اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-09-2014, 04:01 PM
اروع كلام اروع كلام غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 10
اروع كلام is on a distinguished road
Icon14 هل هذا العته محلى ام دولى؟


وصل للمدارس في ادارتنا قرار احد معتوهى (مسئولي) التربية والتعليم وهذا القرار يحمل في طياته كما كبيرا من العته و السفه و الاختلال العقلى الواضح لصاحب القرار و ملخص القرار:-
1- يكون التحضير في دفتر تحضير عادى و ليس دفتر تحضير سلك و يتم ترقيمه وختمه من المدرسة ( حتى لا يمكن نزع او تغيير اوراقه ) وهذا مثال صارخ للعته و الاختلال العقلى فماذا يجعل اى مدرس ينزع صفحة تحضير مهما كانت الاسباب ؟؟؟؟؟؟؟ مثلا حد كتب له ملاحظات مسيئة في الدفتر فيمزق صفحاتها مثلا؟؟؟؟وبعدين ما اللى يكتب يكتب ماذا سيكتب اكثر المتابعين المجانين عتها وجنونا في دفتر تحضير المعلم؟؟؟؟؟ نظر وشكرا مثلا او يراعى استكمال اى عبط وهبل؟؟؟؟ اى عته واى جنون واى اختلال عقلى هذا ؟؟؟؟؟
2- موضة نصب جديده باسم التقييم الذاتى وهى تحتاج لصفحات لبيان سفهها و اختلال صاحبها العقلى لكنها باختصار شديد توزع استمارة يقيم فيها كل معلم نفسه و يتدارس المعلمون معا على مستوى الادارة بعقد دورات تدريبية ( نصبيه احتيالية - قد تكون سبوبة لمثل هذا الافاق صاحب هذه العته و المختل عقليا في الغالب - لتهليب بعض الاموال له ولرجاله) لتحسين بنود النقص في التقييم المعتوه!!!!!!! كلام زى الصدق
3- اجبار ان يكون التحضير و متعلقاته يدويه ومكتوبه بخط اليد!!!!! الم يسمع هذا المعتوه عن اختراع يسمى بالكمبيوتر او التصوير على الاقل لخطة توزيع المنهج و ما يرافقها من نشرات و تعليمات واهداف هى غالبا معتوهه في النص والمعنى والهدف و المضمون ؟؟؟؟؟
هذا المسئول المعتوه وامثاله من المختلين عقليا هم من سيطورون التعليم !!! المعتوه الذى لا يعرف ابسط استخدامات الكمبيوتر هو من سيطور التعليم!!!!!!!!
و السؤال هل هناك مصلحة لمثل هذا المعتوه في اصدار مثل هذه القرارات مثل تعامله مع مطابع بعينها لترويج دفاتر التحضير التقليدية؟؟؟؟ ام خلاف بينه وبين موزعى الدفاتر ام سلك؟؟؟؟؟ هل له مصلحة في الدورات التى ستعقد للتطوير الذاتى و سرقة فلوس الوزارة تحت هذا المسمى البراق " التقييم الذاتى" وهى في الواقع لصوصية ذاتيه يعتمد فيها امثال هذا المسئول المعتوه المختل على ذاتهم لتوفير ابواب للسرقة واللصوصية تحت هذه المسميات الفراغة البراقة!!!!!!
قد يقول البعض ان كتابة اليد تزيد من الالمام بالمنهج ( الذى يدرسه المعلم من عشرات السنين)؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا يمنع التحضير الالكترونى المستخدم في دول الخليج من عشرات السنين( وبنقول عليهم متخلفين)!!!!!!!!
لعل اهم ميزه للتحضير الالكترونى هو توفير الاوراق حيث تتم طباعة التحضير اول باول دون وجود صفحات مهدرة فارغة كما في دفتر التحضير الثابت في عدد اوراقة والتى قد لايستخدم المعلم منها نصفها او ربعها!!!!!
و السؤال الاهم هل هذا القرار هو قرار معتوه محلى ام هو قرار نصاب دولى من معتوهى التربية والتعليم بديوان الوزارة واحد كبار النصابين المتميزين في هذا المجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربنا معاك يامعالى الوزير ..... انت رئيس عصابة و الرجالة معاك ماشاء الله من نفس عينتك و عالفرازة ومش مخلين ورا جهدهم جهد في الجنون والسفه و الاختلال العقلى لتسهيل السرقات و النصب واللصوصية
ايها المختلون عقليا ............ ايها السفهاء ......... ايها المعاتيه
رنا معاكو كلكو عشان تطورو التعليم وتسرقو مصر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-09-2014, 10:07 PM
dodo72006 dodo72006 غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 197
معدل تقييم المستوى: 17
dodo72006 is on a distinguished road
افتراضي

الكلام ده موجود من زمان جدا.......................ومش جديد
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-09-2014, 10:27 PM
اروع كلام اروع كلام غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 10
اروع كلام is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo72006 مشاهدة المشاركة
الكلام ده موجود من زمان جدا.......................ومش جديد
يعنى عته دولى أصيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لم اسمع به من قبل منذ تعيينى من عشر سنوات
فقط سمعنا عن ترقيم الدفتر و ختمه وكانه دفتر تحريك سلاح نووى............ اما ان لا يكون دفتر سلك فهذا جديد ( طيب ليه موجود دفتر سلك في المكتبات ولا زى التوك توك الحرامية يستوردوه و يسترزقو من وراه و بعد ما يبيعوه يمنعو ترخيصه طيب كانو بيسمحو باستيراده ليه من الاول ؟؟؟؟؟ لانهم لصوص
و التقييم الذاتى جديد نوفى
ويتحدثون عن التطوير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فعلا ياعزيزى كلهم لصوص و مجانين
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:42 AM.