اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-08-2008, 07:11 PM
الصورة الرمزية tamer_7887
tamer_7887 tamer_7887 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 51
معدل تقييم المستوى: 17
tamer_7887 is on a distinguished road
Talking سألوني : الكادر ولا الوظيفة الجديد ؟ قلت : الفروج الفيومي ألذ,ألذ ,ألذ

5 مطالب أساسية لنواب البرلمان في قانون الوظيفة الجديد
600 جنيه لأول مرتب..تعيين ثابت..العلاوة الدورية 15% بحد أدني 30 جنيهاً
نظام خاص للحوافز الشهرية.. فتح باب الترقيات.. الإجازة بلا مرتب دون حد أقصي.. توحيد الأجور بكل الوزارات

كتب مجدي عبد الرحمن:

حدد أعضاء مجلس الشعب خمسة مطالب أساسية للحكومة يرتكز عليها قانون الوظيفة العامة الجديد المتوقع وضعه علي أجندة أعمال المؤتمر السنوي العام للحزب الوطني في أول نوفمبر القادم تمهيدا لإحالته إلي مجلسي الشعب والشوري في دورتهما الجديدة لإقراره وإصداره.
تصدرت مطالب النواب من الأغلبية والمعارضة من الحكومة ومن بينهم سيد رستم وأحمد أبوحجي وكيل لجنة القوي العاملة ومحمد خليل قويطة وكيل لجنة العلاقات الخارجية وحيدر بغدادي وكيل لجنة الشئون العربية وعلي لبن وأحمد عبد القادر وحازم حمادي وحسين إبراهيم ومحمود عامر ومحمد عبد العليم عدم اتباع نظام الوظيفة بعقد مؤقت فورا وحذفها من نصوص مشروع القانون والإبقاء علي نظام التثبيت في التعيين في الجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية.. والثاني اعتبار أول مرتب للعامل في الدولة 600 جنيه كحد أدني مع حصوله علي جميع العلاوات الاجتماعية التي تقرر للعاملين بالدولة من عام 1987 وحتي الآن وتوحيد بدايات أجور العاملين في جميع الوزارات دون تفاوت.
والمطلب الثالث تحديد نسبة 15% للعلاوة الدورية السنوية للعاملين بالدولة وبحد أدني 30 جنيها سنويا وإلغاء نظام العلاوات الدورية التي تتراوح حاليا ما بين 2 جنيه وسبعة جنيهات لعدم تناسبها مع مستويات المعيشة وارتفاع الأسعار المتزايد وتوحيدها في جميع الوزارات دون تفاوت.
والمطلب الرابع وضع نظام خاص للحوافز الشهرية للعاملين المتميزين وفقا لتقارير كفاية الأداء حقيقية الإعداد ومن خلال لجنة محايدة تأخذ في اعتبارها كفاءة العامل.
والمطلب الخامس.. فتح باب الترقي دون اختيار للوظائف العليا ولكن وفق قواعد موضوعية يتم الاتفاق عليها بين البرلمان والحكومة.
وأكد نواب البرلمان ضرورة عدم تجاوز المصالح الحكومية أو تخطي ترقيات العاملين الذين حصلوا علي إجازات دون مرتب للعمل بعقود موقوتة المدة في الدول العربية والاحتفاظ له بوظيفته طوال فترة الإعارة.. ورفع كافة القيود المفروضة علي منح العاملين إجازات بدون مرتب للعمل في الخارج أو مرافقة الزوجة حال حصولها علي عقد عمل أو العكس.. وعدم فرض أية رسوم علي المستوي العام أو علي مستوي المحافظات وذلك علي الإجازات دون مرتب.. وكذلك اطلاق حق العاملين في الحصول علي بدل نقدي عن اجازاتهم التي لم يحصلوا عليها طوال فترة عملهم.
  #2  
قديم 13-08-2008, 12:56 AM
الصورة الرمزية د/ عمرو
د/ عمرو د/ عمرو غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 362
معدل تقييم المستوى: 17
د/ عمرو is on a distinguished road
افتراضي

كله مع الكادر حينصلح حاله
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:32 PM.