اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-07-2008, 08:32 PM
الصورة الرمزية عادل حسان سليمان
عادل حسان سليمان عادل حسان سليمان غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,242
معدل تقييم المستوى: 0
عادل حسان سليمان is an unknown quantity at this point
Neww1qw1 جولة يوليو الرياضية

جولة يوليو الرياضية
-------------------------
من خلال جولة يوليو الرياضية بعون وبأذن الله تعالى نقدم هذه الأخبار الرياضية ونبدأ
بالخبر الأول الهام عالميآ الذى يقول
--------------------------------------
اجمعت تقارير عدة في ايطاليا ان قائد وحارس مرمى منتخب اسبانيا وريال مدريد ايكر كاسياس وزميله مهاجم ليفربول الانكليزي فرناندو توريس يملكان حظوظا اكبر منالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة لافضل لاعب كرة قدم في اوروبا.
ولا يخفى انه قبل انطلاق كأس اوروبا 2008 التي استضافتها سويسرا والنمسا الشهر الماضي كان رونالدو المرشح الاول للفوز بالكرة الذهبية بعدما قدم موسما رائعا مع فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز ومسابقة دوري ابطال اوروبا مسجلا 42 هدفا في المسابقات المختلفة.
الا ان حظوظ رونالدو تراجعت بعد "يورو 2008" اثر تقديمه مستوى مخيبا في بعض المباريات وقد انتقد بأنه لم يرتق الى التحدي في المواجهات الكبيرة وخصوصا تلك التي خرج منها منتخب بلاده امام المانيا (2-3) في الدور ربع النهائي.
واجتهدت الصحف الايطالية مرشحة كاسياس وتوريس لنيل الجائزة وخصوصا بعدما لعبا دورا اساسيا في احراز اسبانيا لكأس اوروبا اضافة الى ان حارس ريال مدريد كان عنصرا لا غنى عنه في تشكيلة الفريق الملكي الفائز بلقب الدوري الاسباني الموسم الماضي ووقوفه سدا منيعا امام ايطاليا في ربع نهائي البطولة القارية حيث اعتبر رجل المباراة بعد تصديه لركلتين ترجيحيتين.امام "ال نينيو" الذي سجل بداية رائعة في موسمه الاول مع ليفربول الانكليزي مسجلا 33 هدفا في جميع المسابقات فانه كتب اسمه في السجل الذهبي بتسجيله هدف الفوز للاسبان امام المانيا في المباراة النهائية.
وتضم قائمة المرشحين الى جانب رونالدو وكاسياس وتوريس اسماء الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني وصانع العاب زينيت سان بطرسبورغ والمنتخب الروسي اندري ارشافين.يذكر ان اخر اسباني فاز بالكرة الذهبية كان نجم انتر ميلان الايطالي وبرشلونة سابقا لويس سواريز عام 1960.
والآن اخوانى الى الخبر الرياضى غير المتوقع داخل مصر
والذى حدث ايضآ فى شهر يوليه ويقول
أصدرت محكمة القضاء الإداري يوم الثلاثاء حكما بقبول الطعن المقدم من مرتضى منصور في قرار شطب عضويته من نادي الزمالك.

ويقضي الحكم بإعادة عضوية منصور في النادي وإلغاء كافة النتائج التي ترتبت على قرار مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بشطب عضويته.

ولم يعلن منصور بعد صدور الحكم موقفه من انتخابات الزمالك، التي أغلق فيها باب الترشح قبل صدور الحكم.

وكان منصور قد تقدم بطعن في حكم تأييد شطب العضوية، وحاول تقديم أوراق ترشحه في الانتخابات ولكن النادي رفضها بسبب إسقاط عضويته.

وحرر منصور حينها محضرا في الشرطة لإثبات واقعة منعه من الترشح في الموعد المقرر، في خطوة يراها مراقبون بأنها جاءت لحفظ حقه بالترشح بأثر رجعي.

والى الخبر الثالث فى هذه الجولة ويقول
----------------------------------------
عن انتخابات نادى الزمالك وما يحدث فيها من غرائب
عادت قوات الأمن تنتشر في الزمالك من جديد.. ويتزاحم رجال المباحث بين الأعضاء في محاولة للسيطرة علي أي نوع من الاحتكاك أو التصادم بين المرشحين وأنصارهم والعاملين في النادي.. وطلبت إدارة الزمالك تعزيزات امنية كبيرة للسيطرة علي كل ما يجري.. واستدعت الإدارة كل رجال الأمن الخاص وأنهت الإجازات الخاصة ببعضهم ورفضت أي نوع من التهاون في أداء الخدمة علي البوابات وكافة المنافذ المؤدية للداخل.
جاء ذلك بعد ظاهرة السيوف والسنج والمطاوي وأشكال الصراع المباشر والاشتباكات التي شهدها النادي علي مدار 24 ساعة الماضية.. وحالة الهرج والمرج التي صاحبت محاولة دخول مرتضي منصور رئيس النادي الأسبق للقلعة البيضاء بناء علي الحكم عليه من قبل المحكمة الإدارية العليا ببطلان إجراءات شطبه من عضوية النادي.. وتعددت البلاغات في هذا الصدد حتي أن بعضها وصل إلي مستويات امنية عليا.
وكانت الساعات الأخيرة من مساء أمس الأول قد شهدت فصولا من الاشتباكات عندما ظهر مرتضي منصور وسط محبيه محاولا دخول النادي حتي انشقت الأرض عن مجموعة من رجال الأمن الخاص يستعمل كل منهم كافة وسائل إلحاق الأذي بالأخرين.. ووقع التصادم بالفعل وأسفر عن العديد من الإصابات متفاوتة الدرجة.. وشهدت الساعات التالية لهذه الأحداث توجه أعداد من المرشحين أنفسهم إلي منزل مرتضي منصور في جلسات متفرقة استمرت حتي الساعات الأولي من صباح أمس.
وتدرس إدارة النادي إلغاء الندوات والتجمعات الأخري في الفترة المقبلة منعا لوقوع المزيد من المصادمات.. وهو القرار الذي تدرسه مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالفعل والتي يقيم بعض مسئولوها داخل النادي بشكل مستمر.. كما لوحت الإدارة بالعديد من القرارات الإدارية الخاصة بالإيقاف والتهديد بالشطب والإحالة للتحقيق من قبل الشئون القانونية للنادي.. في محاولة للتصدي لمحاولات بعض الأعضاء والدخلاء إثارة بعض المشاكل اعتمادا علي نسب كل ما يحدث لمرتضي منصور وأنصاره في الداخل والخارج.
ممدوح عباس رئيس النادي والمرشح للرئاسة رفض التراجع وأكد استمرار البرنامج اليومي للدعاية والتحركات الخاصة بقائمته هنا وهناك.. وحرص عدد من أعضاء القائمة علي مواصلة فعاليات المؤتمر الخاص بالقائمة من خلال الجلسات والاجتماعات المستمرة داخل النادي وخارجه.. يأتي ذلك في الوقت الذي وقف فيه المندوه الحسيني وقائمته موقف المتفرج علي مايدور ووقع معظمهم في حيرة عند تفسير ما يحدث وتصنيفه وتحديد ما إذا كان مفيدا لهم أم أنه سيزيد من حجم الصعوبات التي تواجههم في الفترة المقبلة.
أما الدكتور اسماعيل سليم مرشح الرئاسة فقال إنه لن يشارك في أي نوع من المواجهات الكلامية أو الحية في أي وقت وأنه سيلتزم الصمت حيال ما يدور ويجري من حوله.. وقال إن النادي يحتاج الهدوء في الفترة المقبلة لأن أي شيء اخر سواه سيؤدي إلي الالتحامات والمشاكل.
لم تكن تحركات عباس هي النشاط الوحيد لقائمته بل شملت الندوة الناجحة للثنائي رءوف جاسر ويحيي مصطفي في النادي والمشاركات الكبيرة من الأعضاء.. وركز فيها الاثنان علي أسباب تشكيل القائمة وإنضمامها للجبهة الخاصة بممدوح عباس وبرنامج كل منهما وطريقة تنفيذه.. وشارك فيها عدد من نجوم وقيادات النادي.
وكان الأسبوع المنقضي قد شهد سلسلة من الندوات والجلسات الضخمة منها ندوة هاني العتال والتي ضربت الرقم القياسي في عدد الحاضرين وكان في مقدمتهم الكابتن عصام بهيج وعدد من أعضاء مجلس الشعب وأعضاء القائمة الخاصة بالدكتور اسماعيل سليم المرشح للرئاسة وشارك فيها عزمي مجاهد عضو المجلس الأسبق.. وكشف العتال خلالها عن سعيه الجاد لانشاء صالة جمنزيوم ضخمة للسيدات ومساهماته في تطوير العديد من المنشآت الرياضية في النادي بخلاف مشروع التشجير.. وسبقتها ندوة صبري حسن وكشف فيها عن سعيه لانشاء عيادة خاصة لأعضاء النادي وخصومات مالية كبيرة علي كافة الكتب الخارجية الخاصة بمراحل التعليم المختلفة
والى جولة رياضية جديدة مع اهم الخبار الرياضية عالميآ ومحليآ بأذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
  #2  
قديم 13-07-2008, 07:00 AM
الصورة الرمزية mR . mOstafa Fathi
mR . mOstafa Fathi mR . mOstafa Fathi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 8,317
معدل تقييم المستوى: 0
mR . mOstafa Fathi is an unknown quantity at this point
افتراضي

شكرا .. .. ..على... ... الجولة
__________________
قالوا سكتُّ وقد خوصمتُ قلتُ لهم
إنَّ الجوابَ لبابِ الشرِّ مفتاحُ
والصمَّتُ عن جاهلٍ أو أحمقٍ شرفُ
وفيه أيضاً لصونِ العرضِ إصلاحُ
أما تَرَى الأُسْدَ تُخْشى وهْي صَامِتة
والكلبُ يخسى لعمري وهو نباحُ
  #3  
قديم 13-07-2008, 11:20 AM
الصورة الرمزية ahmed abdelaziz
ahmed abdelaziz ahmed abdelaziz غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 381
معدل تقييم المستوى: 17
ahmed abdelaziz is on a distinguished road
افتراضي

شكرا ليك علي الموضوع الجامد ده
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:42 AM.