اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-06-2008, 10:32 PM
الصورة الرمزية عادل حسان سليمان
عادل حسان سليمان عادل حسان سليمان غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,242
معدل تقييم المستوى: 0
عادل حسان سليمان is an unknown quantity at this point
Lightbulb أهم أنباء الخميس 19 يونيه عام 2008 م

قطار أخبار يوم الخميس
بتاريخ 19 من يونيه عام 2008 م
***************
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-------------------------------
المحطة الأولى
-------------

طلب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الاربعاء من قوات الامن عدم القيام باعتقالات عشوائية لانصار التيار الصدري عشية انطلاقة عملية امنية في محافظة ميسان الجنوبية وكبرى مدنها العمارة.وافاد بيان اعلامي ان - رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وجه قوات الجيش والشرطة
-----------------------
اكد الرئيس السوري بشار الاسد اثناء زيارة الى نيودلهي الاربعاء ان عددا من التطورات الاخيرة في الشرق الاوسط وبينها المحادثات غير المباشرة بين سوريا واسرائيل واتفاق الدوحة تدعو الى التفاؤل بشان مستقبل الشرق الاوسط.واكد الاسد في كلمة امام مجموعة من رجال الاعمال
----------------------------------
أشاد محمود الزهار القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بجهود مصر ممثلة في الرئيس حسني مبارك والوزير عمر سليمان والطاقم المساعد والتي أدت إلي وقف إطلاق النار بين حماس وإسرائيل بداية من صباح غد الخميس.
أكد الزهار. في مؤتمر صحفي الليلة الماضية لحركة حماس حول خطة التهدئة مع إسرائيل: أن جميع المفاوضات التي تمت برعاية مصر بين حركة حماس والجانب الإسرائيلي علي مدي 8 زيارات إلي القاهرة كانت تهدف إلي وقف كل أشكال العدوان علي الشعب الفلسطيني وكسر الحصار المفروض عليه.

-----------------------------------
دعا الرئيس حسني مبارك. مجددا إلي إقامة حوار دولي عاجل حول الأمن الغذائي العالمي وتحديات تغير المناخ والطاقة الحيوية تلتقي تحت مظلته كافة الأطراف الفاعلة والمعنية بأبعاد أزمة ارتفاع أسعار السلع الغذائية. وحذر الرئيس مبارك من الآثار الخطيرة الناجمة عن تفاقم تلك الأزمة مؤخرا. مؤكداً حاجة أفريقيا اليوم. إلي وضع وتنفيذ سياسات إقليمية وقارية لمعالجتها.

--------------------------------------




هدد مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية الدكتور محمد البرادعي أمس بالاستقالة من منصبه في حالة توجيه ضربة عسكرية إلي إيران‏,‏ نظرا للخطر الكبير الذي سيلحق بمنطقة الشرق الأوسط وشعوبها نتيجة لذلك‏.‏

==================================
آخر .........خبر من جريدة الجمهورية بتاريخ اليوم الخميس 19 من يونيه
الصفحة الأولى / فضيحة جديدة فى امتحانات الثانوية العامة فى مصر
رفع طلاب الثانوية العامة أمس شعار : "وداعاً للعلمي" بعد م***ة امتحان الفيزياء وتعاهد الطلاب كما توقعت الجمهورية علي التحول التام إلي الأدبي هرباً من حرائق التفاضل والفيزياء وباقي المواد العلمية.. وتعالت صرخات أولياء الأمور خارج اللجان: ا***وا الجمل.. فقد خلا الامتحان بأسئلته الستة من أي جزئية في متناول الطلاب وقرر د.يسري الجمل وزير التربية والتعليم تصحيح عينة عاجلة من الفيزياء.
وكما انفردت "الجمهورية" تسلم أعضاء مراكز توزيع الأسئلة بكل المحافظات فجر أمس الأوراق الجديدة لأسئلة الامتحانات المتبقية من الثانوية العامة وهو التعديل الامتحاني الذي تشهده الثانوية لأول مرة في تاريخها وتم تحديد ساعة صفر جديدة لفتح مظاريف الأسئلة في كل اللجان حفاظاً علي السرية ولضمان عدم التسريب.. وعاد اختراق الثانوية العامة أمس باكتشاف اختفاء 49 كراسة إجابة تابعة للجنة امتحانية ببني سويف من كنترول مدرسة السنية بالقاهرة في مادة الجبر.
وفي خطوة مفاجئة وصل المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام إلي المنيا يرافقه المستشار عادل السعيد رئيس المكتب الفني لمتابعة التحقيقات في وقائع تسريب الامتحانات.. واجتمع النائب العام مع فريق التحقيق للوقوف علي الإجراءات التي تم اتخاذها.
وأمرت نيابة المنيا بإشراف المستشار عبدالرحمن مرزوق المحامي العام الأول بحبس عزت خليل منصور رئيس لجنة أبناء الثورة الابتدائية ببني مزار وصلاح خلف عبدالعليم مدير مدرسة المنيا الإعدادية أربعة أيام لاتهامهما بالضلوع في تسريب الامتحانات وتم تجديد حبس 4 متهمين 15 يوماً هم أحمد منتصر ومدحت عبدالعزيز وحسن علي وإبراهيم أحمد واستأنفت النيابة قرار إخلاء سبيل المتهمين راضي محروس وهشام محمد ومحمد الشيمي ومحمد يحيي بكفالة.
من ناحية أخري أعلن الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم أنه لا نية لإعادة امتحان الثانوية العامة للعام الحالي.. مشيرا إلي أنه سيتم التعامل مع تسرب أسئلة الامتحانات بالمنيا بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة في حدود المكان والمادة التي حدث فيها التسريب.. أشار الوزير أمام لجنة التعليم بالشوري برئاسة الدكتور فاروق اسماعيل إلي أن نتائج العينة العشوائية لمادة التفاضل والتكامل جاءت مخالفة لكل ما أثير حول صعوبة الامتحان حيث حصل 88% من الطلاب علي اكثر من 50% و6% أكثر من 90% وحصل 4 طلاب علي الدرجة النهائية.
رفض النواب هجوم لجنة التعليم بمجلس الشعب علي الوزير وسياساته وأشاروا إلي أن تسرب الأسئلة يحدث منذ 20 عاما.. والمشكلة أن وكيل وزارة التعليم بالمنيا أصر علي الإبلاغ عن واقعة تسرب الأسئلة.
وطالبوا الوزير بعدم الاهتمام بضغوط الطلاب وأولياء أمورهم ووسائل الإعلام بشأن صعوبة الأسئلة.





========================
المحطة الثانية
-------------
:صورة وكلمة
==========
الثقافة ...............للجميع
-----------------------------
mg]http://krtonah.com/images/35658810505_1158439030618200845330.jpg[/img][/url]

====================
المحطة الثالثة
----------------
موضوع اليوم
************
19 قتيلا بأعمال *** متواصلة بالصومال منذ الاثنين

أحد المسلحينيتموقع أثناء مواجهات بأحد أحياءالعاصمةمقديشو (الجزيرة نت)بلغ عدد ***ى أعمال ال*** المتواصلة منذ الاثنين في الصومالزهاء 19 قتيلا مع إعلان مصرع أربعة من أفراد الشرطة صباح اليوم في انفجار عبوة، وسقوط خمسة مدنيين مساء أمس في مواجهات بين القوات الحكومية والقوات الإثيوبية من جهة والمسلحين من جهة أخرى. وأفاد مصدر أمن صومالي أن أربعة شرطة لقوا حتفهم وأصيب ثلاثة آخرون بجروح صباح اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت على حافة الطريق. وقبل ذلك *** خمسة مدنيين مساء الثلاثاء في معارك دارت إثر هجوم شنه مسلحون على حاجز شرطة. وأوضح أحد سكان حي ورديلي جنوب مقديشو أن تلك المعارك اندلعت بعد هجوم شنه المسلحون على حاجز فولرانسا. وأضاف نفس المصدر أن ثلاثة أشخاص أصيبوا بقذيفة هاون أصابت منزلهم، فيما أصيب شخصان آخران عند الحاجز. وفي المواجهات التي وقعت طيلة الاثنين وصبيحة الثلاثاء *** 11 شخصا على الأقل بينهم خمسة جنود إثيوبيين في اشتباكات وقعت بعدد من أحياء العاصمة. وفي بعض تفاصيل تلك التطورات نقل مراسل الجزيرة نت بمقديشو مهدي علي أحمد عن شهود عيان أن قوة حكومية وإثيوبية تتمركز بملعب مقديشو لكرة القدم حاولت القيام بعملية تمشيط بعدد من الأحياء شمال العاصمة، فووجهت بمقاومة شديدة من مقاتلي المحاكم الإسلامية وحركة شباب المجاهدين. وفي تلك المواجهات استخدمت الأسلحة الثقيلة ومدفعية الدبابات، وشوهدت جثث خمسة جنود إثيوبيين ***وا جراء سقوط قذيفة آر بي جي في موقع كانوا يتحصنون فيه


==========================
بعيدآ عن السياسة
----------------
سمكة تعض مراهق كمبودي في خصيتيه

نقل فتى مراهق في كمبوديا إلى المستشفى بعد أن عضته سمكة من فصيلة الأسماك المنتفخة في خصيتيه. ونشرت صحيفة "كوه سانتيفيب" اليومية التي تصدر بلغة الخمير صورة فوتوغرافية للفتى المراهق ( 13عاما) وهو يرقد على سريره بالمستشفى وقد غطيت جروحه بالضمادات مشيرة إلى أنه سعيد الحظ لأنه مازال على قيد الحياة. ونقلت الصحيفة عن والد الفتى ويدعى سوك لاي قوله إن الفتى اصطاد السمكة بواسطة شبكته بمحض الصدفة وعندما اطلق سراحها عادت لمهاجمته. وتقول الأساطير الكمبودية إن عضة السمكة المنتفخة تنطوي على خطورة كبيرة لاسيما بالنسبة للفتيان ، وعادة ما ينصح الفتيان في كمبوديا بعدم السباحة في المياه التي تكثر فيها هذه الفصيلة من الاسماك. وذكرت الصحيفة أنه من المتوقع أن يتماثل الفتى المراهق للشفاء من هجوم الأمس ، وإن كان ليس من المعروف حتى الآن حجم الضرر الذي لحق به.


================

============================================


===============================================
__________________
  #2  
قديم 19-06-2008, 06:13 PM
الصورة الرمزية Mohamed Elmonzer
Mohamed Elmonzer Mohamed Elmonzer غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 17
Mohamed Elmonzer is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على مجهودك الكبير ده والله تمام
  #3  
قديم 19-06-2008, 06:17 PM
الصورة الرمزية Mohamed Elmonzer
Mohamed Elmonzer Mohamed Elmonzer غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 17
Mohamed Elmonzer is on a distinguished road
افتراضي

ممكن صوره الشاب المصاب بالعضه
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:59 AM.