اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية

قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية منتدى يختص بعرض كافة الأخبار السياسية والإقتصادية والرياضية في جميع أنحاء العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-05-2013, 11:31 PM
Tornadoo1970 Tornadoo1970 غير متواجد حالياً
معلم اللغة الانجليزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,414
معدل تقييم المستوى: 0
Tornadoo1970 is an unknown quantity at this point
افتراضي محمد نور يكتب: إنه باع والمرشد اشترى

محمد نور يكتب: إنه باع والمرشد اشترى
الخميس 9 مايو 2013 - 11:24 ص محمد نور رأي ورؤى
محمد نور الدين
الجماعة الإخوان المتأسلمين تاريخ طويل من الغش، والخداع للشعب المصرى . بدأ هذا التاريخ عندما إتخذت الجماعة لنفسها هدفاً زائفاً ظهرت به على مسرح أحداث الوطن لتعمل من خلاله على تحقيق أهدافها ومصالحها المستترة ، فإدعت أنها جماعة قامت من أجل حماية الدين ، وإقامة مجتمع إسلامى ، وكانت هذه هى بداية سلسلة الغش ، والخداع لهذا الشعب ، والتى بدأتها الجماعة منذ ما يقرب من التسعين عاماً .


ولم يتوقف سيل أكاذيب تلك الجماعة على مر هذا التاريخ الطويل حتى الآن ، ولو لحظة واحدة فهو لا يزال ممتداً حتى وقتنا الحالى ، ولم يَجِّد جديد فى ذلك سوى شيء واحد ، وهو أن كذب الجماعة قد أصبح مكشوفاً للجميع على عكس ما كان من قبل ، وزيف إدعائتها صار بادياً لكل من ألقى السمع ، وهو شهيد .


فتعال معى عزيزى القاريء لنبحر سوياً فى بحر هذه الجماعة المظلم حتى نطّلع على بعض حيل جماعة الإخوان المتأسلمين ، وعلى بعض أكاذيبها التى لا حد لها .
فكما أسلفت فى بداية المقال أن جماعة الإخوان المتأسلمين إتخذت منذ أن بدأ ظهورها على مسرح الأحداث قبل ستة وثمانين عاماً من الدين ستاراً لتحقيق أهدافها وطموحاتها فليس غريباً على جماعة تتشابه فى تكوينها وأسلوبها من الجماعة الماسونية كما أسلفت أيضاً من قبل فى إحدى مقالاتى أن تأخذ من الدين وسيلة لتحقيق ما تصبو إليه ، والسؤال هنا هو : أين هذه الجماعة من الدين ، ومن شرع الله ، أو بالمعنى الأدق ما الذى قدمته تلك الجماعة الفاشية من أجل الإسلام ؟ لا شيء !!


لم تقدم الجماعة التى إدعت ، ومازالت تدعى أنها تعمل من أجل حماية الدين ، وإقامة مجتمع إسلامى أى شيء للإسلام سوى الإساءة إليه بتشويه صورته النقية السمحة ، فكل ما تفعله تلك الجماعة المتأسلمة لا صلة له بالإسلام من قريب أو من بعيد ، فهى أول جماعة ت*** بإسم الإسلام ، والإسلام بريء مما فعلت ، ومما تفعل ، وهى أول جماعة جمعت بين جنباتها أطراف النفاق قاطبة ، فقد صدق فيهم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم " آية المنافق ثلاث : إذا حدّث كذب ، وإذا إيئتُمن خان ، وإذا عاهد غدر " ، وفى رواية أخرى إذا خاصم فجر .


صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .
فجماعة الإخوان المتأسلمين لها باع طويل فى النفاق منذ عهد الملك فاروق رحمه الله إلى عهد المخلوع سامحه الله على ما فعله بمصر وشعبها . فلم تترك الجماعة حاكم ، ولا نظام إلا ونافقته ، وتملقته ، ولا يوجد حاكم ولا نظام إلا وعقدت معه العديد من الصفقات ، فكانت تظهر أمام الشعب أنها تناضل من أجله ، وهى فى حقيقة الأمر توالس النظام من أجل تحقيق مصالحها ولأن الحديث عن صفقات الإخوان هو حديث طويل لا مجال لسرده هنا الآن فسأتركه بمشيئة الله تعالى إلى المقال القادم ، لذا فسأنوه هنا عن بعض أكاذيب تلك الجماعة ، وأول هذه الأكاذيب هو إدعائها إقامة المجتمع الإسلامى ، أو ما يُعرف بالمشروع الإسلامى ، وإن كان من إساءة الأدب إختصار الإسلام العظيم فى مشروع .


لأن الله سبحانه وتعالى حينما أنزل رسالته على خاتم النبيين صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم كانت ، ولاتزال ، وستزال رسالة تامة كاملة لم ولن ينقصها شيء ، وحسبى فى ذلك قول رب العزة سبحانه وتعالى :

" ما فرطنا فى الكتاب من شيء " فالإسلام لا ينقصه شيء حتى تأتى هذه الجماعة أو غيرها حتى تضيف إليه ما يسمى بالمشروع الإسلامى .
فهل هان الإسلام على هؤلاء إلى حد تشبيه بمشروع تجارى ، أو خيرى .

إن الجماعة قد وجدت ضالتها فى هذه الكلمة ، ووجدت فيها الساتر الملائم لتحقيق أهدافها . حتى وإن كان هناك ما يسمى بالمشروع الإسلامى فأين هو ذلك المشروع ؟ فلماذا لم تطبق الجماعة الشريعة حتى الآن بالرغم من إمتلاكها لناصية الحكم بين يديها ؟
هذا إن كان المصريون لا يطبقون شرع الله فى مختلف نواحى الحياة .
ولماذا تقبل الآن بالربا الفاحش الذى رفضته من قبل مراراً ؟ فهى تسعى بكل ما أُتيت من قوة الحصول على قرض من صندوق النقد الدولى لتغطية فشلها فى إدارة شئون الدولة فكيف يكون الربا الذى حرمه الله من فوق سبع سماوات من ضمن ما يسمى بالمشروع الإسلامى ؟


إذن الجماعة كانت تخدعنا حينما كانت تحاول أن تظهر بالمظهر الإسلامى فى رفضها لكل القروض التى كانت تحصل عليها حكومات المخلوع من قبل . فلماذا كانت ترفض ما تحاول الحصول عليه الآن ؟ فكانت ترفض فى الماضى إقتراض الدولة من صندوق النقد متعللة بأن ذلك حرام شرعاً ، وبما أن الوحى قد إنقطع بإكتمال الدين ، فلا يستطيع كائن من كان أن يحلّل أو يحرّم شيئاً بغير نص ، وبما أن الله قد حرّم الربا فلا يمكن لأحد أن يُحّلل ما حرمه الله تحت أى مسمّى .

لقد وضع المصريون أمانة فى عنق هذه الجماعة ، حينما تجرعوا كؤوس المر ، وإنتخبوا مُكرهين مجبرين عضو . الجماعة فى الإنتخابات الرئاسية المشكوك فى صحة نتائجها حتى إشعار آخر ، لكن الجماعة التى هرولت لحمل هذه الأمانة ، غير عابئة بمسئوليتها أمام الله لم تَصُن تلك الأمانة ولم تحافظ عليها فنسيت ماقاله نبى الرحمة صلوات الله وتسليماته عليه عن مسئولية الحُكم حينما قال " إنها لأمانة ، وفى الآخرة خزى ، وندامة إلا من أداها بحقها "
فلم تؤدى الجماعة أى حق من حقوق تلك الأمانة فلا هى حكمت بعدل ، ولا صدقت فى قول ، ولا وفّت بعهد . بل إنها تحكُم بما تراه فى صالحها فقط ولا يعنيها إن كان هذا يتعارض مع صالح الوطن ، وأبنائه فالمهم عندها هو مصالحها فقط لا غير ، وهو ما يُعد بلا شك خيانة للأمانة .


أما عن مبدأ الشورى ، وهو مبدأ من مباديء الشريعة " وأمرهم شورى بينهم " والذى أعلنت الجماعة قبيل الإنتخابات إنها ستسعى لتطبيقه مع مختلف الطوائف السياسية فكما ترى عزيزى القاريء أن الجماعة بعيدة كل البعد عن هذا المبدأ فهى لا تسمع إلا صوتها ، ولاتأخذ إلا بمشورة مكتب الإرشاد . فهى لا ترضخ لإرادة شعب ، ولا تسمع لكلمة نُصح من أجل صالح الوطن قد تتعارض مع مصالحها .


كذا هو الحال بالنسبة للوفاء بالعهد فلم تفى الجماعة بأى عهد عهدت به للشعب المصرى ، وعلى رأس هذه العهود : (الحرية ، والمساواة ، والعدالة الإجتماعية ) وأخيراً ، وليس آخراً المشروع البائس المسمّى بمشروع النهضة ، والذى كان الغش ، والكذب فيه واضحاً وضوح الشمس فى كبد السماء حتى إن الجماعة نفسها لم تستحِ أن تُعلن عن كذبها بمنتهى البجاحة حينما أعلنت بكل وضوح أنه لا يوجد ما يُسمى بمشروع النهضة !!


أما عن خصام الجماعة فهى أفجر ما يكون مع خصمائها ، ولا تتورع عن إتيان أى فعل يُنكّل بذلك الخصم حتى ، ولو كان ال*** نفسه ، وبالطبع تاريخ الجماعة مع ال*** معروف للجميع ، ولا حاجة بنا لذكره ، فال*** ، والضرب ، والإهانة ، والتشهير ، والتنكيل بالخصم هى أسلحة الجماعة المشهرة دائماً فى وجه خصمها فهى جماعة لا تعترف بالحكمة القائلة :
( الإختلاف فى الرأى لا يُفسد للود قضية )
فمن يصدق أن هذه الجماعة تعمل من أجل الدين فهو بلا شك شخص واهم لأنه مازال يأمل فيما لن يتحقق .
إن كل ما تسعى إليه هذه الجماعة ، وأبنائها هو تحقيق مصالحها ، وأحلامها التوسعية ، وذلك لن يتم وفقاً لمعتقدهم إلا برضاء مكتب الإرشاد والمرشد عليهم الذى يضعونه فى مكانة تكاد تقارب مكانة الأنبياء .


ولهذا فقد باع الإخوانى نفسه ، وإشترى المرشد !!!
فلا تتعجب عزيزى القاريء فهى جماعة باعت آخرتها لتشترى دنياها .
ونسيت أن الله لا يُصلح عمل المفسدين .
وغفلت أن الله من ورائهم مُحيط .
وجهلت أن كيده متين .

ولم تفطن أنه خير الماكرين .

ولا تُصدق أن إرادة الشعب هى من إرادة الله سبحانه وتعالى .
ولذا فإن ..
( إرادة الشعب حتماً ستنتصر )






http://dostorasly.com/news/view.aspx...b-4832fff8b661
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-05-2013, 02:27 AM
شابه شابه غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 48
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 12
شابه is on a distinguished road
افتراضي



يسقط حكم المرشد



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:02 PM.