اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-12-2013, 11:25 PM
ASHRAFFT1 ASHRAFFT1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 197
معدل تقييم المستوى: 14
ASHRAFFT1 is on a distinguished road
افتراضي الحافز الاضافى فوق الحد الادنى من صفحة الوزارة وتأكيد الاهرام وتسلم ايدى الوزير لو صح


ويمكن للسادة المعلمين التوثيق لمقضاة الوزير شخصيا لنشره اخبار كاذبه
وانا لا اعتقد فلا يمكن ان يتحد الجميع فى الكذب على المعلم
ونحن نأمل فى ان يكون الامر صحيح
وتسلم الايادى
الأخبار

حافز فوق الحد الأدنى مقابل أعباء الوظيفة للمعلمين من أول يناير



11/12/2013 عقد الدكتور أحمد جلال وزير المالية اجتماعا مع الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم لدراسة سبل تحسين دخول المعلمين باعتبارهم الركيزة الأساسية للارتقاء بالعملية التعليمية. وصرح الوزيران بأنهما اتفقا على تصور لمنح حافز جديد مقابل الأعباء الوظيفية للمعلمين التابعين لوزارة التربية والتعليم مع تطبيقه أيضا على المعلمين بالأزهر الشريف، ومن المقرر مناقشة هذا التصور خلال اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية وبالتالي يتم العرض على مجلس الوزراء لإقراره، حيث تم الاتفاق بين الوزيرين على تطبيق الزيادة الجديدة من يناير المقبل لتتواكب مع تطبيق الحد الأدنى للأجور. وصرح الوزيران بأن الحافز الجديد سيكون اضافة لنظم الحوافز والمكافآت القائمة حالياً طبقا لقانون كادر المعلمين وسيستفيد منه نحو 1.546 مليون معلم. وجدير بالذكر أن العرض على المجموعة الوزارية الاقتصادية من خطوات إقرار تفعيله. كما أوضح الوزيران أن التصور المبدئي للحافز يراعى تدرج قيمته بحيث يتم زيادة القيمة للمعلمين الشباب وتتناقص كلما ارتفعت الدرجة الوظيفية، وذلك تطبيقاً لسياسة الحكومة لتخفيض الفوارق بين أعلى وأقل دخل إعلاءً للعدالة الاجتماعية وهي ذات السياسة التي تم تطبيقها عند إقرار الحد الأدنى للأجور، حيث سيصل راتب المعلم المساعد إلى 1726 جنيهًا وكبير المعلمين إلى 4117 جنيه، بما يعنى زيادة الراتب فوق الحد الأدنى للأجور بمقدار 526 جنيه. واختتم الوزيران تصريحاتهما بالتأكيد على أن الحكومة حريصة على اتخاذ كل الإجراءات التي تسهم في رفع كفاءة العملية التعليمية سواء من خلال تحسين دخول المعلمين أو بيئة العمل في المدارس
تأكيدًا لما نشرته "بوابة الأهرام".. "التعليم والمالية": 526 جنيهًا زيادة براتب المعلم فوق الحد الأدنى للأجور
أحمد حافظ الاهرام
11-12-2013 | 22:41





وزارة التربية والتعليم




أكد وزيرا التربية والتعليم والمالية، صحة ما نشرته "بوابة الأهرام" عصر اليوم الأربعاء، حول زيادة راتب المعلم المساعد إلى 1726 جنيهًا وكبير المعلمين إلى 4117 جنيهًا، بما يعنى زيادة الراتب فوق الحد الأدنى للأجور بمقدار 526 جنيهًا.

ووفقًا لبيان رسمي صادر عن وزارة التعليم قبل قليل، فإن الوزيرين عقدا اجتماعًا لدراسة سبل تحسين دخول المعلمين باعتبارهم الركيزة الأساسية للارتقاء بالعملية التعليمية.

وصرح الوزيران- وفقًا للبيان- بأنهما اتفقا على تصور لمنح حافز جديد مقابل الأعباء الوظيفية للمعلمين التابعين لوزارة التربية والتعليم مع تطبيقه أيضًا على المعلمين بالأزهر الشريف، ومن المقرر مناقشة هذا التصور خلال اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية وبالتالي يتم العرض على مجلس الوزراء لإقراره، حيث تم الاتفاق بين الوزيرين على تطبيق الزيادة الجديدة من يناير المقبل لتتواكب مع تطبيق الحد الأدنى للأجور.

وصرح الوزيران بأن الحافز الجديد سيكون إضافة لنظم الحوافز والمكافآت القائمة حاليًا طبقًا لقانون كادر المعلمين وسيستفيد منه نحو 1.546 مليون معلم.

جدير بالذكر أن العرض على المجموعة الوزارية الاقتصادية من خطوات إقرار تفعيله. كما أوضح الوزيران أن التصور المبدئي للحافز يراعى تدرج قيمته بحيث يتم زيادة القيمة للمعلمين الشباب وتتناقص كلما ارتفعت الدرجة الوظيفية، وذلك تطبيقًا لسياسة الحكومة لتخفيض الفوارق بين أعلى وأقل دخل إعلاءً للعدالة الاجتماعية وهي ذات السياسة التي تم تطبيقها عند إقرار الحد الأدنى للأجور، حيث سيصل راتب المعلم المساعد إلى 1726 جنيهًا وكبير المعلمين إلى 4117 جنيهًا، بما يعنى زيادة الراتب فوق الحد الأدنى للأجور بمقدار 526 جنيهًا.

واختتم الوزيران تصريحاتهما بالتأكيد على أن الحكومة حريصة على اتخاذ كل الإجراءات التي تسهم في رفع كفاءة العملية التعليمية سواء من خلال تحسين دخول المعلمين أو بيئة العمل في المدارس.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-12-2013, 08:40 AM
forsanmasr forsanmasr غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
forsanmasr is on a distinguished road
افتراضي

2مليار على مليون وثمنمائة الف معلم =1111
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-12-2013, 10:07 AM
استاذ مظلوم استاذ مظلوم غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 952
معدل تقييم المستوى: 14
استاذ مظلوم is on a distinguished road
افتراضي

عموما راح نشوف راح نقبض كام من يناير كل شيئ سيتضح تماما ونتفائل خير ولو حقيقة مع عدم زيادة الاسعار يبقي نعتبرها بداية طيبة للعدالة الاجتماعية وبالمناسبة انا ممن يرفض التشكيك

المقابل برأي ان يغير المعلم المصري والتعليم المصري عقيدة الانتماء للفرد والانتماء لجماعة والانتماءات الضيقة ليكون الانتماء الحقيقي لمصر ونيل مصر وسماء مصر وارض مصر وهذة مسئولية التعليم بالدرجة الاولي

وشكرا
__________________

طلبات المعلم المصري بسيطة
عيش حرية عدالة اجتماعية حقيقية





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-12-2013, 10:39 AM
أحمد علي أحمد علي غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,325
معدل تقييم المستوى: 16
أحمد علي is on a distinguished road
افتراضي

2 مليار جنيه علي مليون ونصف مليون معلم بالتربية والتعليم والأزهر بالقسمة علي 12شهر تساوي 111 جنيه شهريا لكل معلم
ولو كانت ال 2 مليار جنيه من أول يناير حتي يونيو أي بالقسمة علي 6 شهور تساوي 222 جنيه شهريا لكل معلم
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:19 PM.