اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2013, 08:49 PM
abomokhtar abomokhtar غير متواجد حالياً
مشرف سوبر ركن مسك الكلام فى الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 11,696
معدل تقييم المستوى: 28
abomokhtar is just really nice
New محافظ مطروح يطالب نقيب معلمى مصر إعلاء شأن المعلم


استقبل اللواء أ.ح الدكتور أحمد حلمى الهياتمى محافظ مرسى مطروح، د. أحمد الحلوانى نقيب معلمى مصر بديوان عام المحافظة، خلال زيارته لمحافظة مطروح، للقاء معلمى المحافظة، ومتابعة فعاليات الدورة الأولى لإعداد القادة من الصف الثانى من العاملين بتعليم مطروح.
وناقش المحافظ مع النقيب عددا من مطالب واحتياجات معلمى مطروح ونقابتهم، مؤكدا تعاونه التام من أجل إعلاء شأن المعلمين بما يتاح له من إمكانيات مع مخاطبة الجهات المعنية لإزالة كافة العقبات، مع ضرورة أن تكون النقابات قادرة على تفعيل وتطوير إمكانياتها ومواردها.
وكلف المحافظ مدير إدارة الأملاك بدراسة طلب النقابة لإقامة مقر لها بالمحافظة وفق الإجراءات القانونية.
وأشار مدير أملاك المحافظة إلى أنه تمت الموافقة الأسبوع الماضى على تخصيص قطع أرض لإقامة الإدارة التعليمية بكل من الحمام والنحيلة باعتبارها منفعة عامة، أما بشأن تخصيص أرض للنقابة، فهو يخضع لقانون المزايدات لاعتبار النقابة منفعة خاصة وليست عامة.
وطالب المحافظ بسرعة مخاطبة الجهاز المركزى للمحاسبات بالإسكندرية، للوقوف على أسباب تطبيق تحويل الموظف إلى النيابة الإدارية فى حالة الغياب، وهل يتم تطبيقه على باقى المحافظات أم على موظفى محافظة مطروح فقط وأسباب ذلك؟.
وبشأن مطلب المعلمين برفع حافز بدل الجذب إلى 150 % بدلا من 50 %، أكد المحافظ أنه تم مخاطبة كافة الجهات المعنية بهذا الشأن ولم تصل منها ردود حتى الآن، مشيرا إلى إيمانه بضرورة توفير عوامل الجذب المادى، مراعاةً للبعد الاجتماعى والاقتصادى لموظفى مطروح باعتبارها بوابة مصر الغربية، ويجب مساواتها بالمحافظات الحدودية كسيناء لتحقيق الاستقرار النفسى والاجتماعى للعاملين بها.
وكان د. أحمد الحلوانى نقيب معلمى مصر قد التقى معلمى مطروح خلال دورة إعداد القادة التى تقيمها مديرية التربية والتعليم بمطروح بمركز النيل للإعلام، للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم والتأكيد والتى قام بنقله إلى محافظ مطروح خلال لقائهما.

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:41 PM.