اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-10-2013, 01:16 PM
professeur1 professeur1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 193
معدل تقييم المستوى: 12
professeur1 is on a distinguished road
افتراضي سلفيون: «الإخوان» يضعون 9 مشايخ على قوائم الاغتيال

كشفت مصادر سلفية تابعة لما يسمى «التحالف الوطنى لدعم الشرعية»، عن وضع تنظيم الإخوان قائمة اغتيالات تضم 9 شيوخ اتهموهم بأنهم وراء مساندة الجيش بالفتاوى الشرعية ل*** المتظاهرين فى «رابعة العدوية والنهضة»، وتشمل: «الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور على جمعة المفتى السابق، والشيخ سالم عبدالجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق».

وقالت المصادر إن تنظيم الإخوان وضع «برهامى» على رأس القائمة، وهناك مساعٍ لتصفيته بحجة أنه حضر اجتماعاً بالشئون المعنوية بالقوات المسلحة وحرّض الجنود على *** المتظاهرين قبل فض اعتصامى «رابعة العدوية والنهضة»، موضحة أن هناك تهديدات عديدة تصله عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى ومتظاهرى الإسكندرية


واضافت المصادر لـ الوطن: «متظاهرو الإخوان هاجموا منزل برهامى يوم 5 يوليو الماضى، بعد عزل الدكتور محمد مرسى، وهتفوا (برهامى يا خاين)، و(حا.. شى.. السيسى بيمشيه)، وكتبوا ألفاظاً بذيئة على جدران المنزل».


وعلّق «برهامى» على التهديدات بقوله: «مسألة الاغتيالات موجودة منذ زمن ولا أهتم بها ولا ألتفت إليها، وليس من مصلحة تحالف دعم مرسى أو أى اتجاه آخر ***ى، فلم أحرّض على ال***، وكنا حريصين على حرمة الدماء، والحديث حول دعوتنا ل*** الإخوان كذب وزور وبهتان، فلم أذهب إلى الشئون المعنوية ولم ألتقِ بأحد، وكل لقاءاتنا مع قادة الجيش ننصحهم فيها بعدم الفض بالقوة فهو أسوأ الحلول لمصر ديناً وسياسية».


فى المقابل، قال محمد السيسى، القيادى بحزب الحرية والعدالة،: «من تثبت مشاركته فى أحداث اغتيالات فنحن مع إعدامه، وليس فى فكر وأخلاقيات الإخوان ذلك».


من جهة أخرى اتهم كمال الهلباوى، القيادى السابق بتنظيم الإخوان وعضو لجنة الخمسين لوضع الدستور، تنظيم الإخوان بدفع شبابه للاعتداء عليه بالسب والقذف ومحاولة ضربه أثناء حضوره ندوة بنادى الرواد بمدينة العاشر من رمضان مساء أمس الأول حول الدستور الجديد.


وقال : «هؤلاء الشباب والفتيات كانوا يحملون إشارات رابعة ورددوا هتافات بذيئة، وكانوا فى غاية قلة الأدب وانعدام الأخلاق، وكأنهم يدعون إلى إسلام بلا أخلاق»، مشيراً إلى أن الشرطة والجيش تدخلوا سريعاً لإخراجهم من القاعة، والسيطرة على الموقف.

http://www.elbashayer.com/news-306815.html
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:41 PM.