اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-01-2014, 08:42 AM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 7,624
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي جولة صحفية السبت 18 يناير

خبير: المتفجرات المضبوطة كانت لعمل إرهابى خلال ذكرى 25 يناير

خبير: المتفجرات المضبوطة كانت لعمل إرهابى خلال ذكرى 25 يناير

السبت، 18 يناير 2014 - 00:21
صورة ارشيفية
كتب محمد رضا

قال اللواء رفعت عبد الحميد، أستاذ العلوم الجنائية، والخبير الأمنى، أن المتفجرات التى ضبطتها عناصر الجيش الثانى الميدانى، جنوب بورسعيد، تشير بأصابع الاتهام لتنظيم القاعدة والجماعة الإرهابية الحمساوية، بالتنسيق مع القيادات الإخوانية.

وأضاف أستاذ العلوم الجنائية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، اليوم الجمعة، أن التنسيق متبع فى مثل هذه الحالات، وأنهم جميعاً يتخذون من السجون غرف عمليات لتنفيذ المخططات الإرهابية المؤسفة، لافتاً إلى أن تلك العبوات تتشابه أيضاً مع ما استخدمت سابقاً فى حادث تفجير كنيسة القديسين.

وأشار الخبير الأمنى، إلى أن تلك المواد شديدة الانفجار وتكون مجهزة سلفاً وليست بدائية الصنع، مستشهداً فى ذلك باللغات الأجنبية المطبوعة على البراميل والتى تحدد تاريخ الصنع وبلد المنشأ، موضحاً أن تلك المواد تتشابه أيضاً بالربط الجنائى مع حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية.

وأكد "عبد الحميد"، أن هذا الأمر كان معداً لإحداث عمل إرهابى يتزامن مع إعلان نتائج الاستفتاء على الدستور، وفعاليات ذكرى ثورة 25 يناير، لافتاً إلى أنه مازالت عملية البحث مستمرة لضبط عبوات مماثلة فى أماكن مختلفة، حيث أن المتبع فى السلوك الإجرامى الإرهابى أن تكون التفجيرات متتالية فى أكثر من مكان وأكثر من محافظة.

تابع، أن ضبط تلك المتفجرات تعد ضربة قوية، مؤكداً أن عملية الضبط قللت من عزيمة الجماعات الإرهابية ذات الطابع الدينى، ولم يصبح الأمر سراً مكتوماً على الأجهزة المصرية.

شدد، على أنه بمجرد إعلان نتيجة الاستفتاء ستنخفض معدلات الجريمة وتنزل إلى أدنى معدلاتها، وأنه بمجرد إعلان اسم رئيس الجمهورية القادم المنتخب سوف تتلاشى تماماً جميع الجرائم الإرهابية بكافة أشكالها وأنواعها مهما كان الدافع والباعث لها ومهما كانت الأدوات الإرهابية المستخدمة.جو
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #2  
قديم 18-01-2014, 09:54 AM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 7,624
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي

دستور مصر الجديد..اليوم
كتب - محمد مرسي ومحمد بسيوني:
تعلن اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار نبيل صليب مساء اليوم النتائج النهائية للاستفتاء علي الدستور.. وقالت مصادر مسئولة في اللجنة ان التصويت ب "نعم" تجاوز 97% وان نسبة من أدلوا بأصواتهم مقابل عدد المدعويين للتصويت تقترب من 50% حيث بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم أكثر من 23 مليونا من بين 52 مليونا و742 ألفا و139 ناخبا موزعين علي أكثر من 30 ألف لجنة.
وقال مسئولو اللجنة ان عدد من قالوا نعم للدستور بلغ 18 مليونا وهو ما يقرب من ضعف عدد الذين قالوا نعم لدستور الاخوان في عام 2012 حيث بلغ عددهم وقتها 10 ملايين ناخب وكشفت المؤشرات عن ان محافظة المنوفية كانت الأعلي حضورا للناخبين بنسبة 54% وبلغت نسب الحضور 43% في كفر الشيخ و38% بالبحيرة و46% بدمياط و40% بالاسماعيلية و52% في بورسعيد و37% بالسويس و40.3% بالقاهرة و40% بالإسكندرية و50% بالدقهلية و50% بالغربية و25% بأسيوط و25% بسوهاج و49% بأسوان و35% بأسوان و34% بجنوب سيناء و33% بالجيزة و34.5% بالقليوبية والوادي الجديد 36% ومطروح 20%.
وفي مؤشر علي امكانية اجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية بعد ترتيب خطوات خارطة المستقبل.. تسلمت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية رسمياً مبني قصر الأندلس بمصر الجديدة ليكون مقرا لها.. وبدأت اللجنة ترتيبات عملها برئاسة المستشار د. حمدان فهمي رئيس هيئة مفوضي المحكمة الدستورية وتتشكل اللجنة من 16 عضوا هم 5 من مجلس الدولة و3 من المحكمة الدستورية العليا و6 من القضاة وواحد من النيابة الإدارية وواحد من هيئة قضايا الدولة.. وتشكلت الأمانة العامة للجنة بعضوية المستشارين محمود غنيم وعوض عبدالحميد وطارق عبدالقادر الرؤساء بهيئة مفوضي الدستورية.
ويصبح الدستور الجديد ساريا فور إعلان النتيجة الرسمية اليوم ثم يبدأ الاعداد للانتخابات الرئاسية حال الاستقرار علي إجرائها أولاً.. ويتم ذلك خلال الفترة من 17 فبراير إلي 17 ابريل.. أي في مدة لا تقل عن 30 يوما ولا تزيد علي 90 يوماً فور سريان الدستور.
.. وفيما شهدت المحافظات مظاهر احتفالية بالدستور الجديد فإن المواطنين لم ينتظروا حتي تعلن اللجنة العليا للانتخابات اليوم النتائج الرسمية.. فسارعوا بالكشف عن آمالهم في أن يتحول الدستور من مواد وورق إلي أعمال وحقائق يرونها علي الأرض رأي العين.
قالوا ل "الجمهورية" ان الدستور الجديد حمل لنا الكثير من الأماني الطيبة التي صارت اليوم ملزمة لحكومات مصر بتنفيذها وعدم تجاهلها.
طالب المواطنون بالتطبيق العاجل للدستور فيما تضمنه من اقرار العدالة الاجتماعية لسائر المواطنين والارتقاء بخدمات التعليم والصحة والاسكان وحقوق المعاقين وفتح الأبواب أمام تشغيل الملايين من الشباب وامتصاص البطالة وانهاء المشروعات المفتوحة في مياه الشرب والصرف الصحي بسائر المحافظات والتفاعل الايجابي مع مشاكل الفلاحين ومحاصيلهم وزراعاتهم وتوفير السماد لهم.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...e/detail00.asp
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #3  
قديم 18-01-2014, 10:22 AM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 7,624
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي

«المعلمين»: علاوات الأعباء الوظيفية «إيجابية» و«أبوالنصر»: سنصحح الأخطاء

كتب : توفيق شعبان منذ 46 دقيقة
طباعة

أبو النصر
اعتبر عبدالناصر إسماعيل، المنسق العام لـ«اتحاد المعلمين المصريين»، أن «قرار مجلس الوزراء بصرف علاوات للمعلمين مقابل الأعباء الوظيفية، قرار إيجابى»، وأن «تحرك الحكومة فى اتجاه رفع رواتب المعلمين الآن يعد خطوة إيجابية لتصحيح مسار العملية التعليمية فى مصر»، فيما أكد الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التعليم، أن الوزارة تعمل حالياً على تصحيح «الأوضاع الخاطئة». وأضاف إسماعيل لـ«الوطن» أن «معظم احتجاجات المعلمين الأخيرة سببها فقد الأمل فى رفع رواتبهم المتدنية، ولكن ما تقوم به الحكومة حالياً تجاه المعلمين لتحقيق العدالة الاجتماعية هو تحرك إيجابى وصائب لا أحد ينكره». ومن جانبه، قال أحمد الأشقر، المنسق العام لـ«الجبهة الحرة للمعلمين»: «إن وزير التعليم وعد بإقرار مميزات غير عادية للمعلمين، وهذا القرار الأخير مخالف للوعد، فنحن نطالب بإعادة تسكين المعلمين على قانون جديد يضمن حل كل مشاكلهم الوظيفية ويضمن حق العمال والإداريين فى حياة كريمة».
ومن جهته، قال إبراهيم نشأت، منسق «حركة تمرد المعلمين»: «إن الوزير أكد أن علاوة مجلس الوزراء الخاصة بالمعلمين ستطبق على كل المعينين الجدد ضمن الـ75 ألف وظيفة التى تنطبق عليها شروط قرار مجلس الوزراء الخاصة بالتعيين فى يناير 2014 كمعلم مساعد». وشدد «نشأت» على أن «الحركة مع وحدة صف المعلمين وهى تعمل على التنسيق مع كل معلمى مصر فى مختلف المحافظات، ولكن مع ضرورة التأكد من صحة أى شائعات أو أقاويل مغرضة تعمل على إثارة الانقسامات بين المعلمين وتفريق صفهم، وأن يكون الهدف هو مصلحة المعلم دون النظر إلى أى مصالح شخصية».
وفى المقابل، قال أبوالنصر إنه على دراية تامة بكل مشاكل المعلمين الذين قصرت المديريات فى إرسال أسمائهم إلى الوزارة من مختلف المحافظات، مشدداً على أن «الوزارة تعمل بكل جهدها لتصحيح الأوضاع الخاطئة».
http://www.elwatannews.com/news/details/398376
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #4  
قديم 18-01-2014, 10:34 AM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 7,624
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي

«الوطن» تحاور القيادات العمالية المحررة من قبضة الخاطفين فى سيناء

التضارب سيد التصريحات فى لغز «10 أيام اختطاف»كتب : وفاء الصعيدى والسويس - محمد مقلد منذ 24 دقيقة
طباعة

عشرات العمال في وقفة
لغز كبير مدته 10 أيام، جرى فيها اختطاف 4 قيادات عمالية، بينهم القائم بأعمال وكيل وزارة القوى العاملة بجنوب سيناء، كانوا فى طريقهم لمؤتمر حاشد بشرم الشيخ لدعم الدستور الجديد، ومنذ الحادث وقبل إطلاق سراح 3 من المختطفين الثلاثاء الماضى، وانتهاء بإطلاق سراح الرابع، مساء أمس الأول، مقابل فدية قيمتها 150 ألف جنيه لكل مختطف، تكفلت بدفعها أسر القيادات العمالية.. تضاربت التصريحات الحكومية والأمنية، خصوصا تصريحات كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة، الذى أصر على إعلان «تحرير» محمد عيسى، المختطف الرابع، دون دفع أى أموال «فدية» للخاطفين، رغم تأكيد أسرته على دفع 150 ألف جنيه بمعرفة شقيقته، مقابل عملية إطلاق سراحه، التى انتهت بعثور قوات الجيش الثالث الميدانى عليه فى حالة إعياء شديد فى صحراء وسط سيناء. «التضارب سيد التصريحات».. ففى وقت أكدت فيه مصادر أمنية أن قوات الجيش عثرت على المختطف الرابع وسط الصحراء بعد إطلاق سراحه من الخاطفين، أطل وزير القوى العاملة بتصريحات تفيد تمكن قوات الجيش الثالث من تحرير «محمد عيسى» دون دفع أى أموال، مؤكدا أن الدولة لا ترضخ للابتزاز والإرهاب. لكن المصادر الأمنية قالت إن التحريات كشفت عن ضلوع عناصر تكفيرية تابعة لجماعة «أنصار بيت المقدس»، يقودها أحد عناصر جماعة الإخوان «الإرهابية» فى عملية الاختطاف، لمساومة الجيش على إطلاق سراح عناصر إرهابية مقبوض عليها خلال عمليات الجيش فى سيناء.
نجل وكيل «القوى العاملة» المطلق سراحه: دفعنا 150 ألف جنيه فدية.. وتصريحات «أبوعيطة» كاذبة
أُطلق سراح محمد عيسى، القائم بأعمال وكيل وزارة القوى العاملة بجنوب سيناء، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، بعد دفع أسرته فدية 150 ألف جنيه، وهو المختطف الرابع منذ 7 يناير الماضى، مع 3 قيادات أخرى وهم «ممدوح محمدى» رئيس النقابة العامة للسياحة، و«ممدوح رياض» الأمين العام للنقابة، و«محمد الجندى» وكيل النقابة، بعد تعرضهم للاختطاف على طريق عيون موسى بجنوب سيناء، أثناء توجههم لتدشين مؤتمر عمالى لدعم الدستور بشرم الشيخ، وأطلق سراحهم الثلاثاء الماضى، مقابل فدية بنفس القيمة لكل منهم.
وأكدت أسرة «محمد عيسى» أنه عُثر عليه فى حالة إعياء شديدة بصحراء وسط سيناء، بعد دفع فدية 150 ألف جنيه للخاطفين مقابل إطلاق سراحه، منتقدين تصريحات كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، بأن إطلاق سراح «عيسى» جرى دون مقابل، وأن الدولة لم ولن ترضخ للابتزاز أو تشجيع الإرهاب لأنها قادرة على مواجهته.
فيما كذّب عمر محمد عيسى، نجل القائم بأعمال وكيل وزارة القوى العاملة بجنوب سيناء لـ«الوطن»، تصريحات كمال أبوعيطة، مؤكدا أن قوات الجيش تمكنت بالفعل من العثور على والده بمنطقة «صدر حيطان» وسط سيناء، لكن بعد أن دفعت أسرته 150 ألف جنيه مقابل تحريره، متسائلاً: «لماذا لم تقبض قوات الجيش على الخاطفين إذا كانت هى من حررته دون فدية؟». وقال عمر: قابلت عمتى الخاطفين فى الصحراء، وبعد أن سلمتهم المبلغ المطلوب أكدوا لها أنها ستقابل والدى أثناء عودتها فى الطريق، وحين جرى إطلاق سراحه كان فى حالة إعياء شديد، ووقتها تمكنت قوات الجيش من العثور عليه، ولكن بعد مغامرة شقيقة والدى لتسليم الفدية للخاطفين».
وتابع «عمر» أنه قبل تحرير والده بيوم واحد، أبلغه الخاطفون بعدم الإفراج عنه بسبب علمهم بتعامل الأسرة مع الحكومة والجهات الأمنية، توقعاً منهم بأن الأمن سيستطيع أن يحرر والده دون دفع فدية، مشيراً إلى أن الخاطفين حين علموا بتنسيق الأسرة مع أجهزة الأمن رفعوا مبلغ الفدية من 150 إلى 300 ألف جنيه، مؤكدين أنهم لن يقبلوا المبلغ الذى تم الاتفاق عليه فى البداية وهو 150 ألف جنيه، ولكن بعد مفاوضات اتفقنا على دفع 150 ألف جنيه فقط. وأضاف: إذا صدقنا التصريحات الحكومية ووزير القوى العاملة كان سيصبح والدى فى علم الغيب، على حد قوله.
ونفى نجل «عيسى» مساعدة وزارة القوى العاملة لأسرة المختطف فى جمع الفدية المطلوبة، مؤكداً أنهم لم يتلقوا من الوزير سوى مسكنات فقط، وتطمينات تؤكد أن والده سوف يعود دون فدية، وقال: «الوزير أبلغنا أن والدى لم يكن متوجهاً لمهمة رسمية، تهرباً من مساعدة الوزارة لنا فى جمع الفدية».
وأوضح أن «عمته» تولت تسليم الفدية للخاطفين، حيث كانت تتلقى اتصالات تليفونية منهم، والذين أبلغوها بأن مكان التسليم سيكون فى السويس، ثم جرى تغيير المكان إلى مدينة العريش، وحين تم التسليم فوجئت خلال عودتها فى الصحراء بعثور قوات الجيش على شقيقها.
من جانبه، قال إبراهيم على عبدالله، رئيس نقابة العاملين بفندق «شيراتون القاهرة»، الوسيط الذى تواصل بين الخاطفين وأسر المختطفين للإفراج عنهم، إن تصريحات مسئولى وزارة القوى العاملة حول مفاوضات جرت لمدة 3 أيام من أجل الإفراج عن «محمد عيسى وكيل وزارة القوى العاملة»، لا أساس لها من الصحة، ولم يتدخل أحد منهم أو من الأجهزة الأمنية للإفراج عن «عيسى». وأكد عبدالله لـ«الوطن»، أن أسرة محمد عيسى تواصلت معه عقب الإفراج عن القيادات العمالية الثلاثة، وطالبته بالتدخل لإنهاء الأزمة، وبالفعل اتصلت الأسرة بالخاطفين، واتفقوا على دفع 150 ألف جنيه، فأطلق سراح المختطف بمنطقة صدر حيطان بوسط سيناء.
«عمر»: «عمتى» تولت تسليم الفدية للخاطفين والوزارة لم تساعدنا فى جمع المبلغ.. و«القوى العاملة»: تحرير «عيسى» دون أموال
وكان «أبوعيطة» قد نفى فى بيان رسمى مساء أمس الأول، تصريحات أسرة وكيل الوزارة بدفع فدية 150 ألف جنيه مقابل تحريره، مشيراً إلى أن قوات الجيش الثالث هى من تمكنت من تحرير وكيل الوزارة. وقال أبوعيطة، فى البيان: «الحمد لله تم تحرير وكيل الوزارة دون دفع فدية له، وأتوجه بالشكر لقيادات الجيش الثالث ورجال المخابرات الحربية والشرطة على جهودهم فى تحرير الزميل المختطف، وأؤكد أن كل ما نشر عن دفع أموال لأى جهة، كلام كاذب وغير مسئول».
من جهة أخرى، أكد مصدر عسكرى أن قوات الجيش عثرت على «محمد عيسى» فى حالة إعياء شديد بإحدى الطرق بمنطقة صدر حيطان، وعلى الفور تم نقله لقيادة الجيش الثالث بمنطقة «عجرود» بالسويس، وجرى عرضه على الأطباء لتلقى العلاج، والاتصال بأسرته لطمأنتهم.
وكشفت مصادر أمنية بالسويس أنه عقب إطلاق سراح القيادات العمالية تستعد قوات الجيش والشرطة لشن حملة أمنية موسعة على المناطق الجبلية ودروب مناطق «نخل وصدر حيطان» بوسط سيناء، و«جبال وادى فيران» و«سانت كاترين» بجنوب سيناء، لحصار التشكيل العصابى الذى تخصص فى خطف المواطنين وتحريرهم مقابل دفع فدية.
http://www.elwatannews.com/news/details/398530
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #5  
قديم 18-01-2014, 01:41 PM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 7,624
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي


بدء محاكمة أنس الفقى فى تحصله على 33.4 مليون جنيه كسبا غير مشروع

السبت، 18 يناير 2014 - 13:30بدأت من قليل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو.التفاصيل..



اجتماع طارئ بين وزيرى الرى والإسكان لدراسة مخاطر سحارة مصرف المحيط

السبت، 18 يناير 2014 - 13:19عقد الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى، اجتماعاً وزارياً مع المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان.



وزير التعليم العالى: الفصل الدراسى الثانى سيشهد ترتيبات أمنية مشددة

السبت، 18 يناير 2014 - 13:17كشف الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى، أن الفصل الدراسى الثانى سيشهد ترتيبات أمنية.التفاصيل..



"مباحث الجيزة": لن نستخدم الغاز بجامعة القاهرة وسنغادر بعد الامتحانات

السبت، 18 يناير 2014 - 13:12قال اللواء مجدى عبد العال، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن القوات المتواجدة الآن داخل حرم جامعة القاهرة.



كمال الهلباوى: لا مصالحة مع الإخوان إلا بعد تنفيذ العدالة الانتقالية

السبت، 18 يناير 2014 - 13:10قال الدكتور كمال الهلباوى القيادى الإخوانى المنشق، إن مصر الآن تسير إلى مرحلة الاستقرار.



موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهراً

السبت، 18 يناير 2014 - 13:04نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" عدداً من الأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية، فى مقدمتها تغطية لتحقيقات النيابة، وتحريات الأجهزة الأمنية.التفاصيل..



النائب العام يكلف الداخلية بضبط المحرضين على أعمال ال*** بالمحافظات

السبت، 18 يناير 2014 - 13:01أمر النائب العام، المستشار هشام بركات، بفتح تحقيقات موسعة فى أحداث ال*** التى شهدتها بعض المحافظات أمس.التفاصيل..



الحكومة تبدأ استعداداتها لـ"25 يناير" وحرق "الكارت الأخير" للإخوان

السبت، 18 يناير 2014 - 12:52تبدأ الحكومة فى وضع استعداداتها لذكرى 25 يناير، ومن المنتظر أن تبدأ اجتماعاتها مع الجهات والوزارات المعنية.التفاصيل..
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

  #6  
قديم 18-01-2014, 01:54 PM
الصورة الرمزية هويدااحمد76
هويدااحمد76 هويدااحمد76 غير متواجد حالياً
معلمة لغة انجليزية ابتدائى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 7,624
معدل تقييم المستوى: 24
هويدااحمد76 has a spectacular aura about
افتراضي

عاجل| كر وفر بين طلاب "الإخوان" والشرطة أمام "طب الزقازيق"

كتب : نظيمة البحراوى منذ 23 دقيقة
طباعة

صورة ارشيفية
تسود حاليًا حالة من الكر والفر بين طلاب جامعة الزقازيق المنتمين لتنظيم الإخوان "الإرهابي" وقوات الشرطة المكلفة بتأمين الجامعة، وذلك أمام كلية الطب بجامعة الزقازيق، ورشق طلاب الإخوان الشرطة بالمولوتوف والحجارة، فيما أطلقت القوات قنابل الغاز المسيل للدموع.
كان طلاب الإرهابية قد نظّموا مسيرة محدودة انطلقت من أمام كلية الهندسة للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم رافعين شارات "رابعة" ورددوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ووقعت مناوشات بينهم وعدد من الطلاب المعارضين لهم وتدخلت قوات الشرطة لفض مسيرة الإخوان، خاصة في ظل خرقهم لقرارات مجلس إدارة الجامعة بمنع التظاهر لأي فصيل خلال فترة الامتحانات.
http://www.elwatannews.com/news/details/398642
__________________
***************************
صدقة جارية على روح صديقتى وبناتها

توفوا يوم الجمعه 22\7\2011 فى حادث
http://quransound.com/

 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:37 AM.