اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2015, 05:03 PM
هاملت1 هاملت1 غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 767
معدل تقييم المستوى: 17
هاملت1 is on a distinguished road
News2 الهلالي يحيل 71 مدرسا بالغربية للتحقيق .. و"المستقلة" تطالب بإقالة مدير ادارة سمنود ا


الهلالي يحيل 71 مدرسا بالغربية للتحقيق .. و"المستقلة" تطالب بإقالة مدير ادارة سمنود التعليمية


03-10-2015 15:5



كتب/ عمرو نجيب

زار الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، عددا من مدارس محافظة الغربية من بينها مدرسة محلة أبو على الثانوية الصناعية الميكانيكية التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية.

وفوجئ الهلالي بالعديد من المخالفات الصارخة أبرزها هروب الطلاب من المدرسة وقضاء اليوم الدراسى على المقاهى المواجهة للبوابات الرئيسية وتغيب المدرسين، حيث تابع الوزير بنفسه دفاتر الحضور والانصراف الخاصة بالمدرسين، وتبين تغيب 61 مدرسا عن الحضور وقرر إحالتهم للتحقيق فورا.

كما تفقد الوزير ورش ومعامل المدرسة وقرر سرعة تعلية أسوار المدرسة والتى يهرب من خلالها الطلاب وسرعة إزالة الاكشاك، التى تلاصق سور المدرسة، والتى تعد مرتعا للطلاب الهاربين من اليوم الدراسى.

وأكمل الشربينى جولته وتوجه إلى مدرسة السادات الثانوية بنين، التابعة لنفس الإدارة التعليمية، لمتابعة اليوم الدراسى داخل المدرسة ومدى انتظام العملية التعليمية، وحضور الطلاب داخل المدرسة.

وتفقد الوزير الفصول الدراسية وتبين تغيب عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوى، كما حرص الهلالي على حضور عدد من المحاضرات التى يتلقاها الطلاب وتفقد معامل مناهل المعرفة.

وقام الهلالي بالتأكد من دفاتر الحضور والانصراف الخاصة بالمدرسين، وتبين تغيب 10 عن اليوم الدراسى، وقرر إحالتهم للتحقيق فورا، لتغيبهم عن العمل، وعقب ذلك غادر الوزير الى القاهره لممارسه عمله بديوان الوزارة.

وفي ذات السياق قال عصام شتا رئيس مجلس ادا رة نقابة المعلمين المستقله بالغربيه في بيانا أصدرته النقابة هذا نصة :

أن ماحدث اليوم من خلال زيارة وزير التربيه والتعليم / الهلالي الشربيني لمدينة المحله الكبري هذه ليست مخالفات سؤي علي مدير مًدرسة المحله الميكانيكيه وهو تاخر المعلمين لعدد منهم اما بالنسه لتواجد الطلبه علي المقاهي فهذا الامر ليس من حق مدير المدرسه دخل به .

ولكن ما كان يهمنا في هذه الزياره هو حضور تلاميذ المدارس الثانويه والحمد لله هذا اولا.

ثانيا. اطالب وكيل وزارة التربيه والتعليم بالغربيه باقالة مدير ادارة سمنود التعليميه من منصبه لنشرة الفساد داخل ادارة سمنود التعليميه ومعه وكيل الاداره الحالي ولابد من محاسبة هولاء فورا .

هولاء المذكورين اعطوا تعليمات لجميع مديري المدارس بجميع مراحلها في اجتماعع ماقبل امتحان الترم الثاني بايام وقالوا لجميع مديري المدارس بانه لا يوجد شيء اسمه موانع امتحانات ومن عنده موانع من المععلمين يبقي بالمدرسه ومعي الدليل علي كل ذلك وعليكم كمدريه تعليميه عمل كل مايلرم بخصوص هذا الامر فورا لان ذلك ادي الي نشر الفساد في جميع مدارس الاداره التعليميه بجميع مراحلها ومعهم محمد ابو العلا واذا لم يتم التحقيق فورا واقالتهم من مناصدهم بسبب ذلك الامرساطر اسفآ لابلاغ مكتب الوزير والجهات الرقابيه فورا وهذا بلاغ لكم.

والباقيه بها مخالفات اكتر وعليكم التاكد من كل ما ذكرته وساقدم لكم مستند موقع عليه وكيل الوزاره السابق/احمد فكري به مفاجأه للجميع وموقع عليه مدير عام التعليم بالمدريه وسوف يقدم للوزير.

كما اطالبكم بابعاد كل من تولي منصب بطريقه غير قانونيه وغير شرعيه وكلهم معروفين جميعا واخطار مكتب الورير بذلك الامر اتباته لان ذلك ترتب عليه اشياء اخري ماديه وهي اهدار مال عام.وهذا بلاغ لكم بذلك الامر من ساعته وتاريخه. المصدر : موقع السبورة التعليمي
الرابط http://alsbbora.com/main_edu.asp?v_a...3#.Vg_sZflTLIV

__________________
علمناكم وأهنتونا هنعلمكم تحترمونا

ربي أنت أعلم بحالي وغني عن سؤالي
اللهم انصرنا على أعدائنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:40 AM.