اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2008, 06:29 PM
الصورة الرمزية رونالدينهوو
رونالدينهوو رونالدينهوو غير متواجد حالياً
طالب جامعى ( كليه تجاره الزقازيق )
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 173
معدل تقييم المستوى: 17
رونالدينهوو is on a distinguished road
افتراضي من الواقع

أي سلاح تملكه إيران لتهدد به بإحراق تل أبيب والأسطول الخامس الأمريكي المتواجد في الخليج العربي وضرب المصالح الأمريكية في العالم؟!
كيف يمكن إحراق مدينة كاملة مثل تل أبيب إلا إذا استخدمت في ذلك قنبلة نووية علي غرار القنبلة التي استخدمتها أمريكا ضد مدينة هيروشيما اليابانية أو ضد مدينة نجازاكي في الحرب العالمية الثانية؟!
فهل يعني ذلك أن طهران أنتجت بالفعل قنبلة نووية يمكن أن تستخدمها ضد هذه الأهداف؟! وهل قنبلة واحدة تكفي لذلك أم أنها أنتجت أكثر من قنبلة؟!
الخبراء أكدوا أن إيران لا يمكن أو لا تستطيع إنتاج قنبلة نووية قبل عدة سنوات إذا كانت تملك كل أسرار هذا السلاح الخطير. فكيف تدلي بمثل هذه التهديدات القوية والخطيرة؟!
ماك ريجيف المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي رفض التعليق علي هذه التهديدات وقال: إن تهديدات علي شيرازي مساعد الزعيم الإيراني الأعلي علي خامئني الذي أدلي بهذه التصريحات تعبر عن نفسها!!
وهنا نتساءل: ماذا يقصد ريجيف بأنها تعبر عن نفسها؟! هل هي مجرد كلمات جوفاء مثلاً؟! بدليل أن مسئولاً ببنك سيتي جروب في تل أبيب قلل من تأثير التهديدات الإيرانية وقال إن كل ذلك مجرد حرب كلامية!!
وهذا يستدعي سؤالاً آخر: هل يدرك المسئولون الإيرانيون مدي خطورة تهديداتهم؟! وهل هم واثقون من أن أمريكا وإسرائيل لا يمكن أن تهاجما بلادهم؟! وماذا يكون الحال لو فعلت الدولتان ذلك في لحظة لا يتوقعها الإيرانيون؟! ألن يخسروا بلداً وشعباً بكامله لأن الضربة الأمريكية الإسرائيلية ستكون ساحقة ومباغتة؟!
الوضع محير حقيقة.. وإيران تتعامل مع الأحداث بأعصاب باردة. وترفض بشكل قاطع وقف برامجها لتخصيب اليورانيوم وتقول: إن تعليق التخصيب أصبح جزءاً من الماضي؟!
أخاف علي إيران رغم كل ما تضمره لمصر. ومنها الإساءة إلي زعيم مصري قام بعمل بطولي وهو الرئيس الراحل أنور السادات.
أخاف علي إيران وعلي المنطقة كلها بأسرها لأن هذه المنطقة لا تتحمل مجرد حرب بالحجارة.. فما بالك بحرب مدمرة لا تبقي ولا تذر؟!
__________________

 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:08 PM.