اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2013, 08:15 AM
Tornadoo1970 Tornadoo1970 غير متواجد حالياً
معلم اللغة الانجليزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,417
معدل تقييم المستوى: 0
Tornadoo1970 is an unknown quantity at this point
افتراضي الضباط الأحرار:الإخوان اطلقوا النار على المتظاهرين بالاتفاق مع وزير الداخلية

الضباط الأحرار:الإخوان اطلقوا النار على المتظاهرين بالاتفاق مع وزير الداخلية

الثلاثاء 5 فبراير 2013 9:31:31 م
ذكر بيان لحركة «ضباط الشرطة الأحرار»، الثلاثاء، أنه توافر لديها معلومات موثقة تفيد بـ«وجود اتفاق بين وزير الداخلية ومسؤولين في السلطة، بأن تتولى ميلشيات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين إطلاق النار على المتظاهرين في الشوارع، لرفع الحرج عن الوزارة».

وأضافت الحركة التي ظهرت مؤخرا، ويعد هذا البيان الخامس لها: «تلقينا شهادات من زملاء لنا في عدة مواقع، أبرزها بمحيط القصر الجمهوري في الميرغني بمصر الجديدة، تفيد بأن ضباط وأفراد الشرطة العاملين في هذه المنطقة لم يكونوا مسلحين ببنادق أو مسدسات تطلق الرصاص الحي، وأن أقصى تسليح لهم كان بنادق الخرطوش، ولم يطلقوها على المتظاهرين في الوجه أو الصدر».


وتابع البيان: «حسب شهادات زملائنا الضباط، تلاحظ وجود قناصة ملثمين على أسطح بعض العمارات، تم تسهيل دخولهم وتمركزهم فوقها، وقد لوحظ أن الملثمين يرتدون ملابس سوداء، ويطلقون الرصاص على المتظاهرين، وهو ما لاحظه الضباط جيدا، لكنهم لم يستطيعوا التصدي له، لأن التعليمات التي تلقوها كانت مقتصرة على التصدى للمظاهرات ومنعها من الاقتراب إلى القصر الجمهوري، كما أن الشرطة لم تكن مسلحة للتعامل مع مثل هؤلاء القناصة».


وأكد البيان أنه «وفقا للمعلومات السرية التي حصل عليها ضباط الشرطة الأحرار، فإن وزير الداخلية وعددا محدودا جدا من قادة الشرطة هم الذين يعلمون بتفاصيل هذا الاتفاق».


واعتذرت حركة «ضباط الشرطة الأحرار» عن ما سمته «التصرفات غير الأخلاقية أو المهنية التي قام بها بعض الجنود والضباط، ومنها واقعة المواطن حمادة صابر»، مؤكدة في ذات الوقت أن «وجود عدد من العناصر المنحرفة داخل جهاز الشرطة لا ينفي أن أغلبية العاملين بالجهاز مواطنون مصريون شرفاء، لا يوافقون على سياسة وزير الداخلية، ولا على ال*** الذي يمارسه بعض أفراد الشرطة».


ودعا «ضباط الشرطة الأحرار» الضباط وكافة العاملين بجهاز الشرطة إلى «البدء في وقفات احتجاجية أمام جميع أقسام الشرطة ومديريات الأمن للمطالبة بإقالة وزير الداخلية، وعودة جهاز الشرطة ليكون جهازا محترفا ينفذ القانون، ولا يتم استخدامه بشكل سياسي يفقد ثقة الشعب في الشرطة، وقد بذلنا جهودا مضنية لإعادتها خلال العامين الماضيين»، بحسب البيان.

http://www.elbashayer.com/news-243265.html
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-02-2013, 08:22 AM
Tornadoo1970 Tornadoo1970 غير متواجد حالياً
معلم اللغة الانجليزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,417
معدل تقييم المستوى: 0
Tornadoo1970 is an unknown quantity at this point
افتراضي

الجوهرى: الرئيس يستخدم بلطجية ل*** المتظاهرين




الاسكندرية – أميرة عوض منذ 7 ساعة 26 دقيقة
أكد عبد الرحمن الجوهري المتحدث باسم لجنة الدفاع عن الشباب المقبوض عليهم – أن الرئيس محمد مرسى ووزير الداخلية و القضاء وجماعة الإخوان المسلمين يستخدمون بلطجيتهم ل*** وسحل النشطاء وألقاء القبض عليهم و*****هم , واستطرد الجوهرى انتقل ولاء الداخلية من الحزب الوطني إلي جماعة الإخوان الكاذبون" وأن الضابط لازالوا يتعاملون بنفس الوحشية والسادية ضد النشطاء السياسين .
وأضافت والده الناشط السياسي حسن مصطفي المقبوض عليه بتهمة الأعتداء علي وكيل نيابة وضابط والتحريض علي اقتحام المحكمة ، بأنه لم يكن متواجد من الأصل بالإسكندرية أثناء المظاهرات ، وأنه عقب قدومة من القاهرة للإسكندرية وعلمه بالقبض علي صبية وعدد من أصدقائه قرر الذهاب للنيابة بصفته ناشط حقوقي.
واستكملت شقيقه وليد حسن سائق - تم القبض على شقيقى فى منطقة المنشية أثناء الأحدث وأكدت أن شقيقها كان قادم من عمله وقت القبض عليه ، وأنه يعول والدته المريضة وتم تلفيق تهم له ، واستطردت اعتقدنا بأن الإخوان الذين ذاقوا الظلم وال***** 80 عاما سيكونون رحماء ، ولكن اتضح أنهم أسوء من مبارك وزبانيته وأنهم تجار دين ولا توجد رحمة في قلوبهم .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الجوهرى: الرئيس يستخدم بلطجية ل*** المتظاهرين
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:33 AM.