اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الركن الإجتماعى > المنتدى الرياضى

المنتدى الرياضى قسم يهتم بالرياضة المحلية والعالمية بأنواعها المختلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-04-2017, 12:55 PM
الصورة الرمزية aymaan noor
aymaan noor aymaan noor غير متواجد حالياً
رئيس مجلس الادارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 27,929
معدل تقييم المستوى: 10
aymaan noor is a glorious beacon of lightaymaan noor is a glorious beacon of light
افتراضي الأهلي في مهمة تأمين الصدارة أمام اسوان

الأهلي في مهمة تأمين الصدارة أمام اسوان



الأحد 16 أبريل 2017 - 12:05 م

تتواصل مباريات المرحلة ال22 المؤجلة من الدوري حيث يواجه الداخلية الانتاج الحربي في الثالثة مساء اليوم على ملعب الشرطة في العباسية، ويستضيف المقاولون العرب النصر للتعدين في الخامسة على ملعب المقاولون ، فيما تختتم مباريات اليوم بمواجهة الاهلي اسوان على ملعب الأخير في التاسعة والربع مساء.
على ملعب اسوان ، يحل المتصدر الاهلي برصيد 61 نقطة ضيفا على اسوان الخامس عشر اسوان برصيد 18 نقطة في مهمة صعبة ،حيث يأمل الاهلي في استمرار مسيرة الانتصارات ، والتقدم خطوة نحو الحفاظ على اللقب، خاصة ان العبور من اسوان سيمثل احد المحطات الهامة وتخطي منافس صعب على ارشه.
ويتطلع الاهلي لاضافة فوز جديد ، للضغط على منافسيه، والتأكيد على رغبة لاعبيه في حسم المنافسة قبل نهايتها بعدة اسابيع، وعدم الدخول في حسابات معقدة.

ومن المنتظر ان يكون التشكيل شريف إكرامي وأمامه أحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وعمرو السولية وحسام عاشور وعبد الله السعيد وميدو جابر وليد سليمان وسليماني كوليبالي.

من جهته طلب حسام البدري من اللاعبين استمرار الاداء الهجومي المتميز الذين ظهروا عليه في المباريات الثلاثة الاخيرة الداخلية وبتروجيت والاتحاد السكندري ، مشيرا الى انهم لن يترددوا في منح اللاعبين مكافأت في كل مباراة في الدوري اذا استمر الاداء على هذا النحو .

وشدد البدري على أهمية مباراة اسوان محذرا من التراخي، منبها بضرورة عدم التهاون امام اسوان والنظر الى موقعه في الجدول ، وقال البدري، إن الفريق غير مستعد لإهدار أي نقطة حتى يقترب من الاحتفاظ باللقب.

وقال البدري مباراة أسوان صعبة ومهمة للأهلي، فهي ضمن 7 لقاءات بمرحلة مهمة في مشوارنا بالدوري، فهي اللقاء الرابع بهذه المرحلة".

وبرر المدير الفني للأهلي الصعوبة، موضحًا: "أسوان دعم صفوفه في يناير الماضي، وتعاقد مع 6 لاعبين، مما أثر على مستواه في المرحلة الحالية، وحقق نتائج جيدة، ولم يخسر في آخر 6 جولات".

وأشار إلى أن رغبة أسوان في البقاء بالدوري الممتاز، وخوضه مباراة الأهلي بملعبه، يزيد أيضًا من صعوبة اللقاء.

وشدد حسام البدري: "أؤكد دائمًا أن الدور الثاني يكون أكثر صعوبة، لأن كل فريق يطمح في المنافسة على اللقب أو الهروب من الهبوط أو الدخول للمربع الذهبي أو تحقيق بطولة خاصة أمام الأهلي، فهي حق مشروع لكل فريق".

واختتم المدير الفني للأهلي: "هذا ما أكدته للاعبين، لقد شاهدنا أكثر من مباراة لأسوان، وأثق أن اللاعبين سيكونوا على قدر المسؤولية كالعادة، لأنها خطوة مهمة في مشوارنا نحو اللقب".

على الجانب الاخر اكد المدير الفني لأسوان اسامة عرابي ، على اهمية تحقيق نتيجة ايجابية امام الاهلي ، خاصة ان الفرق التي تنافسه على البقاء ستواجه الاهلي ايضا ، لذلك سيكون ضروريا تحقيق نتيجة ايجابية ، لان موقفه الحالي في الدوري، يحتم عليه السعي خلف كل نقطة ، واضاف انه استغل الحالة المعنوية للاعبيه بعد تحقيق فوز قاتل على طلائع الجيش في المرحلة الماضية .

وعلى ملعب الشرطة يدخل الداخلية تحد جديد ، تحت قيادة مديره الفني علاء عبد العال في اول مباراة له بعد عودته من جديد ، املا في انقاذ مسيرة الناي من الهبوط ، وهو ماأكد عليه خلال الساعات الماضية ، مشيرا الى انه يعلم صعوبة الوضع في ظل حلوله في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، لكنه يتمسك بالأمل حتى اخر لحظة ، وهو الأمر الذي سيبدأه بمواجهة صعبة امام الانتاج الحربي الثالث عشر برصيد 23 نقطة ، خاصة ان الضيف يأمل في تحقيق فوز لم يتحقق منذ 5 مباريات .

وستكون الفرصة سانحة للمقاولون العرب لتحسين اوضاعه والتقدم من المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، في حالة تحقيق الفوز ، وكسر حاجز الخسائر والتعادلات في الفترة الأخيرة ، وذلك حينما يستضيف النصر للتعدين قبل الأخير ب16 نقطة، والذي يسعى لتحقيق اي نتيجة ايجابية تبقي على امله الضعيف في الهروب من شبح الهبوط.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:27 PM.