اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية

قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية منتدى يختص بعرض كافة الأخبار السياسية والإقتصادية والرياضية في جميع أنحاء العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-01-2014, 03:15 PM
معلم خبير 2012 معلم خبير 2012 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
العمر: 34
المشاركات: 160
معدل تقييم المستوى: 13
معلم خبير 2012 is on a distinguished road
Icon113 "تحالف الشرعية" : الإسكندرية تكتب شهادة وفاة "وثيقة دستور الدم" وتحجم عن التصويت

قال التحالف الوطني لدعم الشرعية بالاسكندرية ، أن أهالي الإسكندرية الثوار كعادتهم كلمتهم وأحجموا عن المشاركة في الاستفتاء علي "وثيقة الدم" وبدا واضحا خلو اللجان من المشاركين فيها خاصة تلك التي اشتهر عنها كثافة المشاركة في الاستحقاقات الديمقراطية التي أعقبت ثورة الخامس والعشرين من يناير .
وقد رصد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بعض مظاهر الإحجام عن المشاركة والتصويت بل تعدي الأمرذلك إلي محاولات التلاعب بالأصوات وافتعال الطوابير الوهمية "والزفة" أمام بعض اللجان .. وفيما بعض ما رصده التحالف حتي الساعة الواحدة والنصف ظهراً حيث شوهدت اكثر من سياره تابعه لمحافظه الاسكندرية تعلق لافتات ومدرسه عزيز اباظه العصافره لم يذهب احد حتي الساعة 1 ظهرا بالإضافة إلى 9 ناخبين بلجنه مخازن البلديه بالحضره الساعه حتي الساعة 1 ظهرا.
كما رصد التحالف 13 ناخب بمدرسه سموحه الاعداديه الساعه 1 ظهرا و13 ناخب بلجنه الشاطبي الميكانيكيه حتي الساعة 1 ظهرا و11 ناخب في مدرسه بتقسيم الزهور بالمندره نساء حتي الساعة 1 ظهرا و 7 ناخبين بالمندره رجال و25 ناخب بمدرسه بورسعيد حتي الساعة 1 ظهرا و 8 رجال و 10 سيدات بمدرسه العروي الوثقي حتي الساعة 1 ظهرا بالإضافة إلى 6 ناخبين مدرسه السيره الحسنه الاعداديه شارع مصطفي كامل حتي الساعة 1 ظهرا.
وقال بيان التحالف أن هناك 4 ناخبين بلجنه الورديان الفنيه الصناعيه حتي الساعة 1 ظهرا وشوهدت طائرات هليكوبتر علي ارتفاع منخفض في رشدي و المندره و محرم بك و الورديان و تم رصد اعداد من عساكر امن مركزى امام بعض اللجان تقف في طابور (ثابت) بدون دخول اللجنه لعمل ايحاء بان هناك اقبال علي التصويت في 3 مناطق مختلفه مع احضار الكاميرات والقنوات للتصوير وتصويت 3 ناخبين فقط فى مدرسه الحرمين بالمندره اللجنه فارغه حتى الساعه 1 ظهرا.
كما رصد التحالف استغلال الاطفال فى الدعايا امام اللجان الانتخابية بمجمع الاخلاص في منطقة الورديان و اوراق دعايه توزع امام مدرسه الرمل الميري تدعو للتصويت بنعم في الدستور تابعه لما يسمس بالجبهه الوسطيه و حشد للمصوتين بميكروباصات عند لجنه العروة الوثقى و مدرسة الاخلاص الفكرية.. لم يحضر احد حتي الساعة الواحدة ظهرا.
وأشار التحالف أن مدرسه عبد السلام لا يوجد مصوتين حتي الساعة الواحدة ظهرا ومدرسه محمد كريم و يوجد مصوتين حتي الساعة الواحدة ظهرا و مدرسه مرسي جاويش بالرمل اول لا يوجد احد حتى الواحده ظهرا .
فيما تم رصد ميكروباص امام لجنة صلاح الدين يقل الناخبين من امام اللجنة رغم اغلاق شارع الامير لؤلؤ امام حركة السيارات و مدرسه الورديان الثانويه المتقدمه ش الامير لؤلؤ..المواطن صلاح عبد المعبود احد اصابعه بها الحبر الفوسفورى ودخل يصوت مره اخرى فى هذه اللجنه وعندما رفض القاضى احمد على ذلك وقيد للمواطن محضر لكن الشرطه قامت بتهريب المواطن وتم تغير القاضى بآخر احتياطى و رصد أتوبيس نقل عام (س و ن) برقم 1285يحمل سيدات فقط للتصويت في لجنة بمنطقة محرم بك علي كورنيش المحمودية.
ونوه التحالف الوطنى لدعم الشرعية ،ان مدرسة البيطاش الابتداائية الجيش يوزع عصير علي طابور لم يتحرك حتي الآن به مجندين ومدرسة كرونا عدد المصوتين حتي الساعة 1 عدد المصوتين 8 أفراد ومدرسة البكاتوشي عدد المصوتين حتي الساعة 1 ظهرا 12 فرد وإغلاق 3 مدارس بمنطقة سيدي بشر ومنع التصويت بهم وتسويد البطاقات بالداخل وهي مدارس (مصطفي مشرفة وعبد الرزاق عبد المجيد و وعزيز أباظة) ، فى حين تم إغلاق لجنة مدرسة سيدي جابر الخاصة وطرد المصوتين من أمامها رغم ضعف عددهم وتسويد البطاقات بالداخل.


ونوه التحالف أن هذه بعض المعلومات البسيطة التي توصل إليها التحالف وقام بتوثيقها بالكامل ، ويؤكد التحالف أن الصورة بدت واضحة في فشل الانقلابيين بالإسكندرية ، وأن فعاليات الغضب والرفض مستمرة طوال اليوم وغدا وحتي إسقاط الانقلاب وعودة حقوق الشعب المصري.


http://fj-p.com/article.php?id=103964
__________________
[URL="[URL=http://yanabeea.net][/UR"][URL=http://yanabeea.net]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-01-2014, 03:57 PM
الصورة الرمزية hishmet
hishmet hishmet غير متواجد حالياً
مشرف سوبر متميز ركن القرية الذكية سابقا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 61
المشاركات: 1,816
معدل تقييم المستوى: 18
hishmet will become famous soon enough
افتراضي


__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:27 PM.