونى تتعين بدون كادر سارفض طبعا وثانتا انا لااكون ضحية قانون ظالم ياكلنى لحم ويرمينى عظم وده لايرضى احد سواء فى الدين او العرف اولانسانية
قديم 01-01-2010, 02:49 PM
ابو محمد الطيب ابو محمد الطيب غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ابو محمد الطيب is on a distinguished road
افتراضي حيا الله الطيبين

أخي الفاضل

عبدالهادى محمد

حياكم الله

....................

أحيط علم سيادتكم

أنني ما زلت اصرف الـ 50 %

وقد صرفت المرحلة الثانية من الكادر

وتم وقف صرف المرحلة الثانية فقط

حتى تصل تعليمات جديدة

فارجو أن تصبر قليلًا

فالله عز وجل مع الصابرين

وإن شاء الله عز وجل

سوف أكون أول من يبشركم ويبارك لكم

.....................

أخي الفاضل

أ / توفيق عزت

حياكم الله

كلامكم ليس في موضعه

القانون أنصفنا وألحقنا مع المعلمين

بدليل دخولنا امتحانات الكادر ، ونجاحنا

وإن كان المؤهل هو المعيار

فمن حق أصحاب المؤهلات العليا

أن يحجبوا الصرف عن ( دبلو م المعلمين )

أصحاب الفضل الأول في العملية التعليمية

الذين حملوا لواء العلم ، ونشروا العلم والخير

هل حق حملة ( الدكتوراة )

أن يقتلوا أصحاب المؤهلات المتوسطة

وفوق المتوسطة

هل من حقهم

أن يسخروا من أصحاب المؤهلات العليا

أخي الفاضل

لابد أن ننسب الفضل لأهله

فالحاصلون على دبلوم المعلمين

فضلهم لا ينكره عاقل

وأصحاب المؤهلات المتوسطة

فضلهم لا ينكره انسان

................................

صدق أو لا تصدق

كنا خمسة فقط ندير مدرسة بها ست فصول

صدق أو لا تصدق

أننا أحيانًا كنا نخوض في الوحل

حتى نصل إلى هذه المدرسة الحبيبة

صدق أو لا تصدق

أننا كنا ننام في استراحة

يخشى الشيطان أن ينام فيها بمفرده

............................

الإخوة الأفاضل

حياكم الله

لكم كل الحب والتقدير

نكرر لكم جميعًا التحية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قديم 01-01-2010, 03:28 PM
مشرف نشاط مكتبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز ابو محمد الطيب انا اشكرك على كرمك واخلاقك العالية ولو ان الاستاذ توفيق عزت اعتقد عنده عقدة من ناحية المؤهلات المتوسطة بوجه عام ومن الكادر بوجه خاص وهو لايعرف اننى كنت ادرس مادة اللغة الانجليزية لما نزلت اول سنة على الصف السادس الابتدائى لان فى المدرسه الابتدائية الى انا فيها كان لايوجد احد وقتها يعرف انجليزى والله وحاليا انا باساعد الاخوه فى اخذ الغياب على موقع الوزارة وملف الانجاز .
اخى ابو محمد نحن للاسف فى الاقصر وقفوا ال50%من الجميع ومشرفى المكتبات ولذلك سوف نقوم بوقفة احتجاجية امام المحافظ لاننا معنا جدول وتحضير ومادة يعنى قمة الظلم ولما قلنا نرفض الجدول والمادة التوجيه قال هذا من صميم عملكم واحد الزملاء رفض الجدول تحول الى شئون قانونية والى اللآن مش عارفين نعمل ايه غير ان نقف لنحتج ونشوف لنا الحق ام لا
قديم 02-01-2010, 08:53 AM
alkateem12 alkateem12 غير متواجد حالياً
عضو قدير

alkateem12 is on a distinguished road

الأخ عزت أنت متحامل جدا" وكلامك غير موضوعى بالمرة ومن خلال هذا الكلام أحس أن بداخلك شىء ما من ناحية المشرفين المهم هذا لا يقدم ولا يؤخر محنا كدة الشعب المصرى أحسن حاجة فية التقطيع فى بعض عمال على بطال المهم والذى لم تعرفة أنت وأمثالك أننا نحن المشرفين بنعمل بجداول حصص بناءا" على تعليمات الوزارة وكافة المسئولين فى حينها وأنت وغيرك يعلموا كدة ولكن الشمس والظل والكذعبلات بيعملها ذوى القلوب المريضة وعديمى الضمير والمسئولية والى بيجروا وراء الفلوس والدروس الخصوصية لأن معظم المدارس بل 85% منها كان المشرفين يقومون بتحمل جداول تلك المدارس والذى لم تعرفة أننا سعيا" فى التأهيل وأوراقنا مازالت موجودة بالقطاعات التعليمية ولكن كانت هناك ضوابط وتعليمات من التوجية الخاص بالمجال الزراعى والصناعى مفادها أن من يلتحق بالتأهيل يكون مدرس المجال الصناعى والصيانة والمجال الزراعى وعقب الأنتهاء من التأهيل يوقع المتأهل على أقرار بأن لا ينتقل من هذة المدرسة التى حصل منه على التأهيل إلا بعد أربع سنوات وأنا لديا ما يثبت ذلك بأدلة دامغة من خلال ملفات بعض الزملاء وأنا شخصيا" دخلت فى مشاحنات كثيرة مع الموجهين والمسئولين فى المدرسة لكى أستطيع الحصول على التأهيل دون جدوى وعلى فكرة التأهيل ظل لمدة سنتين أو ثلاث سنوات وأغلق ومن ناحية الجامعات المجانية الى بتقول عليها ازاى فى واحد هيدخل الجامعة نظام الأنتساب لأنه موظف أولا وثانيا" نظام الألتحاق بالجامعة لابد أن يسبقة الحصول على الثانوية العامة وكيف بالله عليك يوفق أى واحد فى ظل الظروف الأجتماعية الرديئة والمرتبات الهزيلة كيف بالله عليك. يا راجل حرام عليك وعيب عليك التقطيع فى زملائك دا مهما كان نحن فى مركب واحدة والحق لن يضيع مهما طال الزمن لكى نرد أعتبارنا وكرامتنا علشان امثالك القلييلين يسكتوا وميتكلموش هذا الكلام العارى من الصحة والحقيقة
أبوفيااااض
قديم 02-01-2010, 12:14 PM
ahmedalkber ahmedalkber غير متواجد حالياً
موقوف

ahmedalkber is on a distinguished road

الاخ الى بيتكلم عن لمؤهلت هذ نسن ضعيف لشخصيه عمره ماكن لمؤهل مقياس من يوم مالغو المعلمين وبغم امها شهاه متوسطه لتعليم عليه لعوض وجات لمؤه تلعليت ولتعليم خب لمعلم كن بلبتئيه وكن يطلع عبقره مثل محمو لعق وطه خسين هئول لم يتعلمو على يى مؤهلت علي وبعين قنون لكر بيقول فى لفقره لخير منه ن لعملين على وظئف تعليميه بع 2007 م ولم يذكر مؤهلت علي ول متوسطه لنه قل يثتثنى لعملين عى وظئف تعليمية ومن هذ لمنطلق لن لحق لنه مشمعقول تقرن لمؤهلت لعلي هذ ليم بلبتئيه يم محن خزنه لغش فى كل مرسة ولفس نت عرف نه ليم ى بتبع لمؤهت بلجمعت لمفتوحه معك ممكن تشترى حسن مؤهل يعجبك فبلش لكلم لفرغ بتكم ه حن بنطلب على حقن ميجيش وح قذر ويلف مع حترمى للجميع يجب ن نرعى بعض وبلش هم لعزئم وكفيه نفه هو كل وخ نطمعن فى شىء فى لبل ى يجى على خيه ل هذ حرم يجب ن نقف سوي حتى لزملء لذين خذو لكر يج ن يطلبو لن ومعن بحقن مش نتكلم بجهليه وبون علم مثل لجهلاء رجو ان ل كون طلت عليكم لحث هذ للعلم وشكر
قديم 02-01-2010, 12:22 PM
ahmedalkber ahmedalkber غير متواجد حالياً
موقوف

ahmedalkber is on a distinguished road

الاخ الى بيتكلم عن لمؤهلات هذ اناسن ضعيف لشخصيه عمره ماكن لمؤهلا مقياس من يوم مالغو المعلمين وبرغم انها شهاه متوسطه التعليم عليه العوض وجات المؤهلا ت لعليت ولتعليم خرب المعلم كن بلبتئيه وكن يطلع عباقره مثل محمود لعقاد وطه خسين هئول لم يتعلمو على يد مؤهلات علي وبعين قانون الكادر بيقول فى الفقره لخير منه ان العاملين على وظائف تعليميه بع 2007 م ولم يذكر مؤهلات علي اول متوسطه لانه قل يثتثنى العملين عى وظئف تعليمية ومن هذ لمنطلق لنا لحق لنه مشمعقول تقارن لمؤهلتا لعلي هذ الايام بلبتئيه يما فيها من لغش فى كل مررسة والفس نت عرف انه اليوم بتبع المؤهلات بلجامعات لمفتوحه معك ممكن تشترى احسن مؤهل يعجبك فبلشا لكلم لفرغ بتكم ه حن بنطلب على حقن ميجيش وح قذر ويلف مع حترمى للجميع يجب ن نرعى بعض وبلش هم لعزئم وكفيه نفه هو كل وخ نطمعن فى شىء فى لبل ى يجى على خيه ل هذ حرم يجب ن نقف سوي حتى لزملء لذين خذو لكر يج ن يطلبو لن ومعن بحقن مش نتكلم بجهليه وبون علم مثل لجهلاء رجو ان ل كون طلت عليكم لحث هذ للعلم وشكر
قديم 02-01-2010, 05:37 PM
مشرف نشاط مكتبات

الاخوة ابوفياض والاخ احمد اشكركما على المداخلة الجميلة والاخ توفيق عزت كلامه فيه جمود وفى احد مداخلاته قال انه يقول الحق وانا اقول له اين الحق دبلوم زراعة ومعة جدول وصنايع ومعه جدول وتجاره ومعة جدول و الكل حصل على الكادر ونحن معنا جدول ومادة وتحضير بجانب اعمال المكتبة الفنية وطبعا حضرتك لاتعرف شيئا عن اعمال المكتبه الفنية اولا اعرف ماهى اعمال مشرف او اخصائى المكتبة الفنية والابتدائية خاصة وابقى رد على بس بعد ماتعرف وظيفة امين المكتبة وتدخل المكتبة وتعرفها عملى وليس نظرى يااستاذ توفيق عزت يامدرس الانجليزى اللى ان واعوذ بالله من كلمة انا ا اخذت فترة كبيرة ادرسه فى الابتدائى مادة الانجليزى

قديم 07-01-2010, 09:10 AM
الصورة الرمزية محمد جاد على محمد
محمد جاد على محمد محمد جاد على محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد

محمد جاد على محمد is on a distinguished road

السلام عليكم
انا لا افهم تحاملكم على الاخ عزت
يا اخوانى دا زميل بيقول رايه وبيحاول يعرف او يستنتج الاسباب واظن انه لاناقة له
ولا جمل فى هذا الموضوع بل اؤكد ان معظم العاملين فى قطاع التعليم يتمنون
تطبيق الكادر على الجميع من العامل الى المدير لاننا جميعا اسره واحده وكل منا
يؤدى واجبه وكل فرد دوره مهم ولن تصلح العمليه التعليميه بدونه
اما اصحاب المؤهلات المتوسطه فهم من تعلمنا على ايديهم فى اهم مراحل
التعليم(الابتدائيه) ونكن لهم كل اعزاز وتقدير كما اطلب من كل زميل ان ينظر بعين
عادله ومحايده ويقارن مستوى التعليم فى عهدهم بمستوى التعليم الان او عهد
المؤهلات العاليه التربويه وجميعنا يعرف الفرق المؤهلات المتوسطه تفوز بكل
المقاييس
قديم 07-01-2010, 09:39 AM
مشرف نشاط مكتبات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جاد على محمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا لا افهم تحاملكم على الاخ عزت
يا اخوانى دا زميل بيقول رايه وبيحاول يعرف او يستنتج الاسباب واظن انه لاناقة له
ولا جمل فى هذا الموضوع بل اؤكد ان معظم العاملين فى قطاع التعليم يتمنون
تطبيق الكادر على الجميع من العامل الى المدير لاننا جميعا اسره واحده وكل منا
يؤدى واجبه وكل فرد دوره مهم ولن تصلح العمليه التعليميه بدونه
اما اصحاب المؤهلات المتوسطه فهم من تعلمنا على ايديهم فى اهم مراحل
التعليم(الابتدائيه) ونكن لهم كل اعزاز وتقدير كما اطلب من كل زميل ان ينظر بعين
عادله ومحايده ويقارن مستوى التعليم فى عهدهم بمستوى التعليم الان او عهد
المؤهلات العاليه التربويه وجميعنا يعرف الفرق المؤهلات المتوسطه تفوز بكل
المقاييس
والله هذا هو قول الحق واشكرك استاذ محمد جاد على المداخله لكن الحوار اللى فى اول الموضوع حصل صحيح
وبالمناسبه هو مدير اعدادى وليس ابتدائى وهذه العقليه يخيل لها انها هى فقط الفاهمه للامور والمثقفة وتعليم عالى ولايعرف ان خريجى هذه الايام لايعرفون عاصمة مثلا ليبيا اواى دوله عربيه وايام المؤهلات او اساتذة التعليم الابتدائى وكيف كان يعمل ليس من اجل المادة بل من اجل العلم وتبليغ رسالته او الامانه
اما من ناحية الاخ العزيز توفيق عزت انا والله لااكره مجرد مداخلات ونحن ندردش مع بعض لان كل الموضوع ليس بايدينا بل بايدى المسؤلون وجعلوا كل القائمين على العملية التعليمية يتضاربو او كل يدافع عن اللى شايفه فى صالحه

العلامات المرجعية