اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-11-2008, 06:36 AM
الصورة الرمزية aly almasry
aly almasry aly almasry غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 2,899
معدل تقييم المستوى: 19
aly almasry is on a distinguished road
Talking أكثر من 340 ألف جنيه فاتورة وجبات المشاركين في 3 أيام

أكثر من 340 ألف جنيه فاتورة وجبات المشاركين في 3 أيام .. اليوم مؤتمر الوطني في حماية 300 ضابط و500 خط محمول مجاني



(المصريون):
يفتتح الرئيس حسني مبارك اليوم، فعاليات المؤتمر السنوي الخامس للحزب "الوطني" الحاكم، اليوم، الذي يستمر لثلاثة أيام، تحت عنوان: "فكر جديد .. لمستقبل بلدنا"، والذي سيناقش عددًا من القضايا، يتصدرها ورقة: "المواطنة والديموقراطية".
وسيطرح الحزب، عددا من الأفكار المهمة سواء فيما يخص قانون الأحوال الشخصية أو تطوير الإدارة المحلية وتعزيز اللامركزية، وكذلك قانون التنظيمات النقابية المهنية، تمهيدا لعرضه على البرلمان في دورته المقبلة.
كما ستكون في صدارة القضايا على جدول المؤتمر، سياسات تطوير قطاع الإسكان وتوفير المسكن الملائم، ومد مظلة التأمين الصحي الشامل، وجذب الاستثمارات في مجال الطاقة خاصة الغاز والبترول، وهيكلة قطاع البترول، وترشيد الاستهلاك، ومتابعة تنفيذ برنامج الطاقة النووية السلمية.
وعلى صعيد الترتيبات، تعاقد الحزب "الوطني" مع أحد الفنادق الشهيرة القريبة من مطار القاهرة لتوريد أربعة آلاف وجبة على مدار ثلاثة أيام للمشاركين في المؤتمر، وقد تكلفت الوجبة الواحدة 30 جنيها، أي ما يقدر بـ 360 ألف جنيه.
وهي المرة الأولى التي يتعاقد فيها الحزب على شراء وجبات، حيث كان يحصل عليها بالمجان في السنوات الماضية من فندق "الفورسيزون" الذي يمتلكه رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى عضو أمانة "السياسات"، والمحبوس حاليا، بتهمة التحريض على *** المطربة اللبنانية سوزان تميم، وذلك كنوع من إثبات الذات، خاصة وأن أحمد عز أمين التنظيم كان يتحمل 60% من نفقات المؤتمرات السابقة.
ويعد عز أكثر رجال الأعمال الأعضاء بالحزب تبرعا للمؤتمر، إلى جانب محمد منصور وزير النقل وعضو أمانة "السياسات" الذي تبرع بكميات هائلة من المياه المعدنية والمشروبات الغازية، إضافة لتقديم مشروبات ساخنة، ومعهما رجلا الأعمال محمد أبو العينين وحسن راتب رئيس قناة "المحور"، التي ستقوم ببث المؤتمر.
بينما منحت شركتا محمول الحزب 500 خط مجاني "Open" الأسبوع الماضي لاستخدامها حتى نهاية المؤتمر، وتم توزيع هذه الخطوط على بعض أمناء المحافظات وأمانة التنظيم والعضوية.
وقد استعان الحزب بأكثر من مائة شاب وفتاة من أمانة الشباب وجمعية شباب المستقبل، ليلعبوا الدور التنظيمي للمؤتمر والعلاقات العامة، وأعد هؤلاء الشباب الدعوات المرسلة لضيوف المؤتمر وأعضاءه، كما سيباشرون متابعة خروج ودخول الضيوف والإعلامية من اللجان.
كما وقع اختيار اللجنة المنظمة على بعض الشباب الذين يجدون التعامل مع الإنترنت لمتابعة أحداث المؤتمر من خلال تعليقات القراء والمتابعة له وذلك بعد أن قامت إحدى الشركات بوضع أكثر من 35 "وير ليس" في قاعات المؤتمر.

وسيرتدي الشباب المنظم زي موحد (بدلة سوداء)، وسيحملون كارنيهات يعلوها شعار الحزب وأسفله الاسم والاختصاص، وقد قام أحد رجال الأعمال بالحزب بالتبرع للمؤتمر بعشر سيارات "ميني باص" لإحضار الأعضاء من الأقاليم إلى القاهرة والعودة بهم.
كما بدأت رئاستا حي مصر الجديدة ومدينة نصر خلال الأسبوع الماضي بتلوين الأرصفة في الطريق المؤدي إلى قاعة المؤتمرات، مع وضع لافتات الخاصة بشعار الحزب على أعمدة الإنارة على طريق النصب التذكاري والعروبة وبعض ضواحي مدينة نصر ومصر الجديدة وفوق كبري الجلاء و6 أكتوبر.
وسينعقد المؤتمر وسط حراسة أمنية مشددة، إذ سيكلف 300 من ضباط وجنود الشرطة والقوات الخاصة بتأمين المنطقة، ولن يسمح بدخول المؤتمر إلا حامل دعوة أو كارنيه الإعلام الخاص بالمؤتمر.
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:36 AM.