اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-11-2013, 04:57 PM
الصورة الرمزية شريف حسن .
شريف حسن . شريف حسن . غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 7,127
معدل تقييم المستوى: 22
شريف حسن . is just really nice
New "التعليم" تفتح باب التقدم لشغل وظائف الامتحانات عبر موقعها الإلكترونى



أكد أحمد دياب مدير عام الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، أن الإدارة تقوم فى الوقت الحالى بإعداد كتيب يشمل تعليمات التقدم لامتحانات الثانوية العامة للنظام الجديد للعام الحالى 2013 / 2014.
وأضاف دياب فى بيان صحفى، أنه قد تمت إتاحة الموقع الإلكترونى للوزارة www.moe.gov.eg لشاغلى الوظائف المناسبة للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان الثانوية العامة لهذا العام 2013/2014، بالإضافة إلى شغل رؤساء مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية، وذلك لمراجعة البيانات الخاصة بهم، وطبع استمارات الترشيح للعمل بتلك الوظائف.
وفى حالة الرغبة فى تعديل أى من البيانات يتم تقديم المستندات الدالة على هذا التعديل لقسم الإحصاء بالإدارة التعليمية، وأشار دياب إلى أن تسجيل وسحب الاستمارات إجبارى وليس اختياريا، وأنه لن يتم الالتفات إلى أى استمارة يدوية نظرا لأن الندب يتم عن طريق الحاسب الآلى، تحقيقا لتكافؤ الفرص بين المعلمين.
وبالنسبة لامتحانات الطلاب المصريين فى الخارج، أوضح دياب أن الإدارة العامة للامتحانات تقوم بالتجهيز لهذه الامتحانات واستقبال استمارات الطلاب الراغبين فى التقدم لها عن طريق سفاراتنا بالخارج، وعددها 194 سفارة وقنصلية على مستوى العالم، وتتم مراجعة هذه الاستمارات من حيث سن الطالب ومدى أحقيته فى التقدم للامتحان هذا العام من خلال مراجعة بيان النجاح عن العام الماضى.
وأضاف دياب أن التواصل مع أولياء الأمور يتم عن طريق البريد الإلكترونى الخاص بالإدارة العامة للامتحانات وإدارة أبنائنا فى الخارج لتذليل العقبات التى تصادفهم أثناء التقدم للامتحان.


مصدر الخبر هنــــــــــــــــــااااااااااااااا

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:27 PM.