اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-02-2013, 12:48 PM
Tornadoo1970 Tornadoo1970 غير متواجد حالياً
معلم اللغة الانجليزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,417
معدل تقييم المستوى: 0
Tornadoo1970 is an unknown quantity at this point
افتراضي فيسبوك..هشام قطونيل:مصرلن ترضع..وأطاطا:إلهي يخرطك قطر

فيسبوك..هشام قطونيل:مصرلن ترضع..وأطاطا:إلهي يخرطك قطر



الخميس, 07 فبراير 2013 12:13


كتبت : مروة عباس



رغم مرور ثلاثة أيام على المؤتمر الصحفي؛ الذي عقده رئيس مجلس الوزراء "هشام قنديل"، والذي تحدث خلاله على الرضاعة، إلا أن السخرية والتعليقات على هذا الفيديو، مازالت تجتاح موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر".
وتداول النشطاء، عدة صور كاريكاتيرية تتهكم على تصريحات "قنديل"، حول النظافة الشخصية للمرأة قبل الرضاعة، منها صور لكتب تحمل اسم "نضفي نفسك يا امتثال .. وابعدي ابنك عن الإسهال"، الطرق القنديلية للرضاعة المغذية"، "لبن السرسوب .. ما بين النهضة والدولة العميقة".
كما قام النشطاء، بتصميم أفيش فيلم يحمل عنوان "مصر لن ترضع"، وصورة من فيلم الديكتاتور يتحدث فيها الفنان "حسن حسني" إلى سيدة، يقول لها: "خلاص انت اتعينتي مرضعة.. بس خليهم يصرفولك برميل ديتول لزوم التطهير"، "مكانك مش هنا لو عايز تشتغل مرضعة روح البنك الأهلي هيمولك أي مشروع وهيديلك اللبن الي انت محتاجه"، "هشام قنديل قرر يغير اسم أشهر ميدان في مدينة نصر إلى راضعة العدوية .. ألا ترضعون"، "مكانك مش في مجلس الوزراء.. عاوز تشتغل الشغلانة الي بتحبها البنك الأهلي بيوفرلك قرض ممكن تفتح مشروع مرضعة"، "محدش معاه الرقم الساخن بتاع قنديل .. الواد على صرخة واحدة من الصبح، ومش عارفة أعمل ايه".
وجاءت أبرز التعليقات، على موقعي التواصل الاجتماعي: "كمال الجنزوري: مصر لن تركع هشام قنديل:مصر لن ترضع :D"، "هاتولي *****اااك !"، "حد يقول للدكتور قنديل إنه بيشتغل رئيس وزراء مش بيشتغل في مستشفا نسا وأطفال"،" رئيس وزارئكم يعرف أسباب إسهالكم أفلا تكبرووون !!!"، "أنا أشعر بالإسهال..هاتولي قنديييل !"،"نضفى نفسك يا امتثال .. وابعدي عن ابنك الاسهال (قنديل)"،" ديتول يقضي على الجراثيم بنسبة 99% والجرثومة اللى فاضلة دي هي اللى الدكتور قنديل قصدو عليها ... لازم نفهم لازم نفهم بقة .!!".
"إلى ربات البيوت يأتيكم برعاية هشام قنديل"، "الناس اللي بتهاجم وتتريق على هشام قنديل علشان اللى قاله أحب أفكركم إنه رئيس وزراء مؤقت تتنتهى مهمته مع انتهاء فترة الرضاعة"، "صحيح اللي أنا سمعته ده? الرضعه إرادة شعب? وطائر النهضة اتحول الى طائر الرضعة?? هواي يو دو زيس?" ,"هشام قنديل "بتاع تنظيم أسرة" , "قريبا هشام قنديل فى برنامج على شاشة القناة الأولى لتوعية الأمهات عن أفضل طرق العنايه بالأطفال فى سن الرضاعة"، "هو السيد هشام قنديل معندوش فكرة اننا اتفطمنا خلاص من بعد الثورة؟!".
يذكر، أن رئيس الوزراء هشام قنديل، قد أثار حالة من الجدل والسخرية على الفيس بوك وتويتر، خلال أشهر الصيف عقب إدلائه بتصريح صحفي، يطالب فيه المواطنين بارتداء الملابس القطنية، وتخفيض عدد التكييفات في المنزل الواحد واجتماع الأسرة كلها في غرفة واحدة، لترشيد استهلاك الكهرباء، ليطلق عليه وقتها اسم "هشام قطونيل".
وفي رد فعل من جانبها، قالت: "الحاجة أطاطا" تعليقًا على تصريحات رئيس الوزراء: "إلهي يخرطك قطر كدة توووت تش تش .. صدري .. ماله صدري.. دا مرضع القلعة كلها".



http://dostor.org/%D8%A7%D9%84%D8%A3...82%D8%B7%D8%B1


 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:27 PM.