اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2013, 05:49 PM
professeur1 professeur1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 193
معدل تقييم المستوى: 12
professeur1 is on a distinguished road
افتراضي الإخوان يقتحمون جنازة طفل العمرانيه بعد ان فضحتهم السى بى سى..

قتحم، منذ قليل، إرهابيو الرئيس المعزول محمد مرسي، جنازة الطفل محمد بدوى زايد، شهيد العمرانية أثناء تشييع الجثمان.

واشتبك إرهابيو "المعزول" مع الأهالي وألقوهم بالحجارة، بسبب فضح أهل الطفل لهم وكشفهم أنه لا علاقة له بجماعة الإخوان المحظورة.


نشرت قناة "سي بي سي" فيديو للقاء مع الشخص الذي كان يحتضن الطفل محمد بدوي زايد الذي لقي مصرعه أمس في منطقة العمرانية بالجيزة.


ونفى الشخص ويدعى وليد الشورى ويعمل "ترزي" بالمنطقة أن يكون والدًا للطفل أو من ذويه، على خلاف ما زعمته قناة "الجزيرة مباشر مصر".


وأوضح أن الطفل ابن أحد جيرانه، وأن الطفل سقط قتيلًا على يد ملثم يحمل بيده مسدس "طبنجة" خرج أثناء اشتباك بين الأهالي ومؤيدين للرئيس المعزول، حيث قام الملثم بإطلاق النار بشكل عشوائي تجاه الأهالي فلقي الطفل مصرعه، على حد وصفه.


ونفى وليد الشورى أي علاقة له بالإخوان، موضحًا أنه قام بتحرير محضر ضد قناة "الجزيرة مباشر مصر" متهمًا القناة بالكذب والتدليس.

http://www.elbashayer.com/news-310290.html

الفيديو على الرابط
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-11-2013, 06:01 PM
professeur1 professeur1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 193
معدل تقييم المستوى: 12
professeur1 is on a distinguished road
افتراضي

العمرانية تشتعل مجدداً.. إخوانى يستفز المشاركين فى تشييع جثمان الطفل شهيد اشتباكات أمس برفعه "إشارة رابعة" من شرفته.. الأهالى يردون بحرق العقار.. ومأمور القسم يصل محيط الأحداث

السبت، 9 نوفمبر 2013 - 17:17


الجنازات تنجب حرائق واشتباكات ومزيداً من الدماء، حقيقة أكدتها مراسم تشييع جثمان الطفل شهيد اشتباكات العمرانية، مساء اليوم، حيث تطورت سريعاً إلى اشتباكات واسعة، حصيلتها إضرام النيران فى أحد العقارات، وإصابة عدد من المشاركين فى الجنازة والمارة.


البداية كانت عندما حاول أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، استفزاز المشاركين فى تشييع جثمان محمد بدوى، الطفل الذى استشهد أمس فى اشتباكات الأهالى وعناصر الإخوان أمس، برفعه إشارة رابعة من داخل شرفة منزله، فى شارع الزهراء، الأمر الذى قابله المشاركون فى الجنازة، بهتافات ضد جماعة الإخوان.. وأمام استفزازه المستمر، بدأوا برشقه بالحجارة، ثم تطورت الأحداث سريعاً ليضرم الأهالى النيران فى العقار بأكمله.


وفى محاولة للسيطرة على الموقف، وصل منذ قليل مأمور قسم العمرانية، إلى محيط الأحداث، بالتزامن مع وصول سيارتى حماية مدنية للسيطرة على الحريق، فيما أكد شهود عيان سماع دوى إطلاق نار من داخل العقار المشتعل.


وقال مصدر أمنى إن الاشتباكات تمت السيطرة عليها، وتم إعلان الاستنفار الأمنى تحسباً لتجدد أعمال ال*** عقب انتهاء مراسم تشييع جثمان الطفل الشهيد.


كانت نيابة العمرانية بإشراف المستشار ياسر التلاوى، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، قد بدأت اليوم السبت، التحقيق مع 7 متهمين، ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم، بقيادة اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة، والعميد طارق المرجاوى، رئيس قطاع غرب فى موقع الاشتباكات التى نشبت أمس بين أهالى العمرانية والإخوان وعثر بحوزتهم على نبل وبلى حديد كما تم إلقاء القبض على 3 آخرين متهمين بإتلاف السيارات.


وضم فريق التحقيق كلا من المستشار أحمد المغازى، رئيس نيابة العمرانية، وإبراهيم خلف، مدير النيابة، ورامى عادل، وهشام سراج، وكيل أول النيابة، وواجهتهم النيابة برئاسة المستشار محمد الفوطى، رئيس نيابات جنوب الجيزة الكلية بـ14 اتهاما من بينها اتهامات ال*** العمد والشروع فى ال***، والانضمام لجماعة إرهابية، وإتلاف ممتلكات خاصة وحيازة أسلحة نارية وذخائر والبلطجة، وإثارة الذعر بين المواطنين، كما طلبت النيابة تحريات جهاز الأمن الوطنى.





آخر تعديل بواسطة الاستاذة نجلاء علي ، 09-11-2013 الساعة 08:46 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:45 AM.