اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-03-2013, 12:48 PM
باسمة باسمة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 17
باسمة has a spectacular aura about
Mnn حاتم عزام: النضال الجنائي








م. حاتم عزام (عضو مجلس الشعب السابق):

أتصل بنا أمس بحزب الوسط عدد من قيادات سياسية من المؤيدين لجبة الإنقاذ والداعمين لها والدائرين في فلكها.. والغريب أن الرسالة كانت واحدة .. ومتزامنة.. وإن جاءت من طرق مختلفة، ومؤداها:

"أتصلوا بالإخوان المسلمين من معارفكم وأنصحوهم بأن تصدر قياداتهم قراراً بإخلاء مقرهم الرئيس بالمقطم لأن ما سيحدث غداً الجمعة سيكون شديد وبه دماء كثيرة"

بالطبع كان ردنا؛ "أن هذا يخالف العقل و المنطق بل يخالف فطرة المصريين التي فُطرت علي حماية النفس والعرض والممتلكات ضد أي مغتصب أو معتدي أو مخرب سواءً كان هذا المعتدي غازياً خارجياً أو كان مخرباً داخلياً خارجاً علي القانون. وأن المنطق يقول أن الاولي هو عدم الذهاب لمقر فصيل بعينه وسبابه وكتابة أبشع ألفاظ السباب علي جدرانها وقذفها بالحجارة و المولوتوف لإن هذا الفصيل يستطيع أن يرد بعدها ضد من الفصيل الذي فعل هذا بنفس الشكل .. وتصبح فوضي و*** بعيدة كل البعد عن أي خلاف سياسي. ونصحنا من أتصلوا بنا بأن الأولي عدم الذهاب و ليس الطلب من أصحاب المقر عدم الذهاب "

يبدو أن من أرسلوا إلينا بهذة الرسائل من الداعمين لجبهة الإنقاذ والمحسوبين عليها والدائرين في فلكها، يبدوا أنهم كانوا يعلمون تمام العلم شكل أعمال البلطجة المخططة لليوم والتي رأيناها اليوم من بلطجة وحجارة وأسلحة بيضاء وخرطوش ومولوتوف و***.

الآن وأنا أكتب هذة الكلمات عدد من البلطجية يحاصرون المساجد .. دور العبادة .. ويقذفون عقار "عمارة خاصة" بالحجارة والمولوتوف.. ويقتحمون مقار الأحزاب ويخربونها.

شئ آخر هو قمة في التناقض حينما طالبوا الإخوان المسلمين بعدم النزول لميدان التحرير حين أعلنوا إعتصامهم فيه تجنباً للإحتكاك والدماء وال***.. وطالبنا جميعاً الإخوان بعدم النزول للتحرير.. وفعل الإخوان. والآن هم يذهبون للإخوان في مقرهم لممارسة ال*** ضدهم لفظياً ومادياً.

إن هذة الجبهة ومكوناتها تؤكد كل يوم أنهم أبعد ما يكون عن فهم السلمية والديموقراطية والدولة المدنية ... هم يدركون أنهم أصبحوا فاشلين سياسياً وفي أي إنتخابات نيابية نزيهة لن يحصدوا إلا الفتات وسينكشف للجميع أنهم ليسوا سوي جبهة إعلامية فضائية ... بعد أن حاولوا أن يصوروا للداخل والخارج من خلال وسائل إعلام يمتلكها قادتهم من رجال أعمال ورموز سياسية أنهم يعبرون عن أكثرية المجتمع المصري.. لذلك قرروا الإنسحاب من الإنتخابات القادمة حتي لا ينفضح فشلهم السياسي.

لم يكتفوا بهذا الإنسحاب من النضال السياسي ، بل قرروا أن يخوضوا نضال البلطجة والفوضي والذي أسميه " النضال الجنائي" الذي لا يحتاج جهد سلمي تراكمي لإقناع المواطنيين ببناء الاحزاب والعمل السياسي السلمي يطرحون فيه برامج وأفكار، بل من السهل تأجير البلطجية بالمال وتجهيزهم بالمولوتوف والخرطوش ... لممارسة الإبتزاز لتحقيق أهدافهم السياسية التي لا يستطيعون أن يحققوها بالوسائل الديموقراطية والإحتكام للشعب. وهم في هذا لا يبالون بحالة "الشلل" الذي يتسببون فيه للوطن إقتصادياً وإجتماعياً ..في حين يرفعون شعارات إعلامية تطالب بالعدالة الإجتماعية.

وكأنهم بذلك يرسلون رسالة لنا "إما أن تستجيبوا لمطالبنا وأهدافنا السياسية ... وإما الفوضي وال***" وهي فحوي توعد مبارك للثورة المصرية. وتري الآن رموز لهم في الفضائيات يحاولون الحصول علي مكاسب سياسية بشكل رخيص مدعين أن حل هذا ال*** في الشارع " يقصد البلطجة من جانب من وكلوهم وأستأجروهم" سينتهي عندما تتحقق مطالبهم السياسية. قمة الديموقراطية والسلمية والنضال السياسي!!!

يا سادة ال*** والفوضي الذي ترعونه ينحسر يوماً بعد يوم .. وتنكشفون أكثر وأكثر.. وسيذكركم التاريخ في المكان الذي يليق بأفعالكم.

لا تجعلوا كرهكم لفصيل أن يكون أكبر من حبكم لوطنكم وشعبكم ... لأنكم بذلك ستخسرون الشعب .. بل خسرتموه فعلاً وأصبح معظم المصريين البسطاء يلقبوكم بجبهة "الخراب".
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-03-2013, 01:33 PM
أ/محمد ابراهيم أ/محمد ابراهيم غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 10,110
معدل تقييم المستوى: 28
أ/محمد ابراهيم is just really nice
افتراضي

مافيش حاجة اسمها متظاهرون يهاجمون مقرات الاخوان المسلمين ....لكن فى حاجة اسمها بلطجية يهاجمون مقرات الاخوان المسلمين

ما فيش حاجة اسمها مناوشات بين مؤيدين و معارضين لجماعة الاخوان المسلمين .... لكن فى حاجة اسمها شباب الاخوان المسلمين يدافع عن مقراتهم ضد البلطجية المجرمين

ما فيش حاجة اسمها أحزاب مؤيدة و احزاب معارضة للنظام .... لكن فيه حاجة اسمها احزاب محترمة و احزاب مجرمين

ما فيش حاجة اسمها جبهة الانقاذ .... لكن فى حاجة اسمها عملاء للصهاينة

ما فيش حاجة اسمها نحمل الرئيس مسئولية ال*** فى الشارع .... لكن فى حاجة اسمها نحمل الرئيس مسئولية عدم اعتقال رموز الخراب حتى الان

ما فيش من النهاردة حاجة اسمها على الحياد ........ علشان الاحترام و الادب واضحين و البلطجة و الاجرام واضحين
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-03-2013, 01:28 PM
الصورة الرمزية hishmet
hishmet hishmet غير متواجد حالياً
مشرف سوبر متميز ركن القرية الذكية سابقا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,817
معدل تقييم المستوى: 17
hishmet will become famous soon enough
افتراضي

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:42 AM.