اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2008, 04:17 AM
ymymym ymymym غير متواجد حالياً
طالبة جامعية

ymymym is on a distinguished road
Icon111 اخبار وحوادث

انا كنت عاوزه اعمل موضوع للاخبار والحوادث وهعلق عليها ودا اول خبر
‏طالبه الثانويه العامه خدعها الانترنت فانتحرت

طالبة الثانوية العامة احتفلت مع أسرتها وجيرانها بتوزيع الشربات واطلاق الزغاريد‏,‏ لكن عندما ذهبت لسحب ملف الثانوية العامة من مدرستها بإدارة المنتزه التعليمية فوجئت بأنها حاصلة علي مجموع أقل بكثير من الذي عرفته من خلال الإنترنت ولم يكن منها سوي أن قررت الانتحار‏.‏ كشفت التحريات عن أن الطالبة كانت قد أعلنت عن حصولها علي مجموع‏89%‏ وعندما اطلعت علي الشهادة بعد سحب الملف تبين أنها حاصلة علي نسبة‏62%‏ فأصيبت بصدمة عصبية وغافلت أسرتها وتعاطت حبوب علاج قلب والدها بكميات كبيرة إلي أن فقدت الوعي وفارقت الحياة‏

طيب انا عاوزه اعرف احنا ليه نعمل في نفسنا كده والله ماهيش اخر الدنيا ولا حاجه بالعكس عادي خالص ما جايز ربنا كاتبلك حاجه حلوه بعد كده ليه تبقي حياتي التانيه تبقي نار مانت كده ميت كافر انا مثلا متتخيلوش كنت هموت علي هندسه بس خلاص ربنا موش كاتبلي ادخل هندسه اروح اموت نفسي ليهتعترض علي قضاء ربنا ربنا يهدي الجميع

الخبر الشؤم التاني

يهشم رأس زوجته و يسلق جثتها لرفضها عمل كوب شاى !!

فى واقعة بشعة شهدتها محافظة الشرقية ووسط أستياء أهالى قرية "العايديد" بمركز بلبيس ، قام صالح أحمد إبراهيم عبد الباسط "46 سنة-عامل" بتمثيل جريمته البشعة أمام النيابة العامة دون أن يهتز له ساكن ..

ترجع تفاصيل الحادث إلى اليوم المشؤوم الذى طلب المتهم من زوجته إعداد كوب شاى بعد تناوله طعام الأفطار و قامت بإبلاغه بعدم وجود سكر مما أدى إلى غضب المتهم وحدثت بينهما مشادة قام على أثرها بضرب رأسها في الحائط فسقطت علي الارض ثم سكب اناء ماء مغلي عليها فاحترقت وفارقت الحياة .

كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق

لا تعليق

العلامات المرجعية