اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-02-2014, 11:18 AM
الصورة الرمزية zxxzwa
zxxzwa zxxzwa غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 684
معدل تقييم المستوى: 0
zxxzwa is an unknown quantity at this point
Icon Music النيابة الإدارية تحقق في مخالفات "التعليم" المالية وإهدار ملايين الجنيهات بصفقة التاب


http://www.el-balad.com/832285


كتب عبده محمود :
تحقق النيابة الإدارية في المخالفات المالية بوزارة التربية والتعليم وإهدار ملايين الجنيهات في صفقة التابلت وبدلات سفر المحظوظين من مسئولي الوزارة و تأشيرات حج الأوقاف.

وأمرت النيابة بتشكيل لجان من أجهزة الرقابة المالية لفحص وقائع البلاغ الذي تقدم به أحمد راضي مدير تحرير جريدة الوفد و الإطلاع على أوراق صفقة التابلت و أسباب السفريات المكوكية لبعض الموظفين و التي يحصلون بسببها على بدلات مالية بالعملة الصعبة.

وتضمن البلاغ أن الفساد أصبح داخل وزارة التربية والتعليم كالسرطان الذي ينبش ويتمدد في جسد هذه الأمة رغم ثورتي 25 يناير و 30 يونيه ,, و أكد "راضي" أن وزارة التربية و التعليم تعاقدت على شراء أجهزة تابلت بـ مئات الملايين من الجنيهات بأسعار "أزيد من السعر السائد بالأسواق المصرية"حيث تم شراء جهاز التابلت الواحد بسعر 1500 جنيه رغم أن سعره 750 جنيها فقط!!

كما جاء بالبلاغ أن من مظاهر الفساد داخل الوزارة كثرة سفريات بعض المحظوظين من سكرتارية الوزير لبعض الدول العربية و الاوروبية دون مبرر و تقاضيهم مفابل ذلك بدل سفر بالعملة الصعبة رغم الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد . وتقاضي بعض القيادات المالية مكافآت دون وجه حق.

وطلب أحمد راضي من النيابة الإدارية فحص أوراق بعثة حج تأشيرات وزارة الأوقاف.

- See more at: http://www.el-balad.com/832285#sthash.JwFzQH4A.dpuf




http://dostorasly.com/news/view.aspx...c-bc3b46b16508


رد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم في الحكومة المستقيلة، على ما أثير حول إهدار مئات ملايين الجنيهات في صفقة "التابلت المدرسي"، قائلا: "إن محاولة تشويه صورتي في هذه الفترة خسيسة، وتعبر عن شخصيات غير أمينة، وأنها تعمل لحساب أغراض خبيثة".



الوزير اضاف "القوات المسلحة ممثلة في جهاز الخدمة الوطنية، هو المسئول عن إنتاج التابلت، ولم يتم إهدار مليم واحد في هذا الشأن، لأن جميع أجهزة الجيش نزيهة وشريفة ووطنية، ولا مجال للحديث نهائيا عن مخالفتها لأي قواعد أو قوانين أو أعراف، حتى لو كان المقابل هو مال الدنيا، وهذا ما عهدناه من القوات المسلحة المصرية".



ابو النصر تابع بقوله، "إن نفس الشخصيات التي تنشر معلومات كاذبة عن شخصي وعن الوزارة بصفة عامة، زعمت من قبل أن مكتب الوزير حصل على تأشيرات حج من التأشيرات المخصصة للوزارة، وقدم وقتها إبراهيم فرج، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة، إلى الجهات الرقابية ما يثبت أن جميع التأشيرات تم توزيعها في الوزارة بنظام القرعة العلنية، وثبت وقتها كذب كل هذه الادعاءات".



وبخصوص ما أثير حول سفر "ياسين"، الحارس الشخصي للوزير، وعلى مرعي، من إدارة المراسم، على نفقة الوزارة، قال أبو النصر: "هذا لم يحدث، وجميع السفريات التي أصطحب فيها ياسين وعلي، تكون على نفقة الجهة المنظمة للمؤتمرات التي أشارك فيها خارج مصر، ولم تتحمل الوزارة أي مبالغ مالية في هذا الشأن".



ووجه الوزير حديثه لمن يروج هذه الادعاءات في الوقت الحالي، قائلا: "ستبوء كل محاولاتكم بالفشل، وأتحدى أي شخص أن يثبت بالأدلة أنني أهدرت مليما واحدا من ميزانية الوزارة، والشخصية التي أقلتها من منصبها في الوزارة، وانضمت الآن لأحد الأحزاب السياسية، تحاول بشتى الطرق وقف مسيرتي بالوزارة بأفعال خبيثة، لكن كل هذه المحاولات لن تثنيني عن مواصلة خطة تطوير التعليم التي عاهدت بها الشعب، وأقسمت عليها فور تكليفي بالمسئولية".

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-02-2014, 11:24 AM
الصورة الرمزية zxxzwa
zxxzwa zxxzwa غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 684
معدل تقييم المستوى: 0
zxxzwa is an unknown quantity at this point
افتراضي

السيد الدكتور/ وزير التربية والتعليم


لماذا الظلم والتعنت مع المعلمين أصحاب الأمراض المزمنة ونحن نحصل على أجازة بأجر كامل حسب قرار وزير الصحة رقم 259 لسنة 1995 لقد علمنا من الإداره فى المنصورة أنه لا يوجد تعليمات لصرف علاوة الأعباء الوظيفية لنا رغم وجود تصريحات لسيادتكم منشورة فى الأهرام فى حقنا فى صرف العلاوة حيث أننا نحصل على أجازة بأجر كامل

ونحن بالعشرات والمئات فى الدقهلية وأعتقد الألاف فى كل ربوع مصر وهذا حقنا الذى كفله لنا الشرع والقانون ولن نسكت على هذا الظلم وسنخرج فى تظاهرات فى الدقهلية والقاهرة حيث تم خصم حافز الأداء قبل ذلك وسكتنا والأن لن نسكت على هذا الظلم الكبير الواقع على المعلمين المرضى وسندعوا الله يقتص لنا من الذى يظلمنا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-02-2014, 11:31 AM
الصورة الرمزية الأستاذ محمود عبد الفتاح
الأستاذ محمود عبد الفتاح الأستاذ محمود عبد الفتاح غير متواجد حالياً
مدرس رياضيات إعدادي بالأزهر الشريف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 2,246
معدل تقييم المستوى: 17
الأستاذ محمود عبد الفتاح will become famous soon enough
افتراضي

جزاك الله خيرا
__________________
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-02-2014, 04:48 PM
memo3443 memo3443 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 157
معدل تقييم المستوى: 14
memo3443 is on a distinguished road
افتراضي

التابلت ... التى قامت الوزارة بتوزيعه مكتوب عليه ( made in chaina )
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:09 AM.