اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > أخبار التعليم المصـري

أخبار التعليم المصـري نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2014, 11:14 PM
great1 great1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
great1 is on a distinguished road
افتراضي فضيحه كبري


كشفت حركة الضغط الشعبي، تورط مسئولي الإسماعيلية في فضيحة جديدة، داخل مدرسة الثانوية الفنية للتمريض بمستشفى الأورام، والمنتظر أن يفتتحها محافظ ، غدًا السبت.
و قالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة: إن مستشفى أورام الإسماعيلية تضم مدرسة فنية للتمريض، والتي من المفترض أن تضم عددا من الطلاب من أبناء المحافظة خاصة الإناث، وهو ما لم يحدث حتى الآن، مشيرة إلى أن المدرسة تضم حاليا 60 من الذكور، إضافة إلى أنهم جميعا من محافظة كفر الشيخ.
وأوضحت أن أحد رجال الأعمال بمحافظة كفر الشيخ عرض تقديم تبرع مالي كبير للمستشفى شرط أن يتم اقتصار الدراسة في مدرسة التمريض على أبناء محافظته، غير أن هذا العرض قوبل بالرفض من قبل إدارة المستشفى السابقة.
وأضافت أنه مع تعيين مدير جديد للمستشفى حالياً وافق على العرض المقدم من رجل الأعمال، وهو ما ترتب عليه حرمان أبناء الإسماعيلية من الالتحاق بهذه المدرسة.
وكشفت أن رجل الأعمال الذي تبرع للمستشفى ينوى الترشح فى انتخابات مجلس الشعب الذى ينوى تشكيله ما يعني متاجرته بتعيين 60 من شباب دائرته لتحقيق مكاسب في الانتخابات المقبلة.
وطالبت الحركة بوقف ما وصفته بـ"المهزلة"، التي أصابت مواطني الإسماعيلية بالغضب الشديد على خلفية حرمان ذويهم من فرصة التعيين بمجال التمريض.

فعلا هذ ما حدث ففي مدرسة الشهيد الاقرع الثانوية بحصة الغنيمي مركز قلين محافظة كفرالشيخ تم سحب ملفات 30 طالب للتقديم بهذه المدرسة و قد دفع كل واحد منهم مبلغ 20 الف جنيه لمدرس اسمه مرتضي الجوهري مقابل قبولهم في مدرسة التمريض بالاسماعيلية
مما يعني ان رجل الأ عمال المزعوم هذا قد جمع مليون و 200 الف جنيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:40 AM.