اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-02-2014, 01:28 PM
الصورة الرمزية الاستاذ رياضيات
الاستاذ رياضيات الاستاذ رياضيات غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 725
معدل تقييم المستوى: 11
الاستاذ رياضيات is on a distinguished road
افتراضي القاهرة تستضيف القطبين العالميين فى نفس اللحظة بعد أيام قليلة من زيارة المشير لموسكو.





http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1512433

القاهرة تستضيف القطبين العالميين فى نفس اللحظة بعد أيام قليلة من زيارة المشير لموسكو..المطار يستقبل قائد القوات الجوية الروسية على رأس وفد عسكرى.. ووصول وفد للكونجرس الأمريكى بقيادة رئيس "الاستخبارات"

الثلاثاء، 18 فبراير 2014 - 01:16

مايك روجرز
كتب أحمد سعيد

ما تزال أصداء زيارة المشير "السيسى" لروسيا تردد فى الأجواء السياسية الدولية، فبعد أيام قليلة من الزيارة تستقبل القاهرة الآن القطبين المتنافسين فى العالم الآن «أمريكا وروسيا» فى إشارة لأن الساحات السياسية لا تعرف القطيعة وإنما تعرف المنافسة والقدرة على تحقيق المصالح دون الاصطدام بالآخرين.

فمنذ قليل وصل مطار القاهرة الدولى مساء الاثنين قائد القوات الجوية الروسية فيكتور بونداريف، على رأس وفد عسكرى روسى رفيع المستوى فى زيارة للبلاد للقاء مسئولين عسكريين لبحث التعاون العسكرى بين البلدين خلال الفترات المقبلة، خاصة بعد الزيارة الناجحة للمشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى ونبيل فهمى وزير الخارجية.

وذكرت مصادر مطلعة بالمطار، أن الوفد العسكرى الروسى وصل على الطائرة التركية القادمة من اسطنبول وتم إنهاء إجراءات وصوله ليبدأ زيارته بالقاهرة.

كما وصل إلى القاهرة مساء امس الاثنين، السيناتور مايك روجرز، رئيس لجنة الاستخبارات الأمريكية بمجلس النواب الأمريكى، قادمًا من واشنطن على متن الطائرة المصرية القادمة من فرانكفورت، على رأس وفد من الكونجرس الأمريكى فى زيارة إلى مصر تستغرق يومين.

يلتقى الوفد الأمريكى، الذى وصل على متن الطائرة المصرية القادمة من فرانكفورت، بعدد من المسئولين المصريين، لبحث آخر المستجدات على الساحة، والاستعدادت للانتخابات الرئاسية والبرلمانية، حيث تعد تلك الزيارة أول زيارة لمسئول أمريكى، عقب زيارة الفريق عبد الفتاح السيسى إلى روسيا ولقائة بالرئيس الروسى.

جدير بالذكر، أن بعض المواقع ذكرت منذ ساعتين، وصول الوفد الأمريكى، على متن الطائرة الألمانية، وذلك ما تم نفيه من قبل الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة
__________________
الأستاذ مصطفى
معلم أول الرياضيات
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:13 AM.