اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-06-2015, 11:38 AM
freelife freelife غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 284
معدل تقييم المستوى: 15
freelife is on a distinguished road
News2 تسريبات أسئلة وإجابات مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2015

تسريبات أسئلة وإجابات مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2015 تتداول علي مواقع التواصل

انتشرت في الأيام القليلة الماضية العديد من التسريبات التي يقال انها لامتحانات الثانوية العامة، وقام رواد شبكات التواصل الاجتماعي بتداول بعض الصور والمشاركات التي قالوا أنها نسخا مسربة من الامتحانات. وفي المقابل قامت بعض المواقع بنشر صفحات كاملة من اسئلة امتحانات الثانوية العامة.

اخر التسريبات الخاصة بمادة الفيزياء للثانوية العامة نظام حديث التي من المقرر ان يؤديها الطلاب اليوم الاحد 14-6-2015, حيث نفي محمد سعد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، ماتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي من صورة لإمتحان قيل أنه لمادة الفيزياء.

وأكد “سعد”، أن هذه الورقة ليس لها علاقة بالإمتحان المكرر، فالمظاريف تحت حماية الأمن بالإضافة إلي أنه هناك إجراءات مُشددة على مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية، والبالغ عددها خمسة وسبعون مركزا, ويُذكر أن قام بعض الطلاب علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورة لإمتحان زعموا أنه لمادة الفيزياء، مؤكدين علي أنه تم تسريبه.

ولكن ما حدث علي أرض الواقع كان مغايرا ، حيث واصلت صفحات الغش الجماعي علي شبكات التواصل الاجتماعي تداول أسئلة مادة الفيزياء، بعد بداية الامتحان بما يقرب من 10 دقائق.

وكان موقع فيس بوك قد أغلق احدي صفحات “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، عقب تداول تسريب ورقة أسئلة وإجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة اليوم الأحد.

ووفقا لطلبة الثانوية العامة، فإن مواقع التواصل الاجتماعي تستخدم لتسريب الامتحانات وتداول الاجابات ، طلاب المرحلة الثانوية يقومون بعملية “الغش الجماعى ” لإجابات الامتحانات التى تم تسريبها.

ونشرت صفحة شاومينج بيغشش طلاب الثانوية العامة 2015 على «الفيس بوك» صور نموذج امتحانات مادة اللغة العربية الثانوية العامة 2015 ،تماذج وصور امتحان ‏عربى ، وكتبت الصفحات: الامتحان أهو يا رجالة نظام حديث وقديم #‏غششنى_شكرا, #‏برده_هنغش في #‏الحارة_المزنوقة، في تحد واضح للنظام التعليمي بأكمله.

  #2  
قديم 28-06-2015, 05:03 PM
RABIAFAYED RABIAFAYED غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 624
معدل تقييم المستوى: 17
RABIAFAYED is on a distinguished road
افتراضي

ما دام ليس للملاحظ فى اللجنة +المراقب +المراقب الاول ليس لهم قرار فى الغاء امتحان الطلاب الغشاش فورا فلن يمنع الغش
واعتقد ان الغش وراءه وزارة التربية و التعليم نفسها للضغط على المجتمع للقبول بفكرة المواد المؤهلة للجامعة و جعل النجاح 50% وهذا هو السبب الرئيسى
لا يعقل بهذا التسريب بدون ضلوع مسءولين كبار فى الوزارة
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:20 AM.