اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-01-2017, 02:55 PM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
مسئول الأقسام العامة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,483
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي بالفيديو والصور.. السيسى فى جولة تفقدية بأسوان.. الرئيس يتبادل الحديث مع الجنود والمواطنين.. ويصافح




قام الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم الخميس، بجولة تفقدية بمدينة أسوان، بدأها بالمرور على أحد الكمائن الخاصة بالقوات المسلحة، حيث تبادل الحديث مع أفراد الكمين من الجنود، وأشاد بما يقومون به من مجهودات فى سبيل ترسيخ الأمن والأمان بالمدينة، داعيًا جميع أفراد القوات المسلحة والشرطة إلى مواصلة ما يبذلونه من جهود لتوفير الأمن والاستقرار لمصر وشعبها والاستمرار فى التحلى باليقظة والاستعداد.
والتقى الرئيس بمجموعة من السائحين الأجانب، الذين يزورون مدينة أسوان، حيث تبادل معهم حديث، أعربوا خلاله عن سعادتهم بزيارة مصر، والتمتع بمقاصدها السياحية المتنوعة ومناخها الدافئ، فضلاً عن التعرف على تراثها الخالد وآثارها العريقة.



وتوجه بعدها الرئيس السيسي إلى السد العالى، حيث تفقد المجرى المائى ومحطة توليد الكهرباء، واسمتع إلى شرح من مسئولى السد حول مشروعات التطوير الجارية وتفقد غرفة التحكم الرئيسية، وكذا صالة التروبينات.
والتقي الرئيس بمجموعة من العاملين بالسد العالى وتبادل معهم الحديث، معربًا عن تقديره لما يقومون به من مجهودات فى سبيل الحفاظ على هذا الصرح المصرى العملاق.
وخلال الجولة أوقف الرئيس عبد الفتاح السيسي موكبه ليلتقى مجموعة من المواطنين والسائحين ويصافحهم، حيث ردد المواطنون أثناء مصافحتهم للرئيس السيسى، "تحيا مصر.. تحيا مصر.. يحيا الرئيس السيسى.. تحيا مصر"، كما قالت سيدة "عايزة أسلم عليه".





وحينما علم الرئيس تواجد والد أحد الشهداء وسط الجموع التى أصرت على تحيته، حرص على مصافحته وقبله، ما دفع والد الشهيد للقول "نورتنا يا ريس".
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد ظهر مساء أمس الأربعاء، فى جولة بشوارع وكورنيش أسوان، مستقلًا "حنطور"، بصحبة قرينته السيدة انتصار السيسى، للاستمتاع بجو المدينة السياحية، وحصل "اليوم السابع"، على صور خاصة لجولة الرئيس، وتفاعل الأهالى معه، والذين التفوا حوله لتحيته، كما حرص الرئيس فى جولته، على التقاط الصور التذكارية مع السائحين، كما تابع الرئيس، أمس الأربعاء أيضًا، مباراة مصر وغانا ببطولة الأمم الأفريقية بالجابون، وذلك مع مجموعة من شباب أسوان بأحد فنادق المحافظة، والتى انتهت بفوز المنتخب المصرى بهدف دون رد.






وتأتى زيارة الرئيس للمدينة السياحية، استعدادًا لبدء انطلاق مؤتمر الشباب، بالمحافظة يومى الجمعة والسبت المقبلين، والذى تم تخصيصه لمناقشة قضايا الصعيد، كما يناقش المؤتمر، الذى توليه الدولة والرئيس السيسى اهتمامًا كبيرًا، تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة اقتصاديًا وسياحيًا وصناعيًا.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-01-2017, 02:56 PM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
مسئول الأقسام العامة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,483
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي


التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد كبير من السائحين فى أسوان صباح اليوم الخميس، وذلك خلال جولته المبكرة بالمدينة.

ودارت حوارات قصيرة بين الرئيس والسائحين، الذين عبروا عن سعادتهم بتواجدهم داخل مصر، والاستمتاع بالأجواء المشمسة فى الأقصر وأسوان، وشعورهم بالأمن والاستقرار.

ودعا السائحين الذين يمثلون جنسيات مختلفة، العالم للمجيء إلى مصر والاستمتاع بتراثها ومناخها وطبيعتها الخلابة، مؤكدين أن مصر استردت استقرارها المعهود.

وحرص السائحون على التقاط الصور التذكارية مع الرئيس السيسي.

وكان الرئيس وصل أسوان أمس، لحضور مؤتمر الشباب الشهرى الذى سيعقد غدًا وبعد غد
.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:58 PM.