اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2008, 10:02 PM
الصورة الرمزية emadhabshy
emadhabshy emadhabshy غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 0
emadhabshy is on a distinguished road
Impp بالصوت والصورة رد المسؤلين عن حجب النتجة

كتب هشام شوقى ٦/ ١١/ ٢٠٠٨تصوير - أدهم خورشيد
اعتراضات من عدد كبير من المعلمين على نتائج الاختبار

كشف إعلان نتيجة كادر المعلمين يوم السبت الماضى، بشكل إلكترونى عن حالة من التخبط داخل الإدارات والمديريات التعليمية، فضلاً عن وجود حالات تثير السخرية على حد وصف المعلمين، حيث اكتشف ما يقرب من ١٠٠ معلم ومعلمة بإدارة ناصر التعليمية أن الوزارة تؤكد عدم دخولهم الامتحان على عكس الواقع.
وفيما أرجع الدكتور نجيب خزام، مدير المركز القومى للتقييم التربوى، ما حدث إلى لجان الطوارئ التى أدى المعلمون بها اختبارات الكادر، شهد مقر ديوان عام وزارة التربية والتعليم، حالة من الزحام الشديد على خلفية إعلان نتيجة الكادر السبت الماضى، حيث توجهت إلى المقر مجموعات من المعلمين ينتمون لمحافظات مختلفة للاعتراض على النتيجة.
وقال بعض المعلمين لـ«المصرى اليوم»، إنهم ينتمون إلى إدارة ناصر التابعة لمديرية التربية والتعليم ببنى سويف، وأدوا الامتحان يوم ٢٧ أغسطس الماضى، بلجانهم بمقر كلية الآداب جامعة بنى سويف، إلا أنهم حينما حاولوا الاطلاع على نتيجتهم أصيبوا بحالة من الدهشة والإحباط.
وأضافوا أن ذلك نتيجة للعبارة الموجودة «نأسف لعدم دخولكم الامتحان هذا العام»، فى حين أننا أدينا الامتحان ووقعنا فى كشوف الدخول بنفس اللجان المحددة لنا، وهو ما يثير السخرية.
وتابعوا: حينما توجهنا إلى مقر الإدارة التعليمية أرسلونا إلى المديرية، والتى أبلغتنا بأن حل المشكلة فى ديوان عام الوزارة، وقمنا بكتابة مذكرة للدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم إلا أن الموظفين أبلغونا أن الأمر بيد المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى.
وبينما شهد المقر حالات أخرى منها من قام بأداء الاختبار داخل لجان الطوارئ، ولم يستطع الحصول على النتيجة بسبب عدم فتح الصفحة الخاصة به على الإنترنت، ظهرت حالات أخرى لمعلمين تم اختبارهم فى مادة أخرى غير مادتهم.
من جانبه، قال الدكتور نجيب خزام، مدير المركز القومى للتقويم التربوى والامتحان، لـ«المصرى اليوم»، إن هناك بالفعل حالات دخلت الاختبار وظهرت لها العبارة السابقة «نأسف لعدم دخولكم الاختبار»، وفسر ذلك بعقد لجان للطوارئ تم تسجيل معلمين بها لم تكن بياناتهم مسجلة، وبالتالى جاءت نتيجتهم بهذا الشكل.
وأضاف أن بعض أساتذة الجامعات التى قام المعلمون بأداء الاختبار فيها، قاموا بنقل بعض المعلمين من قاعة إلى أخرى فأصبح المعلم «غياب» بقاعة اختباره الأصلية رغم أدائه الاختبار بقاعة أخرى.
وأكد خزام أن هذه الحالات يجرى جمع البيانات الخاصة بها من خلال الشكاوى التى يتم تلقيها من المعلمين عبر الإنترنت مشيرًا إلى أن معرفة نتيجة المعلم من تلك الشكاوى ستتم من خلال الرد عليها بشكل إلكترونى، لافتًا إلى عدم تحديد وقت معين، حيث لم تحدد الوزارة بعد متى سنتوقف عن تلقى الشكاوى.وأضاف أنه لا يوجد حصر حاليًا لعدد الشكاوى لكنه رجح أن يتم بدء أعمال الفحص للشكاوى عقب يوم الاثنين المقبل.
كما أكدت مصادر رسمية داخل الوزارة أنه بمجرد أن ترد نتائج لجان الطوارئ من المركز القومى للامتحانات سيتم إبلاغها للمعلم بشكل إلكترونى.
فى السياق نفسه، بدأت المديرات التعليمية بإعادة النظر فى نصاب حصص المعلمين بعدد نتيجة الكادر.وأصدر الدكتور يسرى الجمل، وزير التربية والتعليم، قرارًا بإيقاف حركة النقل بين المدارس للطلاب، موضحًا أن ذلك يعود إلى منح الإدارة العامة للحاسب الآلى، والمعلومات الفرصة لرصد ومراجعة البيانات.
المصدر المصرى اليوم
  #2  
قديم 06-11-2008, 10:04 PM
الصورة الرمزية bebobobos
bebobobos bebobobos غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 223
معدل تقييم المستوى: 17
bebobobos is on a distinguished road
افتراضي

على فكرة الصورة دى من ايا الامتحانات .
__________________
لتكن مشيئتك لا مشيئتى يارب

معلم أول أ رياضيات
  #3  
قديم 07-11-2008, 09:32 AM
الصورة الرمزية صفاء عزمى
صفاء عزمى صفاء عزمى غير متواجد حالياً
مشرف اقسام العلوم للمرحله الاعدادية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 19
صفاء عزمى is on a distinguished road
افتراضي

يعنى نتيجة الطؤارى تظهر متى
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:36 PM.