اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 23-03-2013, 06:23 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي

  #62  
قديم 23-03-2013, 11:13 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي




وكيل غد الثورة : الإنقاذ هى المسئولة عن أحداث المقطم
2013-03-23 10:06:02
http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/58110
قال الدكتور محمد محيى الدين وكيل حزب غد الثورة، وعضو مجلس الشورى، إنه وعلى الرغم من إيمانهم الكامل بفشل الإخوان فى إدارة الدولة، وعدم قدرتهم على لم الشمل وتقديم بدائل، إلا أن الأحداث المؤسفة التى تمت أمس الجمعة، يتحمل مسئوليتها الداعون لهذه المظاهرة والتى تعتبر دعوة إلى احتكاك وليس دعوة إلى احتجاج.

وندد محيى الدين فى تصريحات لليوم السابع بحصار المساجد واستخدامها كملجأ من البعض، وكهدف لحصار البعض الآخر، مشددا على ضرورة تحمل جبهة الإنقاذ اليوم أمام الشعب مسئوليتها فى إفشال الحوار الذى كان مقررا عقده فى فندق مينا هاوس الخميس الماضى والخميس قبل الماضى.

وأضاف القيادى بحزب غد الثورة، أنه بقدر عدم قدرة الرئاسة على اتخاذ قرارات حقيقية، مثل تشكيل حكومة وفاق وطنى، فإن الجبهة غير قادرة على أن ترى اتجاه البوصلة السياسية والوطنية الصحيحة فى فترة سيطر فيها المتطرفون فى كل القوى على العقلاء والمعتدلين.
  #63  
قديم 23-03-2013, 11:14 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي



الإخوان المسلمين: لن نجعل مصر لعبة لسماسرة ال***.. وسنتتبع المحرضين بالقانون
2013-03-23 13:55:18
http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/58141
أكد الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن الأيام السابقة شهدت ضرب مقر رأس الدولة، من بعض الأطراف في جماعات متتالية، وفشلوا وأذاعوا ال***.

وأشار حسين، إلى أنهم استخدموا أحط الوسائل وأقذر المعارك لجر الاخوان إلى دائرة ال*** ووضعوا حول أفعالهم مصلحات لا علاقة لها بأفعالهم مثل ثائر وناشط.

وقال حسين في المؤتمر الصحفي الذي يعقد بالمقطم الأن حول أحداث الأمس إن بعض الأطراف انتهكت حرمات المساجد ومنعوا الاسعاف من الوصول للمصابين الذي وصلوا إلى المئات منهم 167 حالة بالمستشفى فيهم 126 حالة حرجة، وتم حرق 10 حافلات وسيارات خاصة إلى جانب تدمير وحرق مقرات الإخوان بالمنصورة والمحلة وهجوم على حزب الحرية والعدالة بالمنيل.

وأضاف حسين أن الإخوان يتعرضون لكل أنواع السباب والشتائم ومع ذلك لا يلوون انفاذ هذا الغضب إلا فى إطار القانون لأن الله لا يصلح عمل المفسدين.

وأعلن حسين أن الجماعة تعلن تتبع كل من دعا وحرض أو شارك فيها بالإجراءات القانونية.
  #64  
قديم 23-03-2013, 11:17 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي



سياسيون: يجب ألا تمر أحداث المقطم دون حساب
2013-03-23 12:06:23
http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/58127


أدان، بشدة، سياسيون ما حدث في محيط المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، أمس، من *** وبلطجة واعتداء على أعضاء الجماعة، مطالبين بألا تمر هذه الأحداث مرور الكرام كغيرها من أحداث ال*** والتخريب السابقة، دون محاسبة الداعين لها، بل يجب أن تكون نقطة فاصلة لنتبع مسار جديد في التصدي للمجرمين، خاصة أن الأدلة واضحة وموثقة والداعين للمظاهرات معروفين.

بداية، أكد السفير إبراهيم يسري، رئيس جبهة الضمير الوطني، أن أحداث "المقطم" وغيرها من أحداث ال*** والبلطجة، ليست له أي علاقة لا بالسياسة أو الثورة أو الوطن، شيء محزن جدًا، فالأوضاع وصلت لدرجة خطيرة، ولذلك يجب أن تكون هناك وقفة حاسمة وصارمة مع كل من تسول له نفسه الاعتداء على المنشآت العامة أو الخاصة أو أي مواطن آخر، ويجب الضرب بيد من حديد منذ اليوم ولاحقا، كي نتصدى لهذه الأعمال التخريبية.

وقال: "يجب على الرئيس والحكومة أن تأخذ مسار جديد مع هؤلاء المجرمين والخارجين على القانون، فهناك حالة استهتار شديد بالدولة والقانون، خاصة أن "التظاهر" حق يراد به باطل الآن، وقد أصبح نكتة سخيفة يجب التوقف عن دعمها أو المطالبة بها، ويجب إبلاغ النائب بأن من نظموا مظاهرات أمس الأول خططوا لجرائم *** وتخريب وحرق".

وأضاف يسري: "هناك من يتكالب على السلطة ولديه رغبة في تحطيم النظام حتي لو أدى ذلك لتحطيم مصر، وبالتالي فمن يخرج في مظاهرات اليوم يضر البلاد ويضر نفسه، وهو ما سمح للبلطجية والمجرمين والرعاع بتعكير صفو مصر واستقرارها، وأنه علينا جميعا أن نواجه محاولات البعض لتدهور للدولة، وأن ننقي مصر من الضياع والدمار ونعلي مصر مرة أخرى".

وطالب ألا تمر أحداث "المقطم" مرور الكرام كغيرها من أحداث ال*** والتخريب السابقة، بل يجب أن تكون نقطة فاصلة لنتبع مسار جديد في التصدي للمجرمين.

وأوضح الدكتور نصر الدين عبد السلام، رئيس حزب البناء والتنمية، أن اشتباكات المقطم بلطجة بكل المقاييس، ودعوة بعض التيارات السياسية لاقتحام مقر جماعة الإخوان المسلمين، هي وصفة للحرب الأهلية، وفتح لباب الشر والفتنة، من أجل استدراج الإخوان المسلمين لممارسة ال*** وإسالة حمامات الدماء، وبالتالي فهذا سلوك مهين للشعب كله لأنه يشوه صورتنا ويسيء بشدة لثورتنا السلمية.

وأكد مجدي أحمد حسين، رئيس حزب العمل الجديد، "المقطم" كان أمس الأول أشبه بمنطقة حرب، وأنه توقع هذا بالفعل، فمن يدعون الثورية والتظاهر السلمي كانوا يخططون لإسالة الكثير من الدماء، فهم يحاولون منذ فترة تدمير البلاد وليس إسقاط الرئيس أو جماعة الإخوان، ومن خلال أساليب منحطة تخريبية لا تمت للعمل السياسي أو الثوري بصلة، ولذلك نحمل كافة القوى الداعية لهذه التظاهرات المسئولية الكاملة عما حدث وعلى رأسهم جبهة الخراب الوطني.

وشدّد على ضرورة معاقبة ومحاسبة الداعين لهذه التظاهرات التخريبية أشد حساب، وعلى أجهزة الدولة ألا تتهاون معهم بأي شكل من الأشكال، ولذلك يجب أن يتم تقديمهم للمحاكمة العاجلة، فما قاموا به جريمة متكاملة الأركان، كما أن الأدلة واضحة وموثقة والداعين للمظاهرات معروفين.

وقالت "الدعوة السلفية": إن الأحداث التي وقعت في تظاهرات "المقطم" أمور يندى لها الجبين، مما يستلزم من كل طرف أن يتحمل مسئوليته الكاملة قبل أن نصل إلى نقطة "اللاعودة".

وطالبت، في بيان مشترك مع حزب "النور"، كلا من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف بتقديم بلاغات رسمية للنائب العام بشأن حصار المساجد الذي تم من قبل أفراد مجهولي الهوية خلال التظاهرات، ودعت جميع المواطنين إلى الإدلاء بأوصاف مَن ارتكبوا هذا الجرم.

بدوره، كشف حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط والمتحدث الرسمي باسم جبهة الضمير الوطني، عن اتصالات جاءت الخميس الماضي لحزب الوسط من قبل قيادات سياسية من المؤيدين لما تسمي جبهة الإنقاذ الوطني ومن الداعمين لها والدائرين في فلكها، والغريب أن الرسالة كانت واحدة، ومتزامنة، وإن جاءت من طرق مختلفة، ومؤداها: "اتصلوا بالإخوان المسلمين من معارفكم، وأنصحوهم بأن تصدر قياداتهم قراراً بإخلاء مقرهم الرئيس بالمقطم لأن ما سيحدث يوم الجمعة سيكون شديدا و به دماء كثيرة".

وقال- فى تدوينة نشرها عبر حسابه على الفيس بوك- : "بالطبع كان ردنا أن هذا يخالف العقل و المنطق بل يخالف فطرة المصريين التي فُطرت على حماية النفس والعرض والممتلكات ضد أي مغتصب أو معتدي أو مخرب سواءً كان هذا المعتدي غازيا خارجيا أو كان مخربا داخليا خارجا على القانون، وأن المنطق يقول: إن الأولى هو عدم الذهاب لمقر فصيل بعينه وسبابه وكتابة أبشع ألفاظ السباب على جدرانها وقذفها بالحجارة والمولوتوف لأن هذا الفصيل يستطيع أن يرد بعدها ضد من الفصيل الذي فعل هذا بنفس الشكل، وتصبح فوضي و*** بعيدة كل البعد عن أي خلاف سياسي، ونصحنا من اتصلوا بنا بأن الأولى عدم الذهاب وليس الطلب من أصحاب المقر عدم الذهاب".

وتابع: "يبدو أن من أرسلوا إلينا بهذه الرسائل من الداعمين لجبهة الإنقاذ والمحسوبين عليها والدائرين في فلكها، يبدوا أنهم كانوا يعلمون تمام العلم شكل أعمال البلطجة المخططة لليوم والتي رأيناها اليوم من بلطجة وحجارة وأسلحة بيضاء وخرطوش ومولوتوف و***، فالبلطجية حاصروا المساجد ودور العبادة، وقذفوا عقار "عمارة خاصة" بالحجارة و المولوتوف، واقتحموا مقار الأحزاب وخربونها".

وأضاف: "شيء آخر هو قمة في التناقض حينما طالبوا الإخوان المسلمين بعدم النزول لميدان التحرير حين أعلنوا اعتصامهم فيه تجنبا للاحتكاك والدماء وال***، وطالبنا جميعا الإخوان بعدم النزول للتحرير، وفعل الإخوان، والآن هم يذهبون للإخوان في مقرهم لممارسة ال*** ضدهم لفظيا و ماديا".

وأكد أن جبهة "الإنقاذ" ومكوناتها تؤكد كل يوم أنهم أبعد ما يكون عن فهم السلمية والديموقراطية والدولة المدنية، فهم يدركون أنهم أصبحوا فاشلين سياسيا وفي أي انتخابات نيابية نزيهة لن يحصدوا إلا الفتات وسينكشف للجميع أنهم ليسوا سوي جبهة إعلامية فضائية، بعد أن حاولوا أن يصوروا للداخل والخارج من خلال وسائل إعلام يمتلكها قادتهم من رجال أعمال ورموز سياسية أنهم يعبرون عن أكثرية المجتمع المصري، لذلك قرروا الانسحاب من الانتخابات القادمة حتي لا ينفضح فشلهم السياسي.

وقال: "لم يكتفوا بهذا الانسحاب من النضال السياسي، بل قرروا أن يخوضوا نضال البلطجة والفوضى والذي أسموه "النضال الجنائي" الذي لا يحتاج جهد سلمي تراكمي لإقناع المواطنين ببناء الأحزاب والعمل السياسي السلمي يطرحون فيه برامج و أفكار، بل من السهل تأجير البلطجية بالمال وتجهيزهم بالمولوتوف والخرطوش، لممارسة الابتزاز لتحقيق أهدافهم السياسية التي لا يستطيعون أن يحققوها بالوسائل الديموقراطية والاحتكام للشعب، وهم في هذا لا يبالون بحالة "الشلل" الذي يتسببون فيه للوطن اقتصاديا واجتماعيا، في حين يرفعون شعارات إعلامية تطالب بالعدالة الاجتماعية".

وأضاف: "كأنهم بذلك يرسلون رسالة لنا "إما أن تستجيبوا لمطالبنا وأهدافنا السياسية وإما الفوضي وال***"، وهي فحوي توعد مبارك للثورة المصرية، وتري الآن رموز لهم في الفضائيات يحاولون الحصول على مكاسب سياسية بشكل رخيص مدعين أن حل هذا ال*** في الشارع -يقصد البلطجة من جانب من وكلوهم واستأجروهم- سينتهي عندما تتحقق مطالبهم السياسية، قمة الديموقراطية والسلمية والنضال السياسي".

ووجه رسالة شديدة اللهجة لهم قائلا: "يا سادة ال*** والفوضى الذي ترعونه ينحسر يوما بعد يوم .. وتنكشفون أكثر وأكثر.. وسيذكركم التاريخ في المكان الذي يليق بأفعالكم، ولا تجعلوا كرهكم لفصيل أن يكون أكبر من حبكم لوطنكم وشعبكم، لأنكم بذلك ستخسرون الشعب، بل خسرتموه فعلاً وأصبح معظم المصريين البسطاء يلقبوكم بجبهة "الخراب".

وأكد إسلام لطفي، وكيل مؤسسي حزب التيار المصري، أن جبهة الإنقاذ والـ 14 حزبا الذين دعوا لتظاهرات أمس، أمام مكتب الإرشاد بالمقطم تتحمل كامل المسئولية الجنائية قبل السياسية عن كل ما حدث من موت وحرق وإصابات.

وقال الدكتور مصطفى النجار، النائب السابق: إن من يبرر ال*** والإجرام والبلطجة لأنها ضد خصمه منحط أخلاقيا ولا يختلف فى الانحطاط عن خصمه الذى مارس ال*** ضده قبل ذلك.

وأضاف -عبر حسابه على "فيسبوك"- "مشاهد "المقطم" التى احتوت على سحل و***** وتعرية واستخدام أنواع أسلحة مختلفة خرجت عن الثورية ومن يدعى غير ذلك مدلس، وكل من يقوم بالاختباء خلف البلطجية لأنه فاشل سياسيا وشعبيا ستدور عليه الدائرة وسيناله هذا ال*** الذى سيحرق الجميع، وإذا صفقت اليوم لمن شق بمطواته رأس مواطن مختلف معه ورأيت فى ذلك عملا ثوريا يستحق التمجيد فتذكر أن هذا البلطجى سيعتدي عليك غدا وقد يغتصب زوجتك أو ابنتك تحت تهديد السلاح وتذكر أنك مجدت إجرامه يوما ما".

وأشار النائب السابق أن من اهتموا بحماية المبانى والنباتات وحشدوا أبرياء من المحافظات لتسيل دمائهم شركاء فى الجريمة ولا يستحقون أن يكونوا قادة ويجب محاسبتهم.

آخر تعديل بواسطة admin ، 26-03-2013 الساعة 08:16 PM سبب آخر: محتوى دموى
  #65  
قديم 23-03-2013, 11:23 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي



الوسط يجمد دعوته للحوار تنديدا بأحداث الإرشاد
2013-03-23 15:39:49
http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/58155

جمد حزب الوسط برئاسة المهندس أبو العلا ماضي، جميع مبادرات ودعوات الحوار الوطني التي دعا إليها مع من وصفهم بالقوى والرموز السياسية الداعمة والراعية لل*** والإرهاب وال***.
وقال الوسط في بيان له اليوم إن ما مر بمصر من أحداث أمس الجمعة 22 مارس 2013، من حرق و*** وتدمير وتمثيل بالجثث، وحصار للمقرات الحزبية والمساكن والمساجد، وإرهاب ورعب للمواطنين في الشوارع والبيوت، لا تكفي فيه عبارات الشجب والإدانة مهما كانت بلاغتها، معتبرا أن الوقت الآن هو وقت الحسم ووضع الأمور في نصابها من خلال الإجراءات القانونية الرادعة لكل من تسول له نفسه ممارسة الإرهاب ونشر ثقافته الإرهابية وسط المصريين المسالمين عبر تاريخهم كله.
وأضاف البيان إعلان الحزب لتجميد كل ما صدر عنه من دعوات أو مبادرات للحوار مع قوى ورموز سياسية، قال إنها داعمة وراعية لل*** والإرهاب وال***، مشيرا رأينا صور بعضهم يرشقون بالحجارة، وآخرين يُديرون المشهد من داخل مقراتهم الحزبية التي أنشئت أصلا للمشاركة في الشأن السياسي الوطني العام وليس الشأن الإجرامي المؤثم.
وأكد الحزب أن أحداث أمس برغم مرارتها وقسوتها على طبيعة وفطرة المصريين، هي في النهاية أحداث فاصلة بين زمنين، ما اعتبره زمن الكذب والغش والتدليس من بعض الرموز السياسية التي تدّعي التحضر والتمدن، وزمن استرداد الشعب المصري الأصيل لثقته وقدرته على صنع مستقبله، ووضع أولئك المُدّعين في حجمهم الطبيعي بعد عزلهم عن المشهد الوطني العام، وحصرهم فقط في أماكن الاحتجاز اللائقة بهم وفق قواعد القانون .
كان الوسط قد أطلق مبادرة قبل أسابيع لحل الأزمة الراهنة بالتوافق مع عدد من القوى السياسية لتشكيل حكومة جديدة تختار الأحزاب 3 شخصيات بالتوافق لتولي رئاسة الحكومة ليختار الرئيس شخصية من بينها.
  #66  
قديم 24-03-2013, 12:52 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي

  #67  
قديم 24-03-2013, 12:53 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي


أهم فيديوهات أحداث الجمعة الدامية

متبخلش بشير خلي الناس تشوف البلطجيه

بالفيديو.. المتظاهرون يسحلون إخوانيا فى محيط مكتب الإرشاد
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_23.html

بالفيديو ..اعتداء وحشي على أحد الرجال المسنين من قِبل معارضين
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_7473.html

بالفيديو..سلاح حى فى اشتباكات مكتب الارشاد
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_5628.html

بالفيديو..حازم عبد العظيم يشارك في أحداث المقطم.. ويشارك في هتاف به ألفاظ خارجة
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_8768.html

بالفيديو.. بندقية خرطوش بحوزة أحد أعضاء "بلاك بلوك" في محيط "الإرشاد"
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_488.html

بالفيديو..خالد علي يحاول إنقاذ أحد الرجال "الملتحين" من إعتداء بعض المعارضين
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_6104.html

بالفيديو..لقطات من ضرب وسحل الاخوان بمحيط المقطم
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_156.html

بالفيديو .. اقتحام مقر الحرية والعدالة بالمنيل وتدمير جميع محتوياتة
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_9245.html

بالفيديو..معارضون يحطمون زجاج السيارات والأوتوبيسات بالمقطم
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_3748.html

بالفيديو حرق اتوبيسات الاخوان في المقطم
http://www.elhasad.com/2013/03/blog-post_1289.html
  #68  
قديم 24-03-2013, 02:07 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي

أين الحياد وأين المصداقية؟؟؟؟

  #69  
قديم 24-03-2013, 07:16 AM
غازي محمد غازي محمد غير متواجد حالياً
العضو المميز لقسم آرا ونقاشات هادفة لعام 2014
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 462
معدل تقييم المستوى: 12
غازي محمد is on a distinguished road
افتراضي

الارهاب السياسي يخدم اجندات خارجية
يهدف الى زعزعة الامن والاستقرار


المطلوب هو مراقبة تحركات السفراء الغربيين في مصر
  #70  
قديم 24-03-2013, 09:07 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي محمد مشاهدة المشاركة
الارهاب السياسي يخدم اجندات خارجية
يهدف الى زعزعة الامن والاستقرار


المطلوب هو مراقبة تحركات السفراء الغربيين في مصر
كلام صحيح 100% ويستحق كل تقدير
  #71  
قديم 24-03-2013, 09:08 AM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,294
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي

للفجور عنوان يسمي ... العلمانية

  #72  
قديم 24-03-2013, 09:13 AM
الصورة الرمزية *تائبة فى رحاب الله*
*تائبة فى رحاب الله* *تائبة فى رحاب الله* غير متواجد حالياً
عضو مثالى 2011
طالبة بطب المنصورة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2,652
معدل تقييم المستوى: 16
*تائبة فى رحاب الله* is a jewel in the rough
افتراضي

طبعا ده محركش شعرة فى اعلام المارينز لو كان اسمهم حمادة صابر كانوا اتعرضوا مليون مرة
ولو كان اللى اقتحم كنيسة نشوف بقى اللى كان هيحصل
حسبى الله ونعم الوكيل
اللهم اكفينيهم بما شئت فوضت امرى لله فيهم
__________________
أغيثوا معتقلى العقرب
بالدّعاء
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:51 AM.