اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-12-2008, 07:09 PM
Bent 3bdo Bent 3bdo غير متواجد حالياً
طالبة جامعية (كلية صيدلية عين شمس)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3,153
معدل تقييم المستوى: 20
Bent 3bdo is on a distinguished road
Icon4 نعم نفرح لهزيمه الاهلى ولكن

السلام عليكن ورحمه الله وبركاته

..........

انا عارفه ان الموضوع مش هيعجب ناس كتير اهلاويه وزملكاويه
لكن اختلاف الرأى لا يفسد ف الود قضيه
ياريت اللى شم عاجبه حاجه يتكلم ف هدوء ويعرض وجهة نظره م غير خناق وتعصب علسان الخناق مش هيجيب حاجه

.........................

عند مروري ببعض المواقع تصادمت بمقالات استفهامية كما نقول عن فرح وشماتة بعض الزملكاوية في الأهلي عند هزيمته من أي فريق أي كان في مصر أو خارجها نعم نفرح في النادي الأهلي عند كبواته ولكننا نحزن اشد الحزن لهزيمة فريقنا الزمالك من أي فريق وحتى لو هزم من برشلونة برباعية أو روما بثلاثية أو من الشرطة أو المصري أو أو .... فلابد أن يعلم كاتبي المقالات والمسمون بالإعلاميين أننا لا نفرح في الأهلي فقط بل نحزن على الزمالك أيضا ....

نعم نفرح لهزيمة الأهلي وكل الزملكاوية تفرح وليس بعضهم ومن يقول انه يشجع الأهلي عند مواجهة فرق أخرى أي كان في أي بطولة فهو منافق ، ومن يقول لك شجع الأهلي في هذه المباراة فقط فاعلم انه من داخله يفرح لخسارة الأهلي .

نعم كلنا نتمنى خسارة الأهلي من القطن وأرجو من الزملكاوية الذين يقولون ابعدوا عن التعصب أقول لهم أن يبعدوا هم عن النفاق كل الزملكاوية تتمنى خسارة الأهلي في أي بطولة .

ولكن ...

هل سأل الإعلاميون انفسهم لماذا تكره جماهير الزمالك الأهلي بهذه الدرجة وليست جماهير الزمالك فحسب بل جماهير جميع الفرق المصرية طبعا فيما عدا جماهير الأهلي !

الأهلي الذي يخطف اللاعبين بعد أن يكونوا قد وقعوا على استمارات انتقال لأندية أخرى ويغريهم بالمال حتى يغير ما بأنفسهم وبعد ذلك يركنهم على الدكة ويا ريت على الدكة بل خارج القائمة نهائيا ولن ابعد بعيدا فاذهبوا واسألوا دروجبا المصري وحسين علي . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي ؟!

الأهلي الذي يحث لاعب أن يسرق أوراق توقيعه لنادي آخر ويغريه بالمال أيضا ويحدث الفتنة بين الجميع بين هذا اللاعب وزميله في المنتخب الوطني الذي يخرج علينا كل من هب ودب يقول لنا حافظوا على المنتخب لكي نذهب للمونديال عندما يقدم لاعب في زميله بلاغا بأقسام الشرطة ويفقد صديق صديقه الآخر برفع الدعاوي والقضايا . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي ؟!

الأهلي الذي عندما يعلم أن احد لاعبيه سيذهب ليوقع لنادي آخر أيا كان دون علمه رغم انه هو الذي رماه فيزور أوراقه ليمنعه من الانتقال . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!

الأهلي الذي يفرغ كل الأندية من لاعبيها المتميزين لمجرد انه يريد أن يحصل على بطولة معينة ويخرج علينا أصحاب النفوس الضعيفة فيقولوا أننا في عصر الاحتراف وأقول لهم أننا بهذه الطريقة في عصر انحراف وليس احتراف واسألوا أبو تريكه والنحاس والشاطر و عبد الله و سيد معوض واسألوا الآن شريف عبد الفضيل و وليد سليمان وغيرهم ... فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!

الأهلي الذي يستطيع أن يفوز ببطولة معينة في أي وقت وكيفما يشاء لأن من يسانده كثيرون وكثيرون اتحادات وحكام ورشاوى وضياع ذمة وأخلاق !! فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي ؟!

أن نتحدث عن " بلاوي" الأهلي فهي كثيرة وأكثر مما يتوقع البعض بل اننى الآن سوف أتحدث عن خيبة أمل وندامة على فريقي الذي تربيت على عشقه ، تربيت في أسرة كلها زملكاوية تربيت من اجل أن ارفع ضغط دمي وان تكثر أمراضي ولكنني اعشقه أيا كان وضعه وهو نادي الزمالك !!

سأتحدث عن نادي الزمالك من منظور مختلف عما يتحدث عنه البعض سأتحدث عن نتائج وكيفية إصلاحها سأتحدث عن سقوط وكيفية مقاومته ....


أولا : المجلس القومي للرياضة


لا أعلم سببا واحدا يجعل المجلس القومي للرياضة المسئول الأول والأخير عن نادي الزمالك فهو يعين و يقيل ويأمر وينهي ويفعل ما يريد بنادي الزمالك ولا اعلم السبب الرئيسي الذي يجعل شخص مثل " الباش مهندس" حسن صقر يتحكم بنادي الزمالك بهذه الدرجة وعندما ترجوه ملايين الجماهير الزملكاوية أن يقيم انتخابات حتى وان اعتبرناه قانون الطوارئ فقانون الطوارئ يحمي آلاف ولكن إقامة انتخابات بنادي الزمالك ستحمي ملايين من الضغط والسكر وخيبة الأمل . وهناك نقطة غفل عنها معظم الزملكاوية ألا وهي أن المهندس حسن صقر عندما طالبه الجميع بإقامة انتخابات رد عليهم وهل اخرق القوانين لابد أن تقام الانتخابات بعد نهاية السنة المالية اى بعد الموسم وتجاهل الجميع أن حسن صقر نفسه هو من تجاهل القوانين عندما عين السيد المبجل ممدوح عباس من اجل مصالحه الشخصية وعدت مواسم تلو الأخرى دون أن تقام انتخابات والآن تلومنا نحن. أنا " أرجو" السيد حسن صقر أن يتحدث مع الرئيس مبارك من اجل إعلان قانون الطوارئ لنادي الزمالك وجماهيره وإقامة انتخابات . فهل من مستجيب ؟



ثانيا : إدارات الزمالك


لن أتحدث في هذه النقطة عما فعلت أي إدارة سواء تعينت أو انتخبت بنادي الزمالك ولكنى سأتحدث عن شماتة من لم ينتخب أو يعين في نادي الزمالك . فشئ عجيب للغاية أن ترى من يتعين يقول أنا زملكاوي ومن لم يتعين يقول " يا أنا يا الزمالك " لم أرى يوما أن جاء المستشار مرتضى منصور ليقول مادام الآن ممدوح عباس رئيس النادي فلابد أن نساعده جميعا لأننا جميعا زملكاوية بالعكس رفع دعاوي وقضايا على نادي الزمالك يفضح كل من يدخل نادي الزمالك حتى تطاول على الثعلب الصغير حازم إمام في الآونة الأخيرة مشبها إياه بالحرامي ، لم أرى السيد ممدوح عباس الذي كان يقول وهو على الكرسي سأدفع من جيبي الخاص لأي مدرب عالمي قادم للزمالك وعندما استقال "رغما عنه" تبرع لنادي الزمالك بمليون جنية صدقه قبل العيد ويا ليتها صدقة بل أنها من اجل عيون الانتخابات القادمة. فأرجوكم اتركوا نادي الزمالك فحسب وارحموه.



ثالثا : الإدارات الفنية


النادي الوحيد في العالم الذي لا يستطيع أن يأتي بمدير فني عالمي على مستوى عالي و عندما يوافق مدير فني عالمي على تدريب فريق الزمالك يقوم البعض الزملكاوية "بتطفيشه" واسألوا هنري ميشيل وزاكروتي . نادي الزمالك النادي الوحيد الذي يبحث عن مديرين فنيين الأقل فالأقل .فان كانت إدارة نادي الزمالك على مر العصور لا تستطيع استقطاب مدير فني عالي الكفاءة فعليهم بالمدرب الوطني واسألوا الجوهري وحسن شحاتة و محمود سعد وحلمي طولان وطه بصري و........



رابعا : اللاعبون


الطامة الكبرى التي وضعت الزمالك في الآونة الأخيرة في الظلام ولكنني أتعجب من سوء مستوى لاعبي الزمالك ، فكل لاعبي الزمالك عندما كانوا يلعبون في أندية أخرى ترى الرجولة و الخشونة في الملعب أما عندما يأتوا إلى الزمالك ترى النقيض تماما ، فلن اطلب من المجلس القومي للرياضة أو إدارة الزمالك أرجو من الجماهير تجميع تبرعات لنادي الزمالك من الزملكاوية المخلصين .



خامسا : الإعلام


العامل الأساسي المساعد في تدهور نادي الزمالك ، فانا لم أرى إعلاميا أو صحفيا بحث في مشاكل نادي الزمالك وسرد حلولها بل كل الإعلام ي***ون الزمالك بالحركة البطيئة وحدث ولا حرج على المواقع العامة وكتابها مثل : في الجول و يلا كوره و ايوة كوره وغيرها ، وحدث عن الإعلاميين : علاء صادق الكاره الأول للزمالك و احمد شوبير وغيرهم .
وأيضا الإعلام يحارب نادي الزمالك بطريقة غريبة جدا أقربها اليوم عندما أصبح الزمالك على وشك استقطاب " المدرب العالمي" هنري ميشيل خرجت علينا المواقع والصحف انه يدرب نادي صن داونز الجنوب أفريقي وانه الآن يقبع في المركز الحادي عشر وعلى وشك الهبوط وانه هزم آخر مباراتين على أرضه ووسط جماهير ويجب أن يعلم هؤلاء المتربصين أن صن داونز في المركز الحادي عشر ولكنه على بعد 6 نقاط فقط عن المركز الأول ثم انه لا يمكن لمدرب في العالم أن ينجح مع كل الفرق التي يقوم بتدريبها واسألوا كابيللو ومورينيو وغيرهم ، وارجوهم أن يسنوا أقلامهم على الزمالك أكثر وأكثر فهذه الأقلام ستجعلهم مشهورين بالنسبة لنا ولكنهم سيصبحون مشهورين بقلة الذمة وغياب الضمير.



وفي الختام نحن لا نكره الأهلي من أنفسنا ولكن الأهلي هو من يكرهنا فيه ، وعندما يخرج علينا بعض الأهلاوية بقولهم كل ناجح له أعدائه فهذا ليس على الجماهير الزملكاوية بل على أنفسكم وعقليتكم السوداء. فأرجوكم راجعوا أنفسكم وحاسبوها قبل أن تحاسبونا .

أما نادي الزمالك وجماهيره فلهم الله وأنا كلي ثقة بالله أن يعود نادي الزمالك مدرسة الفن والهندسة ولكن بشئ من التركيز فنادي الزمالك الآن مثل الطالب الكسول الذي يرسب في كل امتحان لأنه لا يذاكر دروسه أما إذا ذاكر دروسه فسيصبح من الأوائل.

آسف على التطويل في مقالي ولكن هذا المقال كان ردا على مقال قرأته في احد المواقع بعنوان " متى يفرح الزملكاوية لفوز الزمالك .. وليس لهزيمة الأهلي" .



مقاله لمحمد كمال
__________________
استغفر الله للمسلمين و المسلمات المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات
  #2  
قديم 18-12-2008, 08:12 PM
الصورة الرمزية hopa_amer
hopa_amer hopa_amer غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 219
معدل تقييم المستوى: 0
hopa_amer is an unknown quantity at this point
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخت طالبه الثانويه العامه الفاضله
لو سمحتى لى ان اختلف معكى فى بعض الامور
اولا ان الزمالكاوى يفرح لهزيمه الاهلى
اقريتى بهذا فى كلامك
لكن بصراحه وبدون زعل انا بشوف ان هذا ليس فى محله يمكن زمان ممكن كان هذا التصرف منطقى من الاهلاوى او من الزملكاوى للصراع على الالقاب
اما الان فلا اجد ان اهلاوى يفرح لهزيمه الزمالك ولا زملكاوى يفرح لهزيمه الاهلى
المبرر لهذا اصبح غير موجود
لا يوجد تنافس بين الطرفين اصلا من عده سنوات
وصدقينى كلامى لا يوجد به اى اسقاطات ولا تلميحات
لكن هذا هو الواقع
مش عارف هتصدقينى لو قولتلك ان انا نفسى الزمالك يرجع تانى زى الاول علشان اتمتع بمباراه بين القطبين
لكن اشكاليه الزمالك الاهلى ليس طرفا فيها على الاطلاق
امور كثيره جدا هى سبب ما يحدث فى احد قطبى الكره المصريه
عموما لى رد اخر على كلامك لو سمحتى ساطرحه فى الرد القادم
تقبلى خالص تحياتى
__________________
إيهاب

إن الكلام من الفؤاد وإنما جُعِل اللسان علي الفؤاد دليلا

آخر تعديل بواسطة hopa_amer ، 18-12-2008 الساعة 08:14 PM
  #3  
قديم 18-12-2008, 08:18 PM
ayman502 ayman502 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 160
معدل تقييم المستوى: 0
ayman502 is an unknown quantity at this point
افتراضي

ياريت تخلوكوا فى نفسكوا وتشوفوا فرقتكم اللى قربت تنزل درجة تانية
مش هقول اكتر من كدة

الاهلى فوق الجميع
  #4  
قديم 18-12-2008, 08:35 PM
الصورة الرمزية hopa_amer
hopa_amer hopa_amer غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 219
معدل تقييم المستوى: 0
hopa_amer is an unknown quantity at this point
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعود مره اخرى للحوار معكى اختى الفاضله

اقتباس:
هل سأل الإعلاميون انفسهم لماذا تكره جماهير الزمالك الأهلي بهذه الدرجة وليست جماهير الزمالك فحسب بل جماهير جميع الفرق المصرية طبعا فيما عدا جماهير الأهلي !
اقتباس:
كلامك مبالغ فيه جدا
لسبب بسيط ان جماهير الاهلى تتعدى الخمسين مليون مصرى ان لم تكن اكثر
هى ليست كراهيه كما اسميتيها
ولكن هى النظر الى نادى استحوذ على حب الجماهير واستحوذ على بطولات لا حصر لها
هى نظره انديه تتمنى ان تفوز على نادى كبير
هو تحدى يضع فيه النادى الذى يلاعب الاهلى
هو انتظار للشهره الاعلاميه اذا ما حدث وفاز اى نادى على الاهلى
منطقى جدا ان تسعى جماهير اى نادى اخر الى الفوز على الاهلى وطبعا لان هذا قليل الحدوث فيكون هناك بعض الحسد او انتظار سقوط الاهلى
مش هناقش معاكى ان هناك من يحابى الاهلى ويسانده
كثيره هى الامور التى تثبت ان لولا عظمه الاهلى وقيمه ما ناصره الكثيرون مناصره المشجعيين لا المساعدين
الاهلى حقا لا ينتظر مساعده احد حتى ينتصر
[quoteالأهلي الذي عندما يعلم أن احد لاعبيه سيذهب ليوقع لنادي آخر أيا كان دون علمه رغم انه هو الذي رماه فيزور أوراقه ليمنعه من الانتقال . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!

الأهلي الذي يفرغ كل الأندية من لاعبيها المتميزين لمجرد انه يريد أن يحصل على بطولة معينة ويخرج علينا أصحاب النفوس الضعيفة فيقولوا أننا في عصر الاحتراف وأقول لهم أننا بهذه الطريقة في عصر انحراف وليس احتراف واسألوا أبو تريكه والنحاس والشاطر و عبد الله و سيد معوض واسألوا الآن شريف عبد الفضيل و وليد سليمان وغيرهم ... فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!

][/quote]
ايضا كلام مردود عليه
لو سمحتى اختى الكريمه
ابحثى فى اى نادى مصرى
ان لم تجدى فيه لاعب من الاهلى سواء كان من الناشئين او الكبار سوف ارفع القبعه لك
انديه مصر مليئه بلاعبى الاهلى المنتقلين منه اليهم
وهذا ليس عيبا فى الاهلى او فى تلك الانديه
هذا هو الاحتراف
وعلشان اكون صادق مع نفسى ومعاكى
ناشئي الاهلى كثيرون وعند وصول احدهم الى سن التصعيد الى الدرجه الاولى ان كان له مكان فى الفريق الاول كان بها والا فيضطر النادى لطرحه على نادى اخر
اما عن خطف الاهلى للاعبى الانديه الاخرى كما تقولين
صدقينى اى لاعب فى مصر يتمنى ان يلعب للاهلى
الاهلى مش بيغصب حد على اللعب معه
واخيرا هفكرك اختى الكريمه بفتره فريق الاحلام للزمالك
يومها جمع الزمالك صفوه لاعبى مصر
من اولهم احمد الكاس
ماذا فعل بهم ؟
وهل قامت الدنيا ولم تقعد ساعتها ؟
اتمنى عليكى اختى الكريمه
انظروا الى حال ناديكم قبل ان تنظروا للاهلى
ساعتها وساعتها فقط
سيعود الزمالك ندا وندا قويا للاهلى
هذا يفوز مره والاخر يفوز مره
تنافس يسعد الاهلاوى قبل الزملكاوى
ارجو ان اكون قد وضحت وجهه نظرى دون اى خلاف معكى الا فى الافكار
تقبلى خالص تحياتى
__________________
إيهاب

إن الكلام من الفؤاد وإنما جُعِل اللسان علي الفؤاد دليلا

آخر تعديل بواسطة hopa_amer ، 18-12-2008 الساعة 08:38 PM
  #5  
قديم 19-12-2008, 02:10 AM
الصورة الرمزية pureheart
pureheart pureheart غير متواجد حالياً
طالبة جامعية ( كلية الصيدلة جامعة قناة السويس )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,187
معدل تقييم المستوى: 18
pureheart is on a distinguished road
افتراضي

بس هى مكذبتش لما قالت ان الزمالكوية بيفروح لهزيمة الاهلى و انا شفت ده اكتر من مرة
اخرها عند هزيمة الاهلى من بتشوكا فبقول لوحدة صحبتى الاهلى خسر و ان انا زعلانة قالتيلى احسن انه خسر انا فرحانة!!!!!!!!!!!!!
__________________
الأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية
  #6  
قديم 19-12-2008, 02:31 AM
الصورة الرمزية amira taha
amira taha amira taha غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 268
معدل تقييم المستوى: 16
amira taha is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopa_amer مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخت طالبه الثانويه العامه الفاضله
لو سمحتى لى ان اختلف معكى فى بعض الامور
اولا ان الزمالكاوى يفرح لهزيمه الاهلى
اقريتى بهذا فى كلامك
لكن بصراحه وبدون زعل انا بشوف ان هذا ليس فى محله يمكن زمان ممكن كان هذا التصرف منطقى من الاهلاوى او من الزملكاوى للصراع على الالقاب
اما الان فلا اجد ان اهلاوى يفرح لهزيمه الزمالك ولا زملكاوى يفرح لهزيمه الاهلى
المبرر لهذا اصبح غير موجود
لا يوجد تنافس بين الطرفين اصلا من عده سنوات
وصدقينى كلامى لا يوجد به اى اسقاطات ولا تلميحات
لكن هذا هو الواقع
مش عارف هتصدقينى لو قولتلك ان انا نفسى الزمالك يرجع تانى زى الاول علشان اتمتع بمباراه بين القطبين
لكن اشكاليه الزمالك الاهلى ليس طرفا فيها على الاطلاق
امور كثيره جدا هى سبب ما يحدث فى احد قطبى الكره المصريه
عموما لى رد اخر على كلامك لو سمحتى ساطرحه فى الرد القادم

تقبلى خالص تحياتى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopa_amer مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعود مره اخرى للحوار معكى اختى الفاضله




كلامك مبالغ فيه جدا

لسبب بسيط ان جماهير الاهلى تتعدى الخمسين مليون مصرى ان لم تكن اكثر
هى ليست كراهيه كما اسميتيها
ولكن هى النظر الى نادى استحوذ على حب الجماهير واستحوذ على بطولات لا حصر لها
هى نظره انديه تتمنى ان تفوز على نادى كبير
هو تحدى يضع فيه النادى الذى يلاعب الاهلى
هو انتظار للشهره الاعلاميه اذا ما حدث وفاز اى نادى على الاهلى
منطقى جدا ان تسعى جماهير اى نادى اخر الى الفوز على الاهلى وطبعا لان هذا قليل الحدوث فيكون هناك بعض الحسد او انتظار سقوط الاهلى
مش هناقش معاكى ان هناك من يحابى الاهلى ويسانده
كثيره هى الامور التى تثبت ان لولا عظمه الاهلى وقيمه ما ناصره الكثيرون مناصره المشجعيين لا المساعدين
الاهلى حقا لا ينتظر مساعده احد حتى ينتصر
[quoteالأهلي الذي عندما يعلم أن احد لاعبيه سيذهب ليوقع لنادي آخر أيا كان دون علمه رغم انه هو الذي رماه فيزور أوراقه ليمنعه من الانتقال . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!

الأهلي الذي يفرغ كل الأندية من لاعبيها المتميزين لمجرد انه يريد أن يحصل على بطولة معينة ويخرج علينا أصحاب النفوس الضعيفة فيقولوا أننا في عصر الاحتراف وأقول لهم أننا بهذه الطريقة في عصر انحراف وليس احتراف واسألوا أبو تريكه والنحاس والشاطر و عبد الله و سيد معوض واسألوا الآن شريف عبد الفضيل و وليد سليمان وغيرهم ... فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!
]


ايضا كلام مردود عليه
لو سمحتى اختى الكريمه
ابحثى فى اى نادى مصرى
ان لم تجدى فيه لاعب من الاهلى سواء كان من الناشئين او الكبار سوف ارفع القبعه لك
انديه مصر مليئه بلاعبى الاهلى المنتقلين منه اليهم
وهذا ليس عيبا فى الاهلى او فى تلك الانديه
هذا هو الاحتراف
وعلشان اكون صادق مع نفسى ومعاكى
ناشئي الاهلى كثيرون وعند وصول احدهم الى سن التصعيد الى الدرجه الاولى ان كان له مكان فى الفريق الاول كان بها والا فيضطر النادى لطرحه على نادى اخر
اما عن خطف الاهلى للاعبى الانديه الاخرى كما تقولين
صدقينى اى لاعب فى مصر يتمنى ان يلعب للاهلى
الاهلى مش بيغصب حد على اللعب معه
واخيرا هفكرك اختى الكريمه بفتره فريق الاحلام للزمالك
يومها جمع الزمالك صفوه لاعبى مصر
من اولهم احمد الكاس
ماذا فعل بهم ؟
وهل قامت الدنيا ولم تقعد ساعتها ؟
اتمنى عليكى اختى الكريمه
انظروا الى حال ناديكم قبل ان تنظروا للاهلى
ساعتها وساعتها فقط
سيعود الزمالك ندا وندا قويا للاهلى
هذا يفوز مره والاخر يفوز مره
تنافس يسعد الاهلاوى قبل الزملكاوى
ارجو ان اكون قد وضحت وجهه نظرى دون اى خلاف معكى الا فى الافكار
تقبلى خالص تحياتى

[/quote]
تمااااااااااااااااااااااااام قولت كل اللى عاوزة اقوله شكرا ويا ريت تكون وجهه نظرك وضحت فعلا عند الزملكاويه امثال طالبه
__________________
  #7  
قديم 19-12-2008, 08:44 AM
الصورة الرمزية الحلـم المستحيل
الحلـم المستحيل الحلـم المستحيل غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 320
معدل تقييم المستوى: 17
الحلـم المستحيل is on a distinguished road
افتراضي

ايه الموضوع الجميل ده يا بنتى دا جميل جدا انا بديكى فيه 1000000000000000000000000000000000000000 على 10 ازاى معرفش
__________________
يا زمالك بحبك اتحدى كل الكون ومن غير حبك ايه انا اكون يارب الحق طب
  #8  
قديم 20-12-2008, 11:42 PM
Bent 3bdo Bent 3bdo غير متواجد حالياً
طالبة جامعية (كلية صيدلية عين شمس)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3,153
معدل تقييم المستوى: 20
Bent 3bdo is on a distinguished road
Icon6

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman502 مشاهدة المشاركة
ياريت تخلوكوا فى نفسكوا وتشوفوا فرقتكم اللى قربت تنزل درجة تانية
مش هقول اكتر من كدة

الاهلى فوق الجميع

الموضوع بيتكلم عن حاجه معينه بعيده عن مستوى الزمالك دلوقتى
انا مش جايبه الموضوع علشان نتخانق مين احسن اهلى ولا زمالك
احنا بنتكلم ف نقطه معينا

اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعود مره اخرى للحوار معكى اختى الفاضله




كلامك مبالغ فيه جدا

لسبب بسيط ان جماهير الاهلى تتعدى الخمسين مليون مصرى ان لم تكن اكثر
هى ليست كراهيه كما اسميتيها
ولكن هى النظر الى نادى استحوذ على حب الجماهير واستحوذ على بطولات لا حصر لها
هى نظره انديه تتمنى ان تفوز على نادى كبير
هو تحدى يضع فيه النادى الذى يلاعب الاهلى
هو انتظار للشهره الاعلاميه اذا ما حدث وفاز اى نادى على الاهلى
منطقى جدا ان تسعى جماهير اى نادى اخر الى الفوز على الاهلى وطبعا لان هذا قليل الحدوث فيكون هناك بعض الحسد او انتظار سقوط الاهلى
مش هناقش معاكى ان هناك من يحابى الاهلى ويسانده
كثيره هى الامور التى تثبت ان لولا عظمه الاهلى وقيمه ما ناصره الكثيرون مناصره المشجعيين لا المساعدين
الاهلى حقا لا ينتظر مساعده احد حتى ينتصر
مش عارفه حاسه ان الكلام ده ملوش علاقه بالموضوع يمكن تقصد حاجه انا مش فاهمها بس ان الاهلويه يتعدوا 50 مليون صعبه اوى بصراحه
بس بقيه الكلام حاسه انه مش راكب ع بعضه يعنى ايه علاقه عدد الجماهير بالحب والكره م الجماهير التانيه

]

[/quote]


اقتباس:
ايضا كلام مردود عليه
لو سمحتى اختى الكريمه
ابحثى فى اى نادى مصرى
ان لم تجدى فيه لاعب من الاهلى سواء كان من الناشئين او الكبار سوف ارفع القبعه لك
انديه مصر مليئه بلاعبى الاهلى المنتقلين منه اليهم
وهذا ليس عيبا فى الاهلى او فى تلك الانديه
هذا هو الاحتراف
وعلشان اكون صادق مع نفسى ومعاكى
ناشئي الاهلى كثيرون وعند وصول احدهم الى سن التصعيد الى الدرجه الاولى ان كان له مكان فى الفريق الاول كان بها والا فيضطر النادى لطرحه على نادى اخر
اما عن خطف الاهلى للاعبى الانديه الاخرى كما تقولين
صدقينى اى لاعب فى مصر يتمنى ان يلعب للاهلى
الاهلى مش بيغصب حد على اللعب معه
واخيرا هفكرك اختى الكريمه بفتره فريق الاحلام للزمالك
يومها جمع الزمالك صفوه لاعبى مصر
من اولهم احمد الكاس
ماذا فعل بهم ؟
وهل قامت الدنيا ولم تقعد ساعتها ؟
اتمنى عليكى اختى الكريمه
انظروا الى حال ناديكم قبل ان تنظروا للاهلى
ساعتها وساعتها فقط
سيعود الزمالك ندا وندا قويا للاهلى
هذا يفوز مره والاخر يفوز مره
تنافس يسعد الاهلاوى قبل الزملكاوى
ارجو ان اكون قد وضحت وجهه نظرى دون اى خلاف معكى الا فى الافكار
تقبلى خالص تحياتى


انا بتكلم ع الطريقه اللى بيجوا بيها للاهلى وليه

يعنى احمد حسن دروجبا الاهلى جابه ليه؟؟ علشان ميروحش الزمالك

كذلك حسين على اللى زمانه نسى شكل الكورة

دول حتى مش بيخشوا 18

الاهلى مش بيبص ع الاعيبه اللى محتاجها ع قد ما بيبص انه يفرغ الانديه التانيه م نجومها علشان الجو يفضاله

وبالنسبه لحته ان الانديه التانيه فيها لاعيبه م الاهلى

الاهلى هو اللى بيبسيب اللاعيبه دى بمزاجه علشان هو مش محتاجها مش الانديه اللى بتاخدهم علشان يضعفوا الاهلى
ده غير ان هم بييخرجوا م الاهلى ناسين كورة اصلا زى رضا الويشى مثلا واللى قبله كتير واللى بعده كتير حسن مصطفى وحسين على وغيرهم

انا م وجهه نظرى الاهلى مقبره التجوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pureheart مشاهدة المشاركة
بس هى مكذبتش لما قالت ان الزمالكوية بيفروح لهزيمة الاهلى و انا شفت ده اكتر من مرة
اخرها عند هزيمة الاهلى من بتشوكا فبقول لوحدة صحبتى الاهلى خسر و ان انا زعلانة قالتيلى احسن انه خسر انا فرحانة!!!!!!!!!!!!!
وانا كمان قلت لصحابى انا فرحانه
يوم الخميس المفروض عنى درس احياء ف الميس الحصه اللى قبلها بتقول درس تقيل ولازم تيجوا رايقين
مكنش فيه حجاه تخلينى رايقه غير ان الاهلى خسر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علا الزملكويه مشاهدة المشاركة
ايه الموضوع الجميل ده يا بنتى دا جميل جدا انا بديكى فيه 1000000000000000000000000000000000000000 على 10 ازاى معرفش
الله يخليكى يا جميل

فيه حته موضوع عاوزة احطه بس هتلاقى المنتدى مقلوي زى مانتى شايفه هيقعدوا يقولوا الاهلى فوق الجميع وبتاع

م غير مايفكرو ف مخزى الموضوع

بس هيعجبك ع فكرة

موضوع جامد جامج يعنى بس فيه حبه معلومات لازمن اتأكد منها الاول علشان يبقى جامد

__________________
استغفر الله للمسلمين و المسلمات المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات
  #9  
قديم 22-12-2008, 03:30 AM
الصورة الرمزية الحلـم المستحيل
الحلـم المستحيل الحلـم المستحيل غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 320
معدل تقييم المستوى: 17
الحلـم المستحيل is on a distinguished road
افتراضي

يا بنتى حطيه انتى اصلا موضيعك مش اى كلام ده كلام جامد وبعدين اى حاجه منك بتعجبنى
__________________
يا زمالك بحبك اتحدى كل الكون ومن غير حبك ايه انا اكون يارب الحق طب
  #10  
قديم 22-12-2008, 07:41 AM
الصورة الرمزية الجويرية
الجويرية الجويرية غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 4,577
معدل تقييم المستوى: 21
الجويرية is on a distinguished road
افتراضي

هههههه
حبيبتى فاقد الشئ لا يعطيه
__________________
ربى أرنى الحق حقا وأرزقنى اتباعه وأرنى الباطل باطلا وارزقنى اجتنابه
  #11  
قديم 22-12-2008, 07:48 AM
الصورة الرمزية أحمد حافظ جلال
أحمد حافظ جلال أحمد حافظ جلال غير متواجد حالياً
مدرس اللغة العربية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 0
أحمد حافظ جلال is an unknown quantity at this point
افتراضي

عذرا لك ابنتي
ولكن
إنه لمن الشرف لأي لاعب مصري
أن يدخل من بوابة الأهلي
وأن يجلس علي دكة الاحتياطي الخاصة به
ليس تعصبا ولكن تعقلا والله
__________________
تهانينا لقد تم تحميل السرطان بنجاح
  #12  
قديم 22-12-2008, 05:17 PM
الصورة الرمزية Golden Eagle
Golden Eagle Golden Eagle غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,705
معدل تقييم المستوى: 19
Golden Eagle is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه ثانويه عامه مشاهدة المشاركة
السلام عليكن ورحمه الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
..........

انا عارفه ان الموضوع مش هيعجب ناس كتير اهلاويه وزملكاويه
لكن اختلاف الرأى لا يفسد ف الود قضيه
ياريت اللى شم عاجبه حاجه يتكلم ف هدوء ويعرض وجهة نظره م غير خناق وتعصب علسان الخناق مش هيجيب حاجه
طيب هاحاول بس ما أسرحش بيكي
حكاية الإختلاف ف الرأي لا يفسد للود قضيه مش عند كل الناس ( و أنا من الفاقدين ليها لو اللي قدامي ما إحترمنيش)
.........................

عند مروري ببعض المواقع تصادمتبمقالات استفهامية كما نقول عن فرح وشماتة بعض الزملكاوية في الأهلي عندهزيمته من أي فريق أي كان في مصر أو خارجها نعم نفرح في النادي الأهلي عندكبواته ولكننا نحزن اشد الحزن لهزيمة فريقنا الزمالك من أي فريق وحتى لوهزم من برشلونة برباعية أو روما بثلاثية أو من الشرطة أو المصري أو أو .... فلابد أن يعلم كاتبي المقالات والمسمون بالإعلاميين أننا لا نفرح فيالأهلي فقط بل نحزن على الزمالك أيضا ....
عادي يعني
نعم نفرح لهزيمة الأهلي وكل الزملكاوية تفرح وليس بعضهم ومن يقول انه يشجعالأهلي عند مواجهة فرق أخرى أي كان في أي بطولة فهو منافق ، ومن يقول لكشجع الأهلي في هذه المباراة فقط فاعلم انه من داخله يفرح لخسارة الأهلي .
نعم كلنا نتمنى خسارة الأهلي منالقطن وأرجو من الزملكاوية الذين يقولون ابعدوا عن التعصب أقول لهم أنيبعدوا هم عن النفاق كل الزملكاوية تتمنى خسارة الأهلي في أي بطولة .
هنا نختلف
أنا أعرف ناس من زمايلي زمالكاويه ممكن كانت تفرح ف الأهلي لما مثلا ًهزيمته تخلي الزمالك ف مركز متقدم عن الأهلي و أعرف ناس تاني بتحقد عالأهلي لذاته و سوري يعني مش معني أنك بتفرحي ف الأهلي لما يخسر من أي كانيبقي كل الزمالكاويه كده


ولكن ...

هل سأل الإعلاميون انفسهم لماذا تكره جماهير الزمالك الأهلي بهذه الدرجةوليست جماهير الزمالك فحسب بل جماهير جميع الفرق المصرية طبعا فيما عداجماهير الأهلي !
علشان الأهلي :abdoog8:
الأهلي الذي يخطف اللاعبين بعد أن يكونوا قد وقعوا على استمارات انتقاللأندية أخرى ويغريهم بالمال حتى يغير ما بأنفسهم وبعد ذلك يركنهم علىالدكة ويا ريت على الدكة بل خارج القائمة نهائيا ولن ابعد بعيدا فاذهبواواسألوا دروجبا المصري وحسين علي . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي ؟!
ده علي أساس أن اللي مش بيمضي للأهلي بتعلن جمعية الإرهاب من أجل الإرهاب مسئوليتها عن إختطافه و *****ه
الأهلي الذي يحث لاعب أن يسرق أوراق توقيعه لنادي آخر ويغريه بالمال أيضاويحدث الفتنة بين الجميع بين هذا اللاعب وزميله في المنتخب الوطني الذييخرج علينا كل من هب ودب يقول لنا حافظوا على المنتخب لكي نذهب للمونديالعندما يقدم لاعب في زميله بلاغا بأقسام الشرطة ويفقد صديق صديقه الآخربرفع الدعاوي والقضايا . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي ؟!
الأهلي كفايه عليه جماهيره مش مطلوب أن زملكاوي يشجع الأهلي
بس كل واحد يخليه ف فريقه و يركز معاه
الأهلي الذي عندما يعلمأن احد لاعبيه سيذهب ليوقع لنادي آخر أيا كان دون علمه رغم انه هو الذيرماه فيزور أوراقه ليمنعه من الانتقال . فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!
لما تجيبي دليل أن الأهلي بيزور أبقي أرد لأن ردي علي كلام زي دهبلا قيمه - من رأيي لأنه بلا دليل - بيعمل له قيمه
الأهلي الذي يفرغ كل الأندية من لاعبيها المتميزين لمجرد انه يريد أن يحصلعلى بطولة معينة ويخرج علينا أصحاب النفوس الضعيفة فيقولوا أننا في عصرالاحتراف وأقول لهم أننا بهذه الطريقة في عصر انحراف وليس احتراف واسألواأبو تريكه والنحاس والشاطر و عبد الله و سيد معوض واسألوا الآن شريف عبدالفضيل و وليد سليمان وغيرهم ... فهل بعد كل هذا نشجع الأهلي؟!
نبص كده لريال مدريد و اللاعيبه اللي فيه
زي الأهلي بالظبط - بس الحمد لله الأهلي بيكسب - و ماحدش بيتكلم عليه و ياريت محدش يقولي مش موضوعنا ده نادي فيه لاعيبه كبار و ده نادي فيه لاعيبهعالميين بس الأهلي هو اللي واقف ف الزور
الأهلي الذي يستطيع أن يفوز ببطولة معينة في أي وقت وكيفما يشاء لأن منيسانده كثيرون وكثيرون اتحادات وحكام ورشاوى وضياع ذمة وأخلاق !! فهل بعدكل هذا نشجع الأهلي ؟!
ههههههههههه
علي أساس أنه أمريكا
و برضو ما فيش دليل ع الرشاوي و الحكام
و ياريت بلاش كلام عن ضياع الأخلاق ( اللي بيته من قزاز )
أن نتحدث عن " بلاوي" الأهلي فهي كثيرة وأكثر مما يتوقع البعض بلاننى الآن سوف أتحدث عن خيبة أمل وندامة على فريقي الذي تربيت على عشقه ،تربيت في أسرة كلها زملكاوية تربيت من اجل أن ارفع ضغط دمي وان تكثرأمراضي ولكنني اعشقه أيا كان وضعه وهو نادي الزمالك !!
و الله يكون أحسن لأن لو كان عندك بلاوي بدليل كانت إتكتبت لكن كلو لغاية دلوقتي الحظ و الحكام و ................
سأتحدث عن نادي الزمالك من منظور مختلف عما يتحدث عنه البعض سأتحدث عن نتائج وكيفية إصلاحها سأتحدث عن سقوط وكيفية مقاومته ....ً

أولا : المجلس القومي للرياضة

لاأعلم سببا واحدا يجعل المجلس القومي للرياضة المسئول الأول والأخير عننادي الزمالك فهو يعين و يقيل ويأمر وينهي ويفعل ما يريد بنادي الزمالكولا اعلم السبب الرئيسي الذي يجعل شخص مثل " الباش مهندس" حسن صقر يتحكمبنادي الزمالك بهذه الدرجة وعندما ترجوه ملايين الجماهير الزملكاوية أنيقيم انتخابات حتى وان اعتبرناه قانون الطوارئ فقانون الطوارئ يحمي آلافولكن إقامة انتخابات بنادي الزمالك ستحمي ملايين من الضغط والسكر وخيبةالأمل . وهناك نقطة غفل عنها معظم الزملكاوية ألا وهي أن المهندس حسن صقرعندما طالبه الجميع بإقامة انتخابات رد عليهم وهل اخرق القوانين لابد أنتقام الانتخابات بعد نهاية السنة المالية اى بعد الموسم وتجاهل الجميع أنحسن صقر نفسه هو من تجاهل القوانين عندما عين السيد المبجل ممدوح عباس مناجل مصالحه الشخصية وعدت مواسم تلو الأخرى دون أن تقام انتخابات والآنتلومنا نحن. أنا " أرجو" السيد حسن صقر أن يتحدث مع الرئيس مبارك من اجلإعلان قانون الطوارئ لنادي الزمالك وجماهيره وإقامة انتخابات . فهل منمستجيب ؟
نظريه برضو حكاية قانون طوارئ للزمالك دي


ثانيا : إدارات الزمالك

لنأتحدث في هذه النقطة عما فعلت أي إدارة سواء تعينت أو انتخبت بناديالزمالك ولكنى سأتحدث عن شماتة من لم ينتخب أو يعين في نادي الزمالك . فشئعجيب للغاية أن ترى من يتعين يقول أنا زملكاوي ومن لم يتعين يقول " يا أنايا الزمالك " لم أرى يوما أن جاء المستشار مرتضى منصور ليقول مادام الآنممدوح عباس رئيس النادي فلابد أن نساعده جميعا لأننا جميعا زملكاويةبالعكس رفع دعاوي وقضايا على نادي الزمالك يفضح كل من يدخل نادي الزمالكحتى تطاول على الثعلب الصغير حازم إمام في الآونة الأخيرة مشبها إياهبالحرامي ، لم أرى السيد ممدوح عباس الذي كان يقول وهو على الكرسي سأدفعمن جيبي الخاص لأي مدرب عالمي قادم للزمالك وعندما استقال "رغما عنه" تبرعلنادي الزمالك بمليون جنية صدقه قبل العيد ويا ليتها صدقة بل أنها من اجلعيون الانتخابات القادمة. فأرجوكم اتركوا نادي الزمالك فحسب وارحموه.
علشان كده أنا قلت ما نتكلمش عن الأخلاق


ثالثا : الإدارات الفنية

الناديالوحيد في العالم الذي لا يستطيع أن يأتي بمدير فني عالمي على مستوى عاليو عندما يوافق مدير فني عالمي على تدريب فريق الزمالك يقوم البعضالزملكاوية "بتطفيشه" واسألوا هنري ميشيل وزاكروتي . نادي الزمالك الناديالوحيد الذي يبحث عن مديرين فنيين الأقل فالأقل .فان كانت إدارة ناديالزمالك على مر العصور لا تستطيع استقطاب مدير فني عالي الكفاءة فعليهمبالمدرب الوطني واسألوا الجوهري وحسن شحاتة و محمود سعد وحلمي طولان وطهبصري و........
أمممممممممممم
ما ليش دعوة بالحكايه دي


رابعا : اللاعبون

الطامةالكبرى التي وضعت الزمالك في الآونة الأخيرة في الظلام ولكنني أتعجب منسوء مستوى لاعبي الزمالك ، فكل لاعبي الزمالك عندما كانوا يلعبون في أنديةأخرى ترى الرجولة و الخشونة في الملعب أما عندما يأتوا إلى الزمالك ترىالنقيض تماما ، فلن اطلب من المجلس القومي للرياضة أو إدارة الزمالك أرجومن الجماهير تجميع تبرعات لنادي الزمالك من الزملكاوية المخلصين .
حكايةاللاعيبه دي مش هاحكي فيها لأني ما شفتش ماتش للزمالك غير ماتشه مع بترولنا ( بترول أسيوط ) و الماتش ده خيب أملي ف شيكا اللي هو يعتبر أبوتريكة الزمالك و ف نظر ناس أحسن من أبو تريكه كمان يعني من اللي كنتباسمعه عنه كنت فاكره أحسن من كده

خامسا : الإعلام

العاملالأساسي المساعد في تدهور نادي الزمالك ، فانا لم أرى إعلاميا أو صحفيابحث في مشاكل نادي الزمالك وسرد حلولها بل كل الإعلام ي***ون الزمالكبالحركة البطيئة وحدث ولا حرج على المواقع العامة وكتابها مثل : في الجولو يلا كوره و ايوة كوره وغيرها ، وحدث عن الإعلاميين : علاء صادق الكارهالأول للزمالك و احمد شوبير وغيرهم .
وأيضا الإعلام يحارب نادي الزمالك بطريقة غريبة جدا أقربها اليوم عندماأصبح الزمالك على وشك استقطاب " المدرب العالمي" هنري ميشيل خرجت عليناالمواقع والصحف انه يدرب نادي صن داونز الجنوب أفريقي وانه الآن يقبع فيالمركز الحادي عشر وعلى وشك الهبوط وانه هزم آخر مباراتين على أرضه ووسطجماهير ويجب أن يعلم هؤلاء المتربصين أن صن داونز في المركز الحادي عشرولكنه على بعد 6 نقاط فقط عن المركز الأول ثم انه لا يمكن لمدرب في العالمأن ينجح مع كل الفرق التي يقوم بتدريبها واسألوا كابيللو ومورينيو وغيرهم ، وارجوهم أن يسنوا أقلامهم على الزمالك أكثر وأكثر فهذه الأقلام ستجعلهممشهورين بالنسبة لنا ولكنهم سيصبحون مشهورين بقلة الذمة وغياب الضمير.
كل الدنيا بتكره الزمالك


وفي الختامنحن لا نكره الأهلي من أنفسنا ولكن الأهلي هو من يكرهنا فيه ، وعندما يخرجعلينا بعض الأهلاوية بقولهم كل ناجح له أعدائه فهذا ليس على الجماهيرالزملكاوية بل على أنفسكم وعقليتكم السوداء. فأرجوكم راجعوا أنفسكموحاسبوها قبل أن تحاسبونا .
ماشي
نعرض ع الأهلي أنه يخسرله 15 أو 16 ماتش تاني غير بتوع اليابان علشان ما يكرهكمش فيه

أما نادي الزمالك وجماهيره فلهم الله وأنا كلي ثقة بالله أن يعودنادي الزمالك مدرسة الفن والهندسة ولكن بشئ من التركيز فنادي الزمالك الآنمثل الطالب الكسول الذي يرسب في كل امتحان لأنه لا يذاكر دروسه أما إذاذاكر دروسه فسيصبح من الأوائل.
كلام جميل و كلام معقول ما أقدرش أقول حاجه عنه
آسف على التطويل في مقالي ولكن هذا المقال كان ردا على مقال قرأتهفي احد المواقع بعنوان " متى يفرح الزملكاوية لفوز الزمالك .. وليس لهزيمةالأهلي" .

متى يفرح الزملكاوية لفوز الزمالك .. وليس لهزيمة الأهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال محير أظن أن الزمالك حتي لو عدي الكبوه بتاعته - اللي طولت قوي - برضو الزمالكاويه هايفرحوا ف الأهلي لما يخسر
و ف نهاية الكلام أحب أقول يا رب المشاركه دي ما تتحذف
ألف مبروك للزمالك علي ماتش الشرطة و يارب كل الماتشات كده ما عدا ماتش الأهلي
__________________

المجد للشهداء و الكيان فقط
  #13  
قديم 22-12-2008, 10:00 PM
الصورة الرمزية الباشا هنرى
الباشا هنرى الباشا هنرى غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 347
معدل تقييم المستوى: 17
الباشا هنرى is on a distinguished road
Icon16

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pureheart مشاهدة المشاركة
بس هى مكذبتش لما قالت ان الزمالكوية بيفروح لهزيمة الاهلى و انا شفت ده اكتر من مره
بس جماهير الاهلى بتحبه
__________________
  #14  
قديم 25-12-2008, 02:10 AM
الصورة الرمزية pureheart
pureheart pureheart غير متواجد حالياً
طالبة جامعية ( كلية الصيدلة جامعة قناة السويس )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,187
معدل تقييم المستوى: 18
pureheart is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا هنرى مشاهدة المشاركة
بس جماهير الاهلى بتحبه
طبعاً جماهير الاهلى بتحب الاهلى
__________________
الأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:35 AM.