اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي الأزهر الشريف

قديم 20-09-2013, 01:42 PM
basemfawzy basemfawzy غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

basemfawzy is on a distinguished road
Impp الى كل معلمى الفيزياء المحترمين

غدا الدراسة ان شاء الله وانا عايز اعرف توزيع مناهج الفيزياء للمراحل الثلاثة ضرورى جدا علشان بيقولو ان منهج ثانية ثانوى اتغير انشرح الموائع والحرارة فى الترم الاول والموجات فى الترم الثانى من عندة معلومة انا مستنى وجزاه الله خيرا يا ريت الرد بسرعة

قديم 20-09-2013, 02:28 PM
ابومقلد ابومقلد غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ابومقلد is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basemfawzy مشاهدة المشاركة
غدا الدراسة ان شاء الله وانا عايز اعرف توزيع مناهج الفيزياء للمراحل الثلاثة ضرورى جدا علشان بيقولو ان منهج ثانية ثانوى اتغير انشرح الموائع والحرارة فى الترم الاول والموجات فى الترم الثانى من عندة معلومة انا مستنى وجزاه الله خيرا يا ريت الرد بسرعة
الاستاذ الفاضل
بالنسبة لمنهج الصف الأول يدرس الكتاب الجديد طبعة 2013/2014 التيرم الأول الأبواب الثلاثة الأولى ( سبع فصول ) وفي التيرم الثاني الأبواب الثلاثة ألأخيرة ( سبع فصول أيضا )
الصف الثاني ( التيرم الأول ) الفصول الرابع والخامس والسادس والسابع
التيرم الثاني الفصول الأول والثاني والثالث بالنسبة للفصل الثامن يدرس العام القادم ضمن منهج الصف الثالث
الصف الثالث الثانوي كما هو العام الماضي
قديم 20-09-2013, 07:27 PM
محمد المت محمد المت غير متواجد حالياً
عضو قدير

محمد المت is on a distinguished road

بالنسبة لمنهج الصف الأول يدرس الكتاب الجديد طبعة 2013/2014 التيرم الأول الأبواب الثلاثة الأولى ( سبع فصول ) شهر9و10القياس الفيزيائى -الكميات القياسية والمتجهه -الحركة فى خط مستقيم وشهر11الحركة بعجلة منتظمة --والقوة والحركة وشهر 12قوانين الحركة الدائريه --والجاذبيه الكونية الحركة الدائريه وفي التيرم الثاني الأبواب الثلاثة ألأخيرة ( سبع فصول أيضا ) شهر 2و3الشغل والطاقة ---قانون بقاء الطاقة --الطاقة الداخلية ودرجة الحرارة --الطاقة الحراريةوشهر4 التمددالحرارى --القوة المغناطسية --الاثر المغناطيسى للتيار الكهربى وشهر5 مراجعة
الصف الثاني ( التيرم الأول ) شهر9و10الفصل الرابع خواص الموائع الساكنة شهر11الخامس خواص الموائع المتحركة وا والسادس قوانين الغازات حتى نهاية قانون شارل شهر12 باقى قوانين الغازات والسابع نظرية الحركة للغازات
التيرم الثاني شهر2و3 الفصول الأول الموجات -- والثاني الصوت شهر4والفصل الثالث الضوء بالنسبة للفصل الثامن يدرس العام القادم ضمن منهج الصف الثالث
الصف الثالث الثانوي كما هو العام الماضي مع أطيب تمنياتى لكم

العلامات المرجعية