اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-11-2013, 11:14 AM
الصورة الرمزية Mr. Medhat Salah
Mr. Medhat Salah Mr. Medhat Salah غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 32,237
معدل تقييم المستوى: 62
Mr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond reputeMr. Medhat Salah has a reputation beyond repute
افتراضي التصديق على قبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات للقوات المسلحة


التصديق على قبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات للقوات المسلحة


صدق وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بالكلية الحربية اعتبارا من الخميس الموافق 14 نوفمبر 2013.



حيث أن الشروط العامة للقبول لدفعة هذا العام هى: أن يكون الطالب ووالديه وأجداده مصريين وغير مكتسبين أو متقدمين للحصول على أى جنــــسية أخرى، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو فى جريمة
مخلة بالشرف، وألا يكون قد استقال أو فصل تأديبيا من أى كلية أو معهد عسكرى أو مدرسة عسكرية، وألا يكون قد أعفى من الخدمة العسكرية لعدم اللياقة الطبية، مشيرا إلى ضرورة أن يتم إرفاق بيان المعاملة التجنيدية.


وألا يقل الطول للذكور عن "170 سم" والإناث عن "155 سم"، وأن يكون المتقدم لائق طبياً طبقا لشروط اللياقة وأن يجتاز اختبارات اللياقة البدنية وقفزة الثقة من المرة الأولى والاختبارات النفسية وكشف الهيئة ، بالإضافة إلى اجتياز اختبار العرض الطبى العام والتى تشمل التحاليل التخصصية المتقدمة، ويتقدم الطالب بتعهدات كتابية تتضمن الالتزام الكامل بشروط التقدم وأن تلتزم الطالبات المقبولات بدفعة بالكلية الحربية بارتداء إلى العسكرى المقرر لهن.



وتطلب الكلية الحربية العديد من التخصصات هذا العام هى طب بشرى وطب الطوارئ والإسعافات الأولية وطب الأسنان وطب بيطرى للذكور وصيادلة ذكور وإناث ورئيسات تمريض إناث وكذلك الحاصلون على درجة الماجستير والدكتوراه فى الطب البشرى وطب الطوارئ والإسعافات الأولية من الذكور .



ومن المهندسين ذكور "كهرباء قوى وحواسب واتصالات إلكترونيات وميكانيكا قوى وميكانيكا إنتاج و هندسة نسيج وهندسة بحرية بناء سفن وميكانيكا سيارات وفنون تطبيقية نسيج وصباغة وهندسة طيران وهندسة مدنى وهندسة عمارة وهندسة نووية وهندسة كيميائية".



ومن المختلط من خريجى الجامعات ذكور " الكيمياء و الميكروبيولوجى والبيولوجى والجيولوجيا والفيزياء و علوم حواسب وتكنولوجيا المعلومات والحقوق والتجارة محاسبة والزراعة والتربية الرياضية واللغات "الإنجليزية والفرنسية والعبرى والصينى والروسى والأسبانى واليونانى والتركى والكورى" وآداب علم نفس وعلاج طبيعى وسينما ومسرح وخدمة اجتماعية و إعلام وصحافة واقتصاد وعلوم سياسية وتربية موسيقية" ، والتخصصات التخصصات المطلوبة الإناث "العلاج الطبيعى وعلم النفس" .



حيث أن توقيتات سحب الملفات تبدأ من يوم السبت 23 نوفمبر 2013 من خلال مكتب تنسيق القبول بالكلية الحربية بمصر.

















Mr.MedhatSalah - علي الياهو -








01112050885 ( 002 )









01065030285 ( 002 )












آخر تعديل بواسطة Mr. Medhat Salah ، 21-11-2013 الساعة 05:10 PM
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:09 AM.