اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-08-2008, 12:09 PM
الصورة الرمزية الضوء الشارد
الضوء الشارد الضوء الشارد غير متواجد حالياً
طالب ثانوى (الصف الثالث)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 265
معدل تقييم المستوى: 0
الضوء الشارد is an unknown quantity at this point
افتراضي الساحرجوزيه: الزمالك فريق محترم لكن لن ادرب في مصر إلا الأهلي

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي أن اللاعب المصري وكل عناصر اللعبة في مصر ينقصها عقلية الاحتراف رافضا التعليق على هزيمة المنتخب المصري أمام السودان برباعية نظيفة.

وقال جوزيه في حوار شامل مع قناة الأهلي التلفزيونية أنه من المبكر إبداء حكم على الفريق في بداية الموسم وأكد أنه غير قلق على مستقبل الأهلي وأنه جدد عقده لعامين من أجل تجديد الفريق ليصبح قادراً على المنافسة.

شادي ومشكلة الشارة

قال جوزيه إن الأهلي نادي كبير ولهذا السبب فإن بعض وسائل الإعلام تبحث عن أي شئ تتحدث عنه لكي تبيع وتجذب القارئ مضيفاً إلى أن شادي محمد هو كابتن الفريق وسيظل كابتن الفريق.

وقال إن أحمد حسن لاعب كويس وقلبه كبير وعنده شخصية قوية لكن هناك قبل أحد حسن في الفريق أحمد السيد، وأحمد بلال وأسامة حسني، وأي شئ غير كده كذب.

احتراف عماد متعب

وأشار جوزيه إلى أنه لم يكن يعلم بموضوع عماد متعب مع بريستول وأنه لو كان يعلم أن النادي الإنجليزي طلب من متعب عدم المشاركة في لقاء الزمالك لما أشركه في المباراة.

واضاف: أعامل متعب كأبني، ولو قالي لو لعبت المباراة دي لن استطيع الاحتراف لمنعته من اللعب، لكن عماد متعب هو اللي كان يريد اللعب ليودع الأهلي وجماهيره، وشكرته بعد المباراة على أساس إنها أخر مباراة، وحدثت بعدها المشكلة.

وعن احترافه في الاتحاد السعودي قال جوزيه إنه وافق على احتراف اللاعب لأنه إذا استمر سيكون مشتت الذهن ولن يركز مع الفريق ولذلك ساعدناه على الرحيل.

الأهلي هو النجم الأوحد

وعن معاملته للنجوم وكيف يتعامل مع غضب نجوم يجلسون لفترات طويلة على دكة البدلاء قال جوزيه إن كل اللاعبين يعلمون أن الفريق هو النجم "الأوحد"..

وأضاف: فيه نجوم كثيرة، لو حد بيفكر إنه أكبر من الاهلي وبيعمل مشكلة هيطلع بره خالص، لو إدارة النادي شافت إن اللاعب أهم منه فيمشي جوزيه، لكن إدارة النادي واللاعيبة والمدرب يعلمون أن هناك نجم واحد هو النادي الأهلي، ولا يوجد نجم غيره.

أبوتريكة ولقاء السودان

ورفض جوزيه التعليق على هزيمة مصر من السودان، وقال إنه ليس من عادته الحديث عن عمل شخص آخر لكنه قال رد على سؤال آخر إنه كان المفروض أن لا يشارك أبوتريكة في اللقاء.

وأضاف: أنا لا أطلب ذلك من مدرب المنتخب لأنه يعلم أن اللاعب عائد من إصابة طويلة وأننا ننوي إشراكه بصفة تدريجية حتى يعود مثلما كان وقد شرحنا له ذلك.

وقال جوزيه إن المنتخب المصري يضم 8 لاعبين من الأهلي وأي كلام حاجة وحشة لينا.. ولدينا يوم واحد هو الجمعه قبل لقاء السبت امام المقاولون، فلافيو وجيلبرتو لعبوا في تونس كانوا موجودين الساعة 11 صباح الخميس، السودان ومصر ساعتين ونص وسيصلوا الساعة تسعة مساء، المفروش يأجلوا الماتش.. نفس الشئ لما لعبنا في الكاس لعبنا من دون لاعبي المنتخب..

أمير عبدالحميد

وعن حراسة المرمى في النادي الأهلي قال جوزيه إن أمير عبدالحميد جلس على دكة الاحتياطي 8 سنوات ولذلك فمن الطبيعي أن نجد أخطاء، ويجب منحه الفرصة كامله ليتعلم من أخطائه.

واستدرك بالقول: حراسة المرمى مركز مهم وحساس ,وإذا تكررت أخطاء أمير فسيلعب غيره.

الزمالك

وعن مقابلاته مع الزمالك قال جوزيه الزمالك فريق كبير وأفهم طريقة لعبهم وقد غيروا العديد من المدربين في السنوات الأربع الماضية لكنهم لم يغيروا طريقة لعبهم، لم نخسر إلا مباراة واحدة كنا كسبنا الدوري وفضلنا إراحة اللاعبين الأساسيين.

وقال جوزيه إن الزمالك يضم شيكابالا وهو لاعب متميز وكان يضم وعمرو زكي وضم هاني سعيد، وأجوجو وهو مهاجم جيد وسيكون له دور بعد عودته من الإصابة.

ورداً على سؤال عما إذا كان يوافق على تدريب نادي الزمالك إذا رحل عن الأهلي قال جوزيه الزمالك فريق كبير لكن لو تركت الأهلي فلن أدرب في مصرغيره.

الجانب الإنساني

وكشف جوزيه عن جانب إنساني في شخصيته عندما قال إنه كان إنسان فقير وأصبح غنياً وهو ليس بحاجة للعمل وليس بحاجة للمال الآن لكنه يعمل حباً في الأهلي ومن أجل جماهيره البسيطة.
فعلا تستحق لقب أعظم مدرب فى تاريخ الأهلى
  #2  
قديم 22-08-2008, 02:18 PM
الصورة الرمزية Golden Eagle
Golden Eagle Golden Eagle غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,705
معدل تقييم المستوى: 19
Golden Eagle is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضوء الشارد مشاهدة المشاركة
ورداً على سؤال عما إذا كان يوافق على تدريب نادي الزمالك إذا رحل عن الأهلي قال جوزيه الزمالك فريق كبير لكن لو تركت الأهلي فلن أدرب في مصرغيره.
أكيد مش ممكن أن الواحد ينزل من تحت لفوق و اللي عايز يحكم علي فريق يبص الإحتياطي بتاعه

و شكرا ً ع الموضوع
__________________

المجد للشهداء و الكيان فقط

آخر تعديل بواسطة Golden Eagle ، 22-08-2008 الساعة 02:25 PM
  #3  
قديم 22-08-2008, 02:36 PM
الصورة الرمزية _ELDALY_
_ELDALY_ _ELDALY_ غير متواجد حالياً
طالب
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 212
معدل تقييم المستوى: 17
_ELDALY_ is on a distinguished road
افتراضي

شكرا ليك على الموضوع الجميل ده
  #4  
قديم 22-08-2008, 03:35 PM
الصورة الرمزية الضوء الشارد
الضوء الشارد الضوء الشارد غير متواجد حالياً
طالب ثانوى (الصف الثالث)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 265
معدل تقييم المستوى: 0
الضوء الشارد is an unknown quantity at this point
افتراضي

شكرا ليكم ......... وجوزيه يبقى الأفضل
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:05 PM.