اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > أخبـار & سياسـة (مصرية وعربية وعالمية)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2013, 09:44 AM
محمد احمد الهادى محمد احمد الهادى غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,602
معدل تقييم المستوى: 0
محمد احمد الهادى is an unknown quantity at this point
افتراضي «الوطن» تكشف خطة الإخوان لتفجير وسائل الإعلام المستقلة برعاية «الشاطر»

«الوطن» تكشف خطة الإخوان لتفجير وسائل الإعلام المستقلة برعاية «الشاطر»

تعتمد على زرع جواسيس فى الصحف والفضائيات لإثارة المشاكل وتدميرها من الداخل.. و«عمار»: على خطى «مبارك» وسيفشلون كتب : ماهر هنداوى منذ 51 دقيقة


خيرت الشاطر
أكدت مصادر مطلعة لـ«الوطن» أن جماعة الإخوان اعتمدت منذ أيام خطة لضرب عدد من الصحف ووسائل الإعلام فى إطار معركتها الشرسة ضد الإعلام.
وتعتمد الخطة، حسب المصادر، على تفجير وسائل الإعلام من داخلها عبر إثارة مشاكل وخلافات وصراعات، وهى طريقة نظام «مبارك» نفسها فى تفجير الأحزاب من الداخل، وبدأت الخطة بجريدتى «الصباح» و«الدستور» ثم «التحرير».
وقالت المصادر: إن خيرت الشاطر، النائب الأول لمرشد الإخوان، هو صاحب الفكرة ويقوم بتمويلها ضمن الأنشطة التى يتبناها، وتعتمد الخطة على مواقع تشوه وسائل الإعلام التى تنشر موضوعات معارضة للإخوان، بالإضافة إلى وحدات أبحاث للمتابعة باللغتين العربية والإنجليزية، ومجموعات شبابية لمتابعة مواقع التواصل الاجتماعى، مهمتها تشويه رموز المعارضة والتشكيك فى وطنيتهم وأخلاقياتهم.
من جهته، قال الدكتور عماد جاد، نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى: إن هناك محاولات حثيثة وخبيثة من جانب جماعة الإخوان لاختراق وسائل الإعلام من الداخل لتكميم الأفواه ومواجهة الصحف والفضائيات التى تقوم بتوصيل الحقائق للرأى العام وتكشف فضائح وتجاوزات النظام الحاكم.
وأضاف: هناك دلائل كثيرة على عدوانية الجماعة تجاه الإعلاميين، منها: تصريح المرشد محمد بديع، الذى وصف الإعلاميين بأنهم «سحرة فرعون»، ثم تعيين وزير إخوانى «صرف» للإعلام، كما يحاولون جاهدين زرع جنودهم داخل وسائل الإعلام لإحكام السيطرة عليها.
واعتبر «جاد» أن محاولات اختراق وتدمير وسائل الصحف والفضائيات المعارضة للنظام الحاكم تؤكد أن الإخوان عاجزون عن مواجهة الحقائق ويعيدون ما كان يفعله الحزب الوطنى المنحل، مطالباً رؤساء تحرير الصحف والقنوات بالتصدى لهذه المحاولات الخبيثة فى مهدها.
وقال الكاتب الصحفى د. عمار على حسن: إن النظام الحاكم التابع لجماعة الإخوان يسعى لاختراق أو السيطرة على وسائل الإعلام الموضوعية بثلاث أدوات، الأولى: استخدام التشريعات فى قانون العقوبات من حبس للصحفيين وتغريمهم كما كان يفعل «مبارك» ونظامه، والثانية: إرهاب الكتاب ورؤساء الصحف والقنوات والنَيل من سمعتهم عن طريق الحملات والكتائب الإلكترونية والشتائم.
وأوضح «حسن» أن الوسيلة الثالثة للإخوان هى الضغط على مُلاك الصحف والقنوات واستغلال السلطة بفرض ضرائب والتضييق على ممتلكاتهم، مشيراً إلى أن رؤساء التحرير على وعى بذلك، ولن ينجح النظام فى هذا المخطط مهما فعل.


http://www.elwatannews.com/news/details/162169




هذا هو الدليل على فشل الاخوان الساحق

بدلا من محاولة اثبات النجاح

بدلا من محاولات الاصلاح و التى لا يعرفونها

يدمرون من يكشف حقيقتهم

و يعرف الناس عجرهم و بجرهم

بدلا من اصلاح نفوسهم التى سلموها طواعية للشيطان

يريدون الاخرين ان يصبحوا مثلهم
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:45 AM.