اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-07-2013, 02:15 PM
احلام جميلة احلام جميلة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 245
معدل تقييم المستوى: 12
احلام جميلة is on a distinguished road
افتراضي مجدى حسين : "اسرائيل" "وأمريكا" هم من وراء الانقلاب العسكري..والثورة الشعبية أصبحت خا



أكد مجدي حسين رئيس حزب العمل الجديد ان هناك ارتباك شديد لدى قادة العسكر والمعارضة وهناك خلافات حادة بينهم وخاصة بالنيبة للإعلان الدستوري الباطل وتشكيل الحكومة.
وأضاف حسين – في كلمة له على منصة النهضة بجامعة القاهرة قبيل صلاة التهجد – أن سيناء ستقصم ظهر الانقلاب العسكري، وأصبحت خارج سيطرة الجيش .
وأضاف أن محافظات الصعيد رافضة الانقلاب وأن محافظاته رافضة للإنقلاب وستشارك في المليونية الكاسحة الجمعة القادة، مؤكدا أن الصعيد خرج عن بكرة أبيه لمساندة وتأييد الرئيس مرسي، وعلى الانقلابيون إدارك ذلك.
وطالب الشباب الوطني والاسلامي بشن هجوم على صفحات الجيش على موقع التواصل الاجتماعي، بجانب الشركات المعلنة على قنوات الفلول التي تدعم الانقلاب العسكري وعلى رأسها شركة "كوكاكولا وبيبسي".
وحول مجزرة الحرس الجمهوري، أكد حسين أن هذه الم***ة لن تمر بأي حال من الأحوال، وأن على مدار الاسبوع الماضي يوجد هناك 200 شهيد وأكثر من 2000 مصاب ومئات المعتقلين في اول انجازات 30 يونيو.
وأوضح أن هناك قوى كثيرة ليست اسلامية سوف تنضم لمؤيدي الشرعية خاصة أن بعضهم كان مخدوعاً ويفيق الآن، وشدد على أن اسرائيل وأمريكا هم من وراء الانقلاب العسكري، لذلك علينا ألا ننشغل بالقوى الديكورية التي لاقيمة لها، لافتاً الى أن الامارات والسعودية هم دول تابعة وخاضعة لأمريكا، واستجابوا لتعليماتها بدعم الرئيس الغير شرعي عدلي منصور الذي لا يعرفه أحد لأنه علي حد وصف حسين بأنه "نكرة" .
وأكد أن الرئيس المنتخب محمد مرسي سيعود لا محالة، كاشفاً ان هناك مفاوضات يومية تتم مع الرئيس مرسي لإيجاد حل وسط، الا ان الرئيس يرفض هذا الأمر وقد تحول من مجرد رئيس الى زعيم شعبي، مشددا على ان هناك حالة ارتباك شديدة وحادة تشتت قادة العسكر والقوى الانقلابية.
وأوضح أنه مستهدف، وقال وصيته للمعتصمين أنه إذا ما تم اعتقاله أو ***ه عليهم أن يتمسكوا بالاعتصام حتى النصر والنهاية، وأن يظلوا سلميين، مضيفاً أن الجيش يخضع لقبضة أمريكا حيث انها تعطي له دعما بمايقرب 9 مليار جنيه كل عام، وبعض قادة الجيش يحصلون على عمولات من صفقات الاسلحة التي لا يصلح بعضها لقتال اسرائيل.
وقال حسين أن السيسي يحصل على راتب شهري 3 مليون جنيه، مضيفا ان علينا جميعا إن نقدم المزيد من الشهداء والدماء لان ذلك سوف يهزم السيف والمدفع، وقال: "نحن موجودون هنا ببركة دماء الشهداء.










http://elshaab.org/thread.php?ID=66478

__________________



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-07-2013, 06:00 PM
Mr. Sami Mr. Sami غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 17
Mr. Sami is on a distinguished road
افتراضي

الناس دي بتحلم....... و ازاي فيه حد بيصدقهم .......والله الناس دي أخطر علي الدين من أعداء الاسلام......... ازاي ناس عايزة تحكم بتهديد الشعب........... الشعب لايزال صابرا علي حماقاتهم ولكن للصبر حدود يا ارهابيين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-07-2013, 10:49 PM
الصورة الرمزية محمد محمود بدر
محمد محمود بدر محمد محمود بدر غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 23,998
معدل تقييم المستوى: 38
محمد محمود بدر is just really nice
افتراضي

حفظ الله مصر والمصريين
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:48 AM.