اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-09-2008, 12:29 AM
الصورة الرمزية يوسف الشوري
يوسف الشوري يوسف الشوري غير متواجد حالياً
طالب جامعى (كلية تربية رياضية )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 294
معدل تقييم المستوى: 17
يوسف الشوري is on a distinguished road
افتراضي الإسماعيلى دائما ضد الأهلى:يرفض التأجيل وعضو المجلس يراهن على إقامة المباراة فى موعده

دائما وكعادته يقف الإسماعيلى ضد كل ما هو اهلاوى ، وبغض النظر عن أهمية المباراة أو تمثيل الأهلى لإسم مصر ، أو تمثيل الأهلى لمصر كلها فى بطولة مهمة يدافع فيها بمفرده على سمعة الكرة المصرية فى المحافل الدولية .

وقد أصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن بيانا رسميا أكد فيه اعتراضه على تأجيل مباراة الفريق أمام الأهلى والتى كانت من المقرر أن تقام يوم الأثنين المقبل فى الاسبوع الرابع من الدورى المصرى ، وأصدر مجلس الإسماعيلى بيان رسمى جاء فيه " ما حدث اليوم من قيام إتحاد كرة القدم بتأجيل لقاء الإسماعيلى والأهلى والذى كان مقرر لها يوم الأثنين مثل صدمة كبيرة لجميع أعضاء مجلس الإدارة لأن الإتحاد المصرى لم يتبع أى إجراءات قانونية قبل صدور هذا القرار ولم يتم إخطار النادى الإسماعيلى رسميا حتى الآن .

وأعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم أن الدافع لتأجيل هذه المباراة هو أن الأهلى فى مهمة قومية الآن نتسائل هل لم يكن الإسماعيلى فى مهمة قومية عام 2003 عندما كان الإسماعيلى تنتظره مباراة مرتقبة أمام أنيمبا فى النهائى يوم 1 ديسمبر 2003 وعلى الرغم من ذلك رفض الإتحاد المصرى تأجيل مباراة الزمالك فى الدورى العام يوم 25 نوفمبر 2003 وليس ذلك فقط بل قام الإتحاد المصرى بحرمان آثنين من أفضل لاعبى الفريق وهم حسنى عبدربه وأحمد فتحى من المشاركة مع الإسماعيلى لإرتباطهم بالمشاركة مع منتخب الشباب فى بطولة علم الجميع أننا لم نحصد لقبها وفشل إتحاد الكرة فى إحضار اللاعب أحمد حسام ميدو الى هذه البطولة وفى النهاية سقط الإسماعيلى وخسر اللقب الأفريقى .

ولم يقف أحد مع النادى الإسماعيلى ولم يعلن أحد بأن الإسماعيلى فى مهمة قومية وبالفعل الإتحاد المصرى يتبع سياسة الكيل بمكيالين وهو الشىء الذى لم يرضى به أى فرد .

ونحن نتسائل هل الإتحاد المصرى يحدد المهمة القومية تبعا للون الفانلة وليس تبعا لأى فريق داخل مصر "


إلى هنا انتهى بيان مجلس إدارة الاسماعيلى .

وفى تصريح على لسان عضو مجلس إدارة للنادى الإسماعيلى لأحد مواقع الإسماعيلى جاء فيه " ان المجلس ضد قرار التأجيل بكل اشكاله ولن نقبل سوى اقامه المباراه فى موعدها قائلا ان اتحاد الكره يكيل بمكيالين رافضا على حد قوله المهازل الاعلاميه على الفضائيات التى يقدم برامجها رجال الجبلايه واكدوا من خلالها موافقه الاسماعيلى على التأجيل وهو امر لم يحدث اطلاقا متحديا اى اعلامى ان يبرز ورقه رسميه تفيد موافقه الاسماعيلى على قرار التاجيل وجاء البيان قويا مجملا ويحمل فى طياته الغضب الشديد من قرار اتحاد الكره الذى لم يصل للاسماعيلى حتى الان "


وإلى هنا إنتهى بيان مجلس إدارة الإسماعيلى الذى تناسى أن الأهلى الذى يدينون ويشجبون ويستنكرون إتحاد الكرة لتأجيلة مباراة فى الدورى من أجل مسيرته الأفريقية الناجحة المشرفة ، هو ذلك النادى الذى تنازل عن حسنى عبد ربه حفاظا على العلاقات مع ناديهم ، وهو النادى الذى أعاد المرحوم رضا للإسماعيلى بعدما " جاء للنادى الأهلى بمحض إرادته " ، وتناسى مسئولى الإسماعيلى أيضا أن الأهلى وافق على لعب مباراة نهائى الكأس عام 1998 بين الفريقين عصرا حفاظا على حق جماهير فى العودة لمدينتهم مبكرا والاحتفال بالبطولة إذا تمكنوا من الفوز بها " وهو ما حدث بالفعل " ، وتناسى مسئولى الإسماعيلى أن الأهلى يمثل مصر بعد خروج الزمالك من البطولة ، وتناسوا أيضا أن مواعيد المباراة قبل النهائية قد تغيرت من قبل الإتحاد الأفريقى ، وتناسوا أن الأهلى يسعى للسفر بطائرة خاصة باهظت التكاليف حتى يتمكن من الإستعداد الجيد لهذه المباراة فى ظل توقع مسئولى الأهلى بعدم موافقة الإسماعيلى على تأجيل المباراة و أيضا عدم موافقة إتحاد الكرة .

وهل تناسى مسئولى الإسماعيلى أن المباراة أصلا مؤجلة من الاسبوع الرابع ؟ ولماذا لم يعترض الاسماعيلى على التأجيل الأول ، ولماذا لم نشاهد بيانات الشجب والإدانة ، ولماذا لم نرى مسئولى الإسماعيلى يعترضون ويشجبون ويستنكرون .

وهل كانت ظروف مباراة الإسماعيلى أمام انيمبا فى النهائى عام 2003 هى نفس ظروف الأهلى ؟ والإجابة بالطبع لا لأن الإسماعيلى كان هناك أكثر من ستة أيام كاملة للسفر إلى نيجيريا خاصة أن سفر الفريق كان قبل المباراة بوقت كبير عن طريق طائرة خاصة للفريق بأمر من القوات المسلحة المصرية ، وكانت ستنقلهم مباشرة لأقرب مكان لايبعد عن مكان الإقامة فى مدينة آبا سوى 25 دقيقة فقط ، وسافر الإسماعيلى حينها قبل المباراة بيوم واحد بناءا على طلبه


بينما يسافر الأهلى على طائرة خاصة ولكنه سيضطر للنزول فى مطار يبعد عن مدينة آبا حوالى ثلاث ساعات لوجود إضطرابات كبيرة فى أقرب مدينة قرب آبا بها مطار .


أيها المسئولين فى الإسماعيلى كفاكم معايشة دور المظلومين والمقهورين ، كفاكم ضجيجا وصراخا على إسم الأهلى , كفاكم وقوفا فى وجه كل ماهو أهلاوى بغض النظر عن صواب موقفكم أو خطأوه ، كفاكم محاولة كسب ود جماهيركم عن طريق معاداة الأهلى ، كفاكم إشعال الفتنة بين الجمهورين بداعى الحق والمساواة الزائفة .

فى النهاية نتوجه بسؤال بسيط لمسئولى الإسماعيلى : هل اعترض وأدان شجب وأستنكر نادى غزل المحلة على قرار تأجيل مباراته أمام حرس الحدود القادمة ؟



أرحما نفسكوا بقي منقووووووووووول
__________________

  #2  
قديم 27-09-2008, 12:39 AM
الصورة الرمزية mR . mOstafa Fathi
mR . mOstafa Fathi mR . mOstafa Fathi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 8,317
معدل تقييم المستوى: 0
mR . mOstafa Fathi is an unknown quantity at this point
افتراضي

هنا مفيش مصر
فى اهلى و زمالك واسماعيلى
وترتبيى فى الدورى
وليه ياخدو بطولة وكلام كتير
على العموم بردولو اتعلب الماتش
هيبقى فاضل 5
مش كفاية على الاعبين
وفى الاخر
النهاردة عندى
بكرة عندك
شكراً يايوسف .
__________________
قالوا سكتُّ وقد خوصمتُ قلتُ لهم
إنَّ الجوابَ لبابِ الشرِّ مفتاحُ
والصمَّتُ عن جاهلٍ أو أحمقٍ شرفُ
وفيه أيضاً لصونِ العرضِ إصلاحُ
أما تَرَى الأُسْدَ تُخْشى وهْي صَامِتة
والكلبُ يخسى لعمري وهو نباحُ

آخر تعديل بواسطة mR . mOstafa Fathi ، 27-09-2008 الساعة 05:26 AM
  #3  
قديم 27-09-2008, 12:49 AM
الصورة الرمزية يوسف الشوري
يوسف الشوري يوسف الشوري غير متواجد حالياً
طالب جامعى (كلية تربية رياضية )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 294
معدل تقييم المستوى: 17
يوسف الشوري is on a distinguished road
افتراضي

مين أبو حميد دول جماعه حقده

أنا بشوف في موقعهم كاتبين ايه لقيت واحد بيقترح ياخدوا علم لنيجيريا في الماتش ربنا يهديهم
__________________

  #4  
قديم 27-09-2008, 03:48 AM
الصورة الرمزية الضوء الشارد
الضوء الشارد الضوء الشارد غير متواجد حالياً
طالب ثانوى (الصف الثالث)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 265
معدل تقييم المستوى: 0
الضوء الشارد is an unknown quantity at this point
افتراضي

فعلا والله دول جماعة حقدة حتى فى موقع اسماعيلى اون لاين كان بيتفقوا مين اللى يجيب العلم النيجيرى .بس الله قادر ان يرد كيدهم فى نحورهم ... بس عارفين حقدهم نابع من ان الأهلى ملك البطولات فى مصر والعالم العربى وانهم مش من مستوانا الكروى لأننا بأذن الله تعالى بعد مانكسب افريقيا انشاء الله نروح نلعب مع المان يونايتد لكن الأسماعيلى كان بيلاعب الكهرباء وبرضك اتغلب منه . وبعدين التاجيل فى مصلحة الأسماعيلى لأن فى لعيبة كتير ناقصة من الأسماعيلى لكن نقول ايه للى مابيفهموش
  #5  
قديم 27-09-2008, 10:29 AM
الصورة الرمزية Dr.ahmed91
Dr.ahmed91 Dr.ahmed91 غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,132
معدل تقييم المستوى: 0
Dr.ahmed91 is an unknown quantity at this point
افتراضي

شكرا للردود الجميلة دي اللي بتدل على وعي جمهور الأهلي

انا سايبها ليك يا استاذ مصطفى يا مشرف يا اداري
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:13 AM.