اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2016, 02:18 PM
mfakhrdeen mfakhrdeen غير متواجد حالياً
عضو متميز

mfakhrdeen is on a distinguished road
افتراضي من باب عرفهم انهم مجرد عبيد ونكد عليهم:القضاء الأعلى»: 10 آلاف جنيه لكل قاضٍ

القضاء الأعلى»: 10 آلاف جنيه لكل قاضٍ بمناسبة «الأضحى والعام الدراسى»

قرر مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار أحمد جمال عبداللطيف، اعتماد صرف منحتى عيد الأضحى وبداية العام الدراسى الجديد، بواقع 10 آلاف جنيه للقضاة من درجة الرئيس بمحاكم الاستئناف، ونواب رئيس محكمة النقض، و8 آلاف جنيه للدرجات القضائية الأقل من ذلك حتى درجة معاون النيابة، على أن تضاف تلك المنح إلى حساب كل قاضٍ بالبنوك ليتقاضوها مع الراتب الشهرى، وهى ذات المنحة التى صُرفت قبل نحو شهرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
ندب «قاضى التخابر» مساعداً لوزير العدل للطب الشرعى

وأكدت مصادر قضائية لـ«الوطن»، أن قيمة المنحة الواحدة 5 آلاف جنيه، وأشارت إلى أن هناك منحاً ثابتة تصرف من مجلس القضاء الأعلى للقضاة دورياً، تتمثل فى منحة شهر رمضان، وعيد الفطر، وعيد الأضحى، والمولد النبوى الشريف، ومنحة بداية العام الدراسى، بواقع نحو 5000 جنيه يعتمدها مجلس القضاء الأعلى من الميزانية المخصصة له.

لنك الخبر كامل من جريدة الوطن الانقلابية
http://www.elwatannews.com/news/details/800381

أنا كنت قررت الابتعاد عن هذه الصفحة لكن الحبايب اللى هنا دايما فى تفكيرى عشان كده قررت مابعدش عنهم
أنا منزل الخبر ده مخصوص عشان أنكد على العبيد اللى فى الصفحه وأعرفهم قيمتهم عند سيدهم السيسى
وكل خبر حلو ممكن ينكد عليهم ويعرفهم قيمتهم وقيمة زعيمهم هاجيبه هنا عشان كل واحد يعرف حجمه كويس

لا سلام عليكم يا عبيد البيادة

العلامات المرجعية