اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2014, 06:54 AM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 48
المشاركات: 7,551
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي جولة صحفية الاجد 6 أبريل

وزيرة التضامن: تطبيق تعديلات المعاش المبكر أوائل مايو المقبل

الأحد، 6 أبريل 2014 - 00:06
غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب حسام مصطفى

أكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن تطبيق تعديلات المعاش المبكر سيبدأ من أول مايو المقبل، وبأثر رجعى من يوليو 2013، لافتة إلى أننا لدينا 46 ألف جمعية أهلية، بينها 26 ألفاً أسست بعد الثورة.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعى، خلال لقاء تليفزيونى مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "القاهرة 360"، أننا لدينا قواعد البيانات الخاصة بالدعم والضمان الاجتماعى، مشددة على امتلاكنا أفضل مما بدأت به دول أخرى، مثل البرازيل وتشيلى وغيرهما من الدول المتخصصة بقواعد البيانات.
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #2  
قديم 06-04-2014, 06:56 AM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 48
المشاركات: 7,551
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي

وزير الدفاع الأثيوبى: توقيع اتفاق مع السودان لمواجهة أى عدوان خارجى

الأحد، 6 أبريل 2014 - 00:46
صورة أرشيفية
أ ش أ

أعلنت وزارة الدفاع الأثيوبية أنها اتفقت مع حكومة السودان على تشكيل قوات مشتركة لتعزيز الأمن على طول الحدود بين البلدين ومواجهة أى عدوان خارجى أو أى تهديد محتمل.

ونقلت صحيفة "ريبورتر" الأسبوعية الأثيوبية عن وزير الدفاع قوله أمام أعضاء البرلمان: "إن وزارة الدفاع وقعت على اتفاق مع السودان لدعم المصالح المشتركة للبلدين والحفاظ على سلامة كافة المناطق، ولذلك فإننا نعمل معاً من أجل تشكيل قوة عسكرية مشتركة".

ورداً على سؤال من أحد النواب البرلمانيين عن مدى استعداد إثيوبيا للدفاع عن نفسها ضد أى عدوان نووى أو بيولوجى، قال وزير الدفاع الأثيوبى" إن تركيزنا الأساسى لا ينصب على تشكيل أى قوة نووية أو أى سلاح بيولوجى، لأننا ملتزمون أساساً بمقاتلة أسوأ عدو لنا، والذى يتمثل فى الفقر".

وأكد وزير الدفاع الأثيوبى قائلا: "أنه فيما يتعلق بالدفاع لمواجهة أى هجوم نووى، فإن رد فعلى هو لاشىء لأنه حتى الدول التى لديها رؤوس حربية نووية لا تعرف كيف تدافع عن نفسها".
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #3  
قديم 06-04-2014, 07:16 AM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 48
المشاركات: 7,551
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي

الأحد 7 جمادي الاخرة 1435 هـ - 6 من إبريل 2014 م
فتنة النوبيين والهلايل..تشعِل أسوان
23 قتيلاً و 50 مصاباً ضحايا مجزرة "السيل"
محلب ولبيب وإبراهيم في المحافظة .. ووقف الدراسة و حظر التجوال
أسوان فاطمة الزيات :
فجأة اشتعلت المدينة الهادئة.. وتحولت شوارعها وميادينها الي برك من الدماء.بسبب فتنة أثارتها معاكسة فتاة وعبارات مسيئة علي الجدران ولم تفلح جلسة صلح في احتوائها فوقعت الواقعة التي سقط خلالها وحتي الآن 23 قتيلاً من الطرفين وأكثر من 50 جريحاً مما اضطر الأهالي الي استخدام الكارو لنقل الجثث والمصابين عليها الي المستشفيات.. المكان عزبة آدم الشعبية بالسيل الريفي غرب المدينة.. واطراف المعركة قرية دابودالتا النوبيون وقبيلة الهلايل المجاورة.
عصر أمس اضطر المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء ومحمد ابراهيم وزير الداخلية ووزير الإدارة المحلية عادل لبيب الي قطع برنامج عملهم اليومي وغادروا فجأة الي أسوان في مساع لوقف الفتنة حيث عقد اجتماعا مع كبار العائلتين
و قرر المهندس إبراهيم محلب. رئيس الوزراء حظر التجوال بمنطقة السيل الريفي. وكلف محافظ أسوان اللواء مصطفي السيد بتوفير الاحتياجات المعيشية لكل الأطراف والسكان بهذه المنطقة.. كما كلف القوات المسلحة والشرطة بالبدء فوراً بنزع الأسلحة من الطرفين.
وقال المهندس عبده سليم. رئيس المجلس الأعلي للجمعيات النوبية فور خروجه من لقاء رئيس الوزراء: إنه لا صلح بين القبيلتين إلا بعد نزع السلاح من الهلاليين. الذين لديهم ترسانة أسلحة. ويستخدمونها في إرهاب المواطنين.. وهذا ما جعل الشرطة لا تتدخل بالشكل المطلوب لحل الأزمة.
واتهم الأجهزة الأمنية بالمحافظة بالتقاعس عن التدخل مما تسبب في سقوط ضحايا من جانب النوبيين بشكل أكبر بسبب حيازة الهلايل للأسلحة.
كانت الاشتباكات قد تجددت فجر أمس بالمولوتوف والأسلحة الآلية والبيضاء بين القبيلتين عقب هدوء حذر بعد جلسة صلح لاحتواء مشكلة بين الأهالي بسبب معاكسة طالب لفتاة... أعلنت مديرية الصحة حالة الطوارئ بمستشفيات المدينة لاستقبال المصابين. فيما قررت مديرية التربية والتعليم إغلاق 24 مدرسة بمحيط الأحداث لحين عودة الهدوء.
صدَّق الفريق صدقي صبحي. القائد العام للقوات المسلحة. وزير الدفاع والإنتاج الحربي. علي علاج المصابين بمستشفيات القوات المسلحة. أعلن ذلك العقيد أركان حرب. أحمد محمد علي. المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.. وقال: إنه جاري احتواء الأزمة بين قبيلتي الهلايلة والدابودية. بعد تدخل عناصر القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. مشيراً إلي أن هناك مؤشرات بتورط عناصر إخوانية في إشعال الفتنة بين القبيلتين.
من جانبه أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية. أنه تبلَّغ لقسم شرطة ثان أسوان بحدوث مشاجرة بشارع كلية التربية والمدارس. وبانتقال القوات والفحص. تبين حدوث مشاجرة بين طلبة ينتمون إلي منطقة النوبة. وآخرين من قبيلة الهلايل. بسبب معاكسة إحدي الفتيات. وقيام كلا الطرفين بكتابة عبارات مسيئة ضد الطرف الآخر.
اكد مصدر امني في بيان رسمي صادر عن الوزارة إلي أن قوات الشرطة تمكنت من الفصل بينهم. ومن خلال التنسيق مع القيادات الشعبية وكبار العائلات من الطرفين. تم احتواء الموقف. إلا أن المتابعات الأمنية رصدت قيام الطرفين بعقد جلسة عرفية بمنطقة غرب السيل. حدثت خلالها مشادة تطورت إلي مشاجرة تبادلوا فيها إطلاق الأعيرة النارية. مما أسفر عن وفاة 4 وإصابة 9. وتمكنت قوات الشرطة من ضبط 3 من المتهمين.
وفجر أمس تجددت أحداث المشاجرة. وتبادل الطرفان إلقاء زجاجات المولوتوف وإطلاق الأعيرة النارية. نتج عنها وفاة 16 وإصابة 3 من الطرفين. واحتراق عدد من المنازل. وانتقلت القوات وحالت دون تفاقم الأحداث. وتم الدفع بتعزيزات أمنية للحيلولة دون تجدد الاشتباكات في ظل اقتراب وتجاور مساكن الطرفين.
الصفحة السابقة
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #4  
قديم 06-04-2014, 08:22 PM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 48
المشاركات: 7,551
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي


تحقيقات النيابة: تنظيم "الظواهرى" خطط لاستهداف السد العالى

الأحد، 6 أبريل 2014 - 20:07 كشفت تحقيقات النيابة العامة أن التنظيم الإرهابى الذى أسسه القيادى الجهادى الدكتور محمد الظواهرى، شقيق زعيم تنظيم القاعدة، داخل مصر خطط لاستهداف عدد من المنشآت الأمنية والحيوية بالبلاد،



انتهاء زيارة الوفد الأفريقى للجنة العليا للانتخابات الرئاسية

الأحد، 6 أبريل 2014 - 20:01 انتهت، منذ قليل، زيارة الوفد الأفريقى، برئاسة السيد ألفا عمر كونارى، لمقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بهيئة الاستعلامات،



محلب يقرر تكليف القوات المسلحة بتنفيذ مشروع طريق "شبرا - بنها"

الأحد، 6 أبريل 2014 - 20:00 صدق المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، على قرار منح إنشاء وإدارة واستغلال طريق "شبرا – بنها" لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع.



جامعة النيل تتسلم الأراضى والمبانى من "زويل".. غدًا

الأحد، 6 أبريل 2014 - 19:43 أعلنت جامعة النيل فى بيان رسمى تسلمها الأراضى والمبانى الخاصة بها من جامعة زويل غدًا، على أن يقوم الدكتور أحمد زويل بإنشاء جامعة العلوم.



زويل يصر على تسليم الأرض لـ"النيل" ويطالب الحكومة بالبديل المناسب

الأحد، 6 أبريل 2014 - 19:28 أعلن شريف فؤاد، المتحدث الرسمى باسم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن الدكتور أحمد زويل اتصل هاتفيًا بالمستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية،



ناشط نوبى يتهم الإخوان بتصدير السلاح لأسوان لافتعال أزمات

الأحد، 6 أبريل 2014 - 19:24 اتهم ماهر سعد، أحد نشطاء النوبة، المشاركين بالوقفة الاحتجاجية بميدان عابدين جماعة الإخوان، بتصدير سلاح إلى النوبة وأسوان، وذلك عقب إعلان النوبيين تأييدهم للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى.



بالصور.. "العليا للانتخابات": سنصدر بيانا لعرض نتائج زيارة الوفد الإفريقى

الأحد، 6 أبريل 2014 - 19:13 استقبل المستشار أنور العاصى رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وعدد من أعضاء اللجنة،



بالصور.. وفد أفريقى يزور"العليا للرئاسة" للاطمئنان على سير إجراءات الانتخابات

الأحد، 6 أبريل 2014 - 19:06 وصل منذ قليل، وفد أفريقى برئاسة السيد ألفا عمر كونارى رئيس اللجنة الأفريقية، لمقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بالهيئة العامة للاستعلامات .



وزيرا الكهرباء والبترول يصلان مقر "الوزراء" لبحث حل انقطاع التيار

الأحد، 6 أبريل 2014 - 18:53 وصل منذ قليل كل من المهندس شريف إسماعيل وزير البترول، والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء، مقر مجلس الوزراء لبدء اجتماع بحث سبل حل أزمة انقطاع التيار الكهربائى.



جامعة النيل: اتفقنا مع الرئيس على تسلم المبانى واستضافة باحثى "زويل"

الأحد، 6 أبريل 2014 - 18:36 قالت جامعة النيل، إنه بناء على دعوة من المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية تم عقد اجتماع ظهر اليوم برئاسته وحضور كل من الدكتور عبد العزيز حجازى؛



العدل: 50 ألفا و800 توكيل تم تحريرها لمرشحى الرئاسة اليوم

الأحد، 6 أبريل 2014 - 18:15 قال المستشار عبد العظيم العشرى، رئيس المكتب الإعلامى بوزارة العدل، إن عدد التوكيلات المحررة لمرشحى الرئاسة .التفاصيل..



إخلاء سبيل مرسى عطا الله على ذمة التحقيقات فى "فساد الأهرام"

الأحد، 6 أبريل 2014 - 18:09 قرر المستشار ثروت حماد رئيس هيئة التحقيق المنتدبة من رئيس محكمة الاستئناف، إخلاء سبيل رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق. التفاصيل ..



قبائل "النوبة" تجتمع لاتخاذ موقف تجاه أحداث أسوان مساء اليوم

الأحد، 6 أبريل 2014 - 18:07 قال محمد شعبان، الناشط النوبى، إن الهيئات والمنظمات النوبية تعقد اجتماعًا موسعًا مساء اليوم الأحد، بمقر جمعية العلاج النوبية، عقب الوقفة الاحتجاجية بميدان عابدين، وذلك لاتخاذ موقف من الأحداث الأخيرة بأسوان، والتى أسفر عنها م*** عدد من أهالى النوبة.



موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة السادسة مساءً

الأحد، 6 أبريل 2014 - 18:05 نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" عدداً من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية،التفاصيل..



سمير صبرى يرسل حُكم "الإخوان جماعة إرهابية" لرئيس وزراء بريطانيا

الأحد، 6 أبريل 2014 - 18:05 أكد الدكتور سمير صبرى، المحامى، أنه أرسل صورة لرئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون من الحكم النهائى البات الصادر من محكمة القاهرة للأمور المستعجلة باعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية.



وفد الاتحاد الأفريقى يؤكد للرئيس دعمه لخارطة المستقبل ويدين الإرهاب

الأحد، 6 أبريل 2014 - 18:03 استقبل الرئيس عدلى منصور اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وفد لجنة الاتحاد الأفريقى رفيع المستوى، الذى يزور القاهرة لمدة ثلاثة أيام. التفاصيل..



وفد "السلم الأفريقى" لـ "محلب": ندين بشدة العمليات الإرهابية بمصر

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:57 استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، الوفد الأفريقى رفيع المستوى الذى شكله مجلس السلم والأمن الأفريقى برئاسة ألفا عمر كونارى الرئيس الأسبق.



وزير الخارجية: مصر تتعرض لحملة إعلامية سلبية بالصحف الدولية

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:51 أكد نبيل فهمى، وزير الخارجية، أن هناك حملة إعلامية سلبية تتعرض لها مصر، من خلال بعض التقارير الإعلامية التى نشرتها الصحف العالمية مؤخراً، فضلا عن بعض تقارير منظمات المجتمع المدنى التى تنتقد الأوضاع الداخلية.



إحالة محمد الظواهرى و67إرهابيا للجنايات لتشكيلهم جماعة تابعة للقاعدة

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:43 أمر النائب العام المستشار هشام بركات بإحالة الدكتور محمد الظواهرى، شقيق أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة،



وزير السياحة: قلق من تأثير الاشتباكات الدموية على سمعة أسوان عالميا

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:43 أعرب هشام زعزوع وزير السياحة، عن أمله فى إيقاف القتال المشتعل بين قبيلتى الهلايلة والدابودية بأسوان، والذى أسفر حتى الآن عن م*** 26 شخصا .التفاصيل..



"محلب" يعقد اجتماعا اليوم مع البترول والكهرباء لبحث انقطاع التيار

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:40 قال مصدر مسئول بمجلس الوزراء إن المهندس إبراهيم محلب سيعقد اجتماعا مساء اليوم مع كل من وزير البترول والكهرباء، لبحث أزمة انقطاع التيار الكهربائئ.



بدء اجتماع الهيئة العليا لـلوفد لتحديد موقف الحزب من مرشحى الرئاسة

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:18 بدأ منذ قليل اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة الدكتور السيد البدوى، وذلك لإعلان موقف الحزب النهائى من المرشحين لرئاسة الجمهورية.



الرئيس يتفق مع زويل على تسوية لحل أزمة جامعة النيل

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:16 اِستقبل الرئيس عدلى منصور، اليوم الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، كلا من الدكتور عبد العزيز حجازى، رئيس مجلس أمناء جامعة النيل .التفاصيل..



الصحفيون يغادرون مقر "العليا للانتخابات" بسبب تأخر اللجنة ساعة

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:14 انسحب منذ قليل، الصحفيون، من لقاء اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، بمقر عملها بهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر، وذلك نظرا لتأخر اللجنة فى لقاء وسائل الإعلام والصحفيين، لمدة ساعة كاملة.



المجلس العربى الأفريقى يدعو الحكماء لإثناء إثيوبيا عن بناء سد النهضة

الأحد، 6 أبريل 2014 - 17:01 دعا مجلس التعاون العربى الأفريقى، التابع لمنظمة الشعوب والبرلمانات العربية، وفد لجنة الحكماء الأفريقى برئاسة ألفا عمر كونارى، الذى يزور مصر حالياً للتدخل لإنهاء الاحتقان بين مصر وإثيوبيا،



إيداع الناشط علاء عبدالفتاح و11آخرين قفص الاتهام فى "أحداث الشورى"

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:56 أودع النشطاء السياسيون علاء عبدالفتاح، وأحمد عبدالرحمن و10 آخرين، قفص الاتهام. التفاصيل..



رقية السادات تحرر توكيلا لدعم المشير وتسلمه لمقر الحملة بوسط البلد

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:36 حررت رقية السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات توكيلا لترشح المشير عبد الفتاح السيسى، بالانتخابات الرئاسية المقبلة. التفاصيل ..



مشادات بين شباب "6 إبريل" وأمن "المحامين" اعتراضًا على "التفتيش"

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:32 نشبت منذ قليل، مشادات كلامية بين أعضاء حركة 6 إبريل، المتواجدين بمقر نقابة المحامين بوسط البلد، وأمن النقابة، بعد إصرار أفراد الأمن على تفتيش أعضاء الحركة،



اشتباكات بالشوم والحجارة بين الإخوان والمستقلين بـ"تجارة الإسكندرية"

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:32 وقعت اشتباكات بين الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان "الإرهابية" والمعارضين لهم، اليوم الأحد، داخل ساحة كلية تجارة بالمجمع النظرى بمنطقة الشاطبى، اعتراضاً على الهتافات المسيئة التى رددها طلاب الإخوان خلال مسيرتهم داخل ساحة الكلية.



تأجيل محاكمة 21 متهما فى "أحداث مشيخة الأزهر" لجلسة 8 أبريل

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:31 قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، تأجيل محاكمة 21 متهمًا، بينهم شخص يحمل ال***ية التركية فى قضية "اقتحام مشيخة الأزهر"، التى وقعت فى نوفمبر الماضى. التفاصيل..



تعطل حركة الملاحة بقناة السويس نصف ساعة بسبب جنوح سفينة

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:23 تعطلت سفينة بنمية في منطقة "الكاب" وهي ضمن قافلة الجنوب، كانت في طريقها إلى بورسعيد لمدة نصف ساعة لعطل فني واعيدت حركة الملاحة بعدها لمجرى قناة السويس.



تأجيل الدراسة بجامعة أسوان يومين بسبب اشتباكات "الهلايل والدابودية"

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:19 قررت إدارة جامعة أسوان برئاسة الدكتور منصور كباش رئيس الجامعة، تعليق الدراسة فى كل الكليات بحرم الجامعة فى منطقة صحارى لمدة يومين متتالين. التفاصيل ..



الرئاسة تستدعى وزير التعليم العالى.. وتأجيل اجتماع "الأعلى للجامعات"

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:18 كشف مصدر مطلع بوزارة التعليم العالى تأجيل انعقاد الجلسة الطارئة للمجلس الأعلى للجامعات. التفاصيل..



القبض على 3 متهمين جدد فى اشتباكات قبيلتى أسوان

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:16 تمكنت قوات الأمن بأسوان من ضبط 3 متهمين اثناء تجدد الاشتباكات وجاري تحرير المحضر الازم والعرض علي النيابه العامة. التفاصيل..



انتشار أمنى بميدان طلعت حرب تزامناً مع دعوات 6 إبريل للتظاهر

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:12 رصد "اليوم السابع" انتشار رجال المباحث، الذين يرتدون زياً مدنياً بميدان طلعت حرب، عصر اليوم الأحد. التفاصيل..



بعد قليل.. اللجنة العليا للانتخابات تعقد لقاءً مع وسائل الإعلام

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:10 تعقد اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لقاءً، بعد قليل، مع الصحفيين ووسائل الإعلام، بمقر الهيئة للاستعلامات بمدينة نصر. التفاصيل..



"البحث الجنائى": قنبلة شبرا الخيمة عبوة بدائية الصنع ولم تنفجر

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:03 عثرت أجهزة أمن القليوبية على قنبلة بدائية الصنع بجوار مجمع مدارس أبو بكر الصديق بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة. التفاصيل..



بدء توافد أعضاء 6 أبريل على نقابة المحامين وسط تواجد أمنى

الأحد، 6 أبريل 2014 - 16:00 بدأ منذ قليل، عدد من أعضاء حركة 6 أبريل، فى التوافد على مقر نقابة المحامين لتنظيم مؤتمر فى ذكرى تأسيس الحركة، يعقبها مسيرة تجوب وسط البلد.



"محلب" يتابع مع وزير الداخلية مستجدات الأوضاع بأسوان

الأحد، 6 أبريل 2014 - 15:59 قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، يتابع تطورات الأوضاع فى أسوان، بعد الاشتباكات التى تجددت مرة أخرى بين قبيلتى "الهلايل" و"الدابودية" مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ومحافظ أسوان .



محافظ أسوان: طالبت "الرئاسة" بحظر التجوال وجار التنسيق لتحديد موعده

الأحد، 6 أبريل 2014 - 15:56 قال اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان، منذ قليل، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إنه طلب من رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور.التفاصيل..



نشطاء يتداولون صور لمسلحين بالأسلحة الثقيلة اعلى المنازل بأسوان

الأحد، 6 أبريل 2014 - 15:50 تداول نشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، أعمال ال*** والاشتباكات المسلحة المشتعلة بأسوان بين عائلتى "الهلالية" و"الدابودية". التفاصيل..
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #5  
قديم 06-04-2014, 08:37 PM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 48
المشاركات: 7,551
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي

فيديو.. قتيلان فى تجدد الاشتباكات بأسوان

فيديو.. قتيلان فى تجدد الاشتباكات بأسوان




كتب – رامى محسب الأحد , 06 أبريل 2014 19:30
أكد الدكتور مجدى مصطفى، مدير مستشفى أسوان، سقوط قتيلين فى تجدد الاشتباكات اليوم بين أبناء قبيلة الدابودية النوبية، والهلالية بمدينة أسوان.
وقال "مصطفى" خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مباشر من العاصمة" عبر فضائية "أون تى فى لايف" مساء اليوم الأحد، أن جميع الإصابات كانت جراء طلق نارى أدى إلى الوفاة، مضيفاً أن هناك بعض الإصابات الخطيرة وهى حروق من الدرجة الأولى، وطلق نارى.
ويذكر أن معارك دامية وقعت بين قبيلتى النوبيين، وبنى هلال بمدينة أسوان منذ عدة أيام، وأسفرت عن مصرع 22 شخصًا تم إيداعهم فى مشرحة أسوان العمومية وفى مشرحة مستشفى أسوان للتأمين الصحىن بالإضافة إلى سقوط عشرات المصابين، وهو الأمر الذى استدعى قيام المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ووزيرى الداخلية والتنمية المحلية بزيارة سريعة لأسوان وإجراء لقاءات مع ممثلى القبيلتين طرفى الخلاف لنزع فتيل الأزمة.
جدير بالذكر أن عدد ال***ى فى الاشتباكات التى بدأت منذ الجمعة الماضى وحتى الآن بلغ 27 شخصًا، وإصابة 31 آخرين، بالإضافة إلى احتراق 8 منازل.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.. قتيلان فى تجدد الاشتباكات بأسوان
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:57 AM.