اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-06-2013, 11:09 PM
أبو أنس محمد علي أبو أنس محمد علي غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 121
معدل تقييم المستوى: 13
أبو أنس محمد علي is on a distinguished road
افتراضي فى حصاد ثالث أيام امتحانات الثانوية الأزهرية.. إنهاء أعمال رئيس لجنة بلطيم بعد ضبط ور


فى حصاد ثالث أيام امتحانات الثانوية الأزهرية.. إنهاء أعمال رئيس لجنة بلطيم بعد ضبط ورقة عليها إجابة الإنجليزى..وإحالة مراقب للتحقيق ضبط معه حل الأسئلة.. واستبعاد عضو بالكنترول لوجود نجله بالثانوية

اليوم السابع الأربعاء، 5 يونيو 2013 -

لجنة امتحانات أزهرية - أرشيفية
كتب لؤى على

أدى طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأربعاء، وعددهم 106 آلاف وخمسمائة طالب وطالبة الامتحان بمادة اللغة الإنجليزية، وذلك على ورقتين بلجنتين.

وعلم "اليوم السابع" أنه تم ضبط ورقة مصورة للأسئلة وعليها الإجابة قبل تسريبها داخل لجنة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وتم استبعاد كلا من رئيس اللجنة الشيخ مصطفى محمد سلامة، ووكلاء اللجنة عمرو إبراهيم محمد، وإبراهيم عبد التواب إبراهيم، وياسر محمد السيد، والموجه المقيم جمال على يوسف، وملاحظى اللجنة حمادة عبد الفتاح، ومحمد محمود حافظ ومشرف الدور زكريا بركة على أن يتم التحقيق معهم فيما نسب إليهم من التكاسل داخل متابعة اللجان.

كما تم إنهاء أعمال سامح رمضان عبد العزيز، مراقب، وإبعاده عن اللجنة بمعهد روينة الثانوية معهد كفر الشيخ الثانوى وإحالته للتحقيق، حيث عثر معه على ورقة لحل أسئلة المادة واكتشف الأمر وفد اللجنة المرسلة من قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة حسين خلف.

كما تم التحقيق مع طالبين بمعهد فؤاد محى الدين بمسطرد، بعد إلقاء الطالب خالد محمد ورقة الأسئلة من شباك المعهد لزميله مجدى فتحى عبد المجيد الذى حاول أن يقوم بتصويرها لتسريب الامتحان، وتوجهت لجنة على الفور بعد إخطار رئيس اللجنة للقطاع.

كما قرر رئيس لجنة الشهادة الثانوية إنهاء أعمال أحد أعضاء الكنترول العام يسرى عبد الحميد عبد الباسط شيخ محمد سنجرك الإعدادى بملوى، حيث تبين له أن ابنه ضمن الشهادة الثانوية القسم الأدبى وإحالة المذكور للتحقيق.

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:01 AM.