اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-05-2013, 11:32 PM
abomokhtar abomokhtar غير متواجد حالياً
مشرف سوبر ركن مسك الكلام فى الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 11,696
معدل تقييم المستوى: 28
abomokhtar is just really nice
New تعليم "المنوفية" تعلن شروط التقدم للصف الأول الابتدائى للعام المقبل


أعلنت مديرية تعليم المنوفية شروط التقدم للصف الأول الابتدائى للعام الدراسى 2013، 2014، بقبول جميع ملفات المتقدمين الذين يصل سنهم فى 1 أكتوبر 2013، من سن 9 سنوات حتى 6 سنوات وعدم رد أو رفض أى طلب مستوفى الشروط حتى لو زاد عدد الطلبات المقدمة إلى المدرسة على الأماكن الموجودة بالمدرسة على أن يقدم من ولى الأمر شخصيا.

كما يعد سجل لقيد جميع الطلبات للمدرسة وذلك عن طريق اللجنة المشكلة بمعرفة مدير المدرسة لقبول الملفات وفحصها به ما يلى " رقم تسجيل _ الاسم _ تاريخ الميلاد_ السن فى 1/ 10/ 2013 _ اسم الأب وصناعته _ عنوانه و***يته _ محل إقامته بالتفصيل _ وصورة من بطاقة الرقم القومى لولى الأمر " وعلى أن يكون التسجيل مرقما ومختوما بختام المدرسة ويمنح ولى الأمر إيصالا بتسليم الملف، موضحا به رقم المسلسل وتاريخ تسليم الملف بحيث يحتوى الملف على طلب الإلحاق موقع عليه من ولى الأمر بعد ملء بياناته من شهادة الميلاد.

وتشكل لجنة على مستوى كل قرية أو حى سكنى برئاسة القطاع أو أقدم مدير مدرسة بالقرية وعضوية مديرية المدارس التابعة للمنطقة إلى أن يتم التنسيق لأبنائها وتكون هذه اللجنة مسئولة مسئولية كاملة عن استقرار كل تلميذ بمدرسته وبما يتفق والصالح العام على أن تخص هذه اللجنة بتوزيع المتقدمين على المدارس القرية أو المدينة.
وأيضا مراعاة الكثافة المقررة للفصل بحيث لا يكون هناك اختلاف واضح بين كثافات الفصول بالمدارس بالقرية الواحدة أو المدينة أو المربع السكنى.

أما بالنسبة للتلاميذ المتقدمين غير مواليد القرية أو المدينة أو الحى لا إقامة كاملة ودائمة، مع ضرورة استيفاء بيانات استمارة الإلحاق و توقيع ولى الأمر بنفسه ووجود شهادة ميلاد على أن تكون خالية من أى كشط أو شطب وتحدد بالاستمارة العنوان بالتفصيل، موضحًا الحى واسم الشارع حتى يتم توزيع جغرافيا لأقرب مدرسة.

وعلى لجنة التنسيق حجز مكان التلميذ الملزم الذى لم يتضح موقفه بعد الوارد اسمه ضمن كشوف تصفية الالزام حتى ولو لم يتقدم بأوراق الالتحاق مع اتخاذ الإجراءات القانونية التى نص عليها القانون رقم 139 لسنة 1981 بشأن التعليم الإلزامى عليها وبعد الانتهاء من توزيع جميع الملزمين على المدارس وموافاة كل مدرسة بأسماء المقبولين بها على أن تعلن هذه الأسماء بمكان ظاهر بكل مدرسة .

وعلى جميع الإدارات التعليمية متابعة تنفيذ ذلك بالمدارس مع الالتزام بهذه القواعد و كتابة إقرار على مديرى المدارس و موجهى الأقسام مع مدير التعليم الابتدائى بكل إدارة تعليمية والاحتفاظ بصورة واضحة من كشوف التنسيق بعد التوزيع بالتعليم الابتدائى بكل إدارة تعليمية.




__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:48 AM.