اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-03-2013, 03:50 PM
الصورة الرمزية المحب49
المحب49 المحب49 غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 16
المحب49 will become famous soon enough
افتراضي تعددت الأشخاص والوظيقة واحدة.. في الأزهر..!!


صدق أو لاتصدق.. مخالفات التعيين بنظام التعاقد بالمكافأة الشاملة فيما يعرف بـ ¢الإستعواض . التصعيد¢ بالأزهر وصلت إلي درجة التعاقد مع بدائل المتعاقدين الذين تم نقلهم إلي مراكز أخري أو خارج المحافظة رغم أن هؤلاء المتعاقدين المنقولين قد استنفدوا وظائفهم.. وأن التصعيد عليها يعني شغل الوظيفة الواحدة بأكثر من شخص ناهيك عن أن التصعيد علي الوظائف التي تشغل بدون امتحان في مسابقات التعاقدات بالأزهر يخالف قانون العاملين المدنيين بالدولة ولائحته التنفيذية.
المثير للدهشة.. أن ياسين الشيخ رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية والأفراد عرض مذكرة علي أمين عام المجلس الأعلي للأزهر في 22 نوفمبر 2009 أشار فيها إلي أن إدارة التعيينات بالإدارة العامة لشئون العاملين تلقت فاكس منطقة جنوب سيناء محالا إليها من رئيس قطاع المعاهد بشأن العجز الناتج عن حركة النقل الخارجي ونقل الإناث من الوديان وفسخ عقود المتعاقدين بمسابقات: 2005. 2006. 2007 وأوضح أن المنطقة طلبت تصعيد البديل لهم من الذكور فقط من المسابقة المعلن عنها في 20 فبراير 2009 وأن رئيس قطاع المعاهد أشر علي هذه المذكرة:¢ للتفضل بالنظر وبحث الأمر مع الموافقة¢.
انتهت المذكرة بالنظر في الموافقة علي عرض الموضوع علي وكيل الأزهر للرأي في ضوء كتاب المنطقة وتأشيرة رئيس قطاع المعاهد وقد أشر أمين عام المجلس الأعلي للأزهر علي هذه المذكرة بالعرض علي وكيل الأزهر لتقرير مايراه الذي أشر: "أوافق في حدود الضوابط المقررة".
وبناء علي ذلك.. أرسلت الإدارة العامة لشئون العاملين عدة خطابات إلي منطقة جنوب سيناء تتضمن تصعيد أو استعواض عدد من المتعاقدين علي وظائف سبق التعاقد عليها ضمن مسابقات: 2005. 2006. 2007. وتم نقل شاغليها داخل وخارج المحافظة!!
علمت "المساء" أنه تم نقل 96 من المتعاقدين بوظائف التدريس بجنوب سيناء إلي محافظات القاهرة والمنوفية والغربية والدقهلية والشرقية والبحيرة وبني سويف عن طريق لجنة شئون العاملين خلال الفترة من 2009 إلي 2012 دون موافقة المنطقة التعليمية مما أدي إلي عجز صارخ لدرجة خلو بعض التخصصات.
كما علمت "المساء" أنه رغم شكوي منطقة جنوب سيناء لمسئولي الأزهر بأن نقل المتعاقدين يؤدي إلي عجز صارخ.. فقد استمرت الإدارة العامة لشئون العاملين في عرض طلبات النقل الخارجي علي لجنة شئون العاملين.. مما يثير علامات استفهام كثيرة!!
نقلاً عن جريدة المساء


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-04-2013, 06:46 PM
القيعي القيعي غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 86
معدل تقييم المستوى: 15
القيعي is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههه كله عادي في الازهر ليس لديهم فكر ولا وعي
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:11 AM.